24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. دراسة ترصد فوائد جديدة لزيت السمك و"فيتامين د" (5.00)

  3. عامل تنغير يوزع حافلات مدرسية على جماعات (5.00)

  4. "في بلادي ظلموني" .. أغنية ولدت بالملاعب تلقى رواجا في المغرب (5.00)

  5. القصيدة السوسية.. حينما يتلاقح اللسان العربي بنظيره الأمازيغي (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | أموال مسلمين

أموال مسلمين


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - الوطنية الصادقة الخميس 20 يوليوز 2017 - 09:45
ارحمها او لا احرقها لانها نشرت العداوة بين الاخوة المسلمين الخليجيين وخدمت مصالح الصهاينة والامريكيين
2 - امين الخميس 20 يوليوز 2017 - 10:14
انا باقى ما بغات تفهملي هاذي؟ اخر عندو الرزق و رافض يزكي و كيقرا يوميا في القران الكريم : واقيموا الصلاة و اتوا الزكاة...و بالوا غي مع الثروة خاصوا حقو!؟
وادير الربح و خرج الزكاة للفقراء عاد قل هل من مزيد
3 - moultaxi الخميس 20 يوليوز 2017 - 10:48
الدي يطلب الحماية يجب أن يدفع الثمن،
خلص الحارس و الا تطير من الكرسي، مكيناش شي حاجة مجاناً.
4 - الحسين الخميس 20 يوليوز 2017 - 11:03
أموال المسلمين ام أموال السعودية..وهل هناك فى الإسلام شيوعية الملكية وكل من يدخل الاسلام يصبح مالكا مشتركا الثروة مع الجميع.... اضغات احلام.. الواقع أن لكل دولة مصالحها ومواردها... علينا أن نهتم بما لدينا و نطور انفسنا حتى لا نكون عالة على غيرنا ومنطلق من انفسنا ..... لا لتوهيم الشباب أن تلك الأموال لهم بل يجب الا جتهاد من أجل الكسب وعدم أنتضار الصدقات والريع واكل أموال الناس بالباطل..... اصنعوا أموالكم با نفسكم....هذا هو افيون الشباب...
5 - عبد المجيد خير الخميس 20 يوليوز 2017 - 11:11
كاريكاتير رائع، شكرا الاخ بوعلي
6 - مبروك الخميس 20 يوليوز 2017 - 12:02
السلام عليكم
هؤلاء دفوا الجزية عن يد وهم صاغرون ?
7 - الرأسمالية والإتكالية الخميس 20 يوليوز 2017 - 12:10
قبل الأموال ، غادرت عالم المسلمين عقول واجتهادات المسلمين . لاتبكي ياهذا ، لا توجد أموال مشاعة بين المسلمين بل توجد فقط أكفف الضعفاء والمتسولين .
8 - brahim الخميس 20 يوليوز 2017 - 12:12
جميل جدا. شكراً دائماً على فكرة يابوعلي.
9 - المداغي المغربي الخميس 20 يوليوز 2017 - 12:27
أموال المسلمين

تستغلها أميركا وروسيا وإسرائيل ودول أخرى كي يبقى الحكام على كراسيهم وإلا.....
إن الأموال التي يدرها موسم الحج على السعودية هي أموال المسلمين من جميع بقاع العالم وهذا ما يقصده صاحب الكاريكاتير، أما أموال السعودية حدث ولا حرج، لذا الأفضل أن يتصدق الذين يريدون الحج بتلك الأموال في بلدانهم على المساكين والفقراء الذين هم في أمس الحاجة لها، أو يقومون بإنشاء مشاريع لخلق فرص شغل لأبناء شعوبهم أو يتصدقون بها على جمعيات خيرية لها أهلية احتضان البؤساء وما أكثرهم، وأظن هذا خير من تسليمها لغيرها وأخيرا تصل إلى أيدي أعداء الله وأعدائنا. الله يلطف بنا.
10 - yassine rami الخميس 20 يوليوز 2017 - 13:33
فلوس الحجاج ....إنا الله وإنا إليه راجعون الله إسهل علينا ياربي
11 - moul l'carrossa الخميس 20 يوليوز 2017 - 13:47
حكام الخليج يشترون العالم لكي يبقو على كراسيهم لأنهم متيقنيين أنهم غير شرعيين و الكل يعرف أن أموالهم تسرف أغلبها في الفساد و صمعت الخليجي معروفة لدا الجميع لا تغطو الشمس بالغربال، يجب على كل من حج مرة لا يسمح له بالحج مرتين و هي الجنة بالعفية ؟ أسرفو أموالكم على الفقراء و اليتاما ستكون الحسنات لها مفعول قوى، الغباء و الجهل كالفضاء ليس له حدود.
12 - Mohamed Azzouz الخميس 20 يوليوز 2017 - 14:07
والله زدتو فيها. هذه الأموال أولا ليس لكل المسلمين, لكن لأهل السعودية, لا حق لنا فيها على الاطلاق و قلت لأدب التكلم عنها كأنها لنا. ثم المال استعمل لابرام صفقات ضخمة لانشاء معامل للصناعة الحربية في السعودية.
13 - محمد الزموري الخميس 20 يوليوز 2017 - 14:30
أينك يا عمر من وليته أمرنا أهدى أموالنا لمن يقتلون أطفالنا ويغتصبون نساءنا ويحتلون أرضنا ويحاربون ديننا اللهم فاشهد.
14 - WARZAZAT الخميس 20 يوليوز 2017 - 19:34
هههة...قمة الروعة و الفن...كاريكاتورات باعلي خصها إتطبع على t-shirts و اللوحات الاشهارية الكبرى.
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.