24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. وكالة "ناسا" تختار فوهة بركانية قديمة في المريخ (5.00)

  2. جمال الثلوج بآيت بوكماز (5.00)

  3. الشرطة الإيطالية تصادر فيلات "عصابة كازامونيكا" (5.00)

  4. "ملائكة الرحمة" تغلق أبواب المستشفيات والمراكز الصحية بالمملكة (5.00)

  5. ترامب: أمريكا ستظل "شريكا راسخا" للسعوديين (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

رؤوس


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - مراقب الأربعاء 19 يوليوز 2017 - 09:43
رؤوس الناس تختلف هذا يعرفه الجميع لكن اين هي لمستك النقدية. لم تتوفق بوعلي هذه المرة ماعليش
2 - شغوف بالكاركاتور الأربعاء 19 يوليوز 2017 - 10:17
لا يفهم من هذه الكاريكتور شيء !
3 - ابن اجدير الأربعاء 19 يوليوز 2017 - 10:51
حسب الظرفية والأزمة الحالية الاستاد بوعلي يضعها في كاريكاتور ثلاثة انواع رؤوس مدبرة منها من يأتي بأفكار عفنة ومنها من يأتي بأفكار مخربة ومنها من يأتي بأفكار بناءة...
4 - mohasimo الأربعاء 19 يوليوز 2017 - 11:01
الاول راسو عامر بخنز الدنيا الفلوس سواء حلال اوحرام, الثاني كئيب وتيفكر غير ف القتل و التفرقيع وقتل نفسه والابرياء, والثالث مبتسم للحياة وقانع بداكشي اللي عطاه الله وباين عليه مجتهد في حياته.
5 - عبدو بيلا الأربعاء 19 يوليوز 2017 - 11:33
اني أرى رؤوسا قد اينعت وحان قطافها.
6 - Mustapha Belgique الأربعاء 19 يوليوز 2017 - 13:01
اليوسفي الراضي والأخير لشكر!!!!!
7 - كونيتو الأربعاء 19 يوليوز 2017 - 13:27
والله العضيم الى ضحكتوني لاول مرة كاركاتور يعبر وباحترافية بانء عقلية مسؤولينا لازمها تشبيب
8 - السنت المنحيري الأربعاء 19 يوليوز 2017 - 13:31
الى كنت شغوف بالكاركاتور ومافهمتي والو عمر بحالك مايفهموا وتفسير الواضحات من المفضحات -وبلا مانفضحوا-
9 - moha raiss الأربعاء 19 يوليوز 2017 - 14:55
رؤوس مسؤولة في الدولة . تفكر حسب رغبتها في حل المشكل العويص للمغرب . لكن التركيز والاحسن فيهم هو الأول على اليمين . هل يكون لشكر . !!! الله أعلم أنه يفكر بمنطق البراز حاشى القارءين الكرام . والكاريكاتير هدا هو لغته الصورة المعبرة . واغتيال ناجي العلي دليل على خطر الرسم على المفسدين
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.