24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الإمارات تراهن على إنشاء فريق رواد فضاء وطني (5.00)

  2. خبراء مغاربة يناقشون تطوير الذكاء الاقتصادي‎ (5.00)

  3. فرنسا تُساندُ المغرب في مكافحة التطرف الديني وتدفق المهاجرين (5.00)

  4. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

  5. رحّال: الأعيان لا يدافعون عن الصحراء.. وتقارير كاذبة تصل الملك (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | لعبة الأمانة العامة

لعبة الأمانة العامة


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - مراقب الأحد 23 يوليوز 2017 - 10:29
شنو زعما باغي يولي ثاني رءيس الحكومة . باز ياخويا على هاد الرجل .جنون العظمة ماتسرطاتشي ليه يصبح انسان عادي بلا سلطة. جربناه لقيناه ماصالحش.لفظه المجتمع المغربي والموسسة الملكية . قالك الشبيبة بغاتو هاديك الشبيبة درت ليها التنويم المغناطيسي من زمان .شباب لامعرفة لهم ولاخبرة لهم بالحياة استغفلتموهم بالدين وبحبهم لنبيهم .ولسي بن كيران اقول له بقاو ليك غير الدراري الصغار "تساحر مع الدراري الصغار تصبح فاطر"
2 - إلى التعليق الاول الأحد 23 يوليوز 2017 - 12:06
كيف أفظع المجتمع المدني? أليس الشعب من صوت له أو على الأقل من صوت أعطى له أغلبية الاصوات? المؤسسة المخزنية هي من تختار الكومبارس وهذا السيد لم يلق إلى الدور الذي كانو يودون أن يلقنونه فاختارو الرمي به و إحضار خانع خاضع أكثر إنضباطا للدور المنوط له وتطبيق ما سطــر له من دون زيادة مع السماح بالنقصان.
3 - شوف قدامك الأحد 23 يوليوز 2017 - 12:33
قل ليكم بان بنتو بكات بلي جراو عليه من الوزارا. شوف ياعم السلطة بتعمل فينا اييييييييه.
4 - ابو ادم الأحد 23 يوليوز 2017 - 13:08
,عجبا لاناس لايفقهون الاشياء ولاينظرون اليها الا من عين الغربال وليس بعينهم ،بن كيران هو الرجل الذي قال لطبقة المخزن لا خصوصا لما عرف كيف يمكنه التحكم في اصحاب الفساد وكيف ستكون محاربتهم بعد التجربة التي قام بها خلال المرحلة الاولى التي مرت ولما عرفو بخطورة الموقف وتشبته بموقف الشعب الذي صوت عليه وقوة حزبه ارادو تفرقة هدا الحزب بعزله وتبديله باحد زملاءه من اجل الفتنة وهدا ماراته الشبيبة،وطلبت منه البقاء في الامانة للسيطرة على الوضع وجعل الحزب اقوى ولا يسمح لاحزاب الفساد من التمكن في المرحلة المقبلة
5 - الوطنية الصادقة الأحد 23 يوليوز 2017 - 13:29
ابو ادم فعلا بنكيران كان شعاره في الحملة الانتخابية محاربة الفساد لكن عندما دخل للحكوهة وجدها سايبة وأصبح مفسدا هو الاخر عندما اغرق الشعب بالديون وحوله الى فقير . في عهده انتشرت البطالة واليأس الذي يؤدي الى الانتحار وما اكثره في عهده . انتخبنا عليهم لاجل محاربة المخدرات كثر الاتجار فيها من طرف برلمانيين و......اي اصلاح قام به ؟ لا شيء
6 - عندو الزين الأحد 23 يوليوز 2017 - 15:53
اه بصح عندو حتى الزين،عندو العقل،عندو الفطنة،عندو الخبرة والتجربة الكافية لردع الفاسدين،شعبي بسيط جعل الله له كثير من المتعاطفين من غير ان ينتظروا منه شيء لانهم يعرفون اش كاين في الطجين.السيد من بدايته و هما ضده بالعراقيل كل مرة يواجهوه ببيدق من جهالة شباط الى علمانية العماري الى مراوغة الاحرار و توحش راسمالية اخنوش بالاضافة الى عمق نفاق سلطات المخزن في بعض المرات.اما الان و قد خرج وما زال تابعينو حتى وهو يلعب حجلته لان البعض يعرف انها ستكون القاضية له لو قفز السيد بنكيران الى الثالثة.
7 - عبده الأحد 23 يوليوز 2017 - 16:24
والله القسم مكاين لخرج على هاد البلاد ولغد يخرج على الحزبpjd قاد هد السيد....وها النتائج الحكم ديال5 سنوات بدات كتظهر...الله يحفظ بلادنا...وجلالة الملك..
8 - المنتصر الإدريسي الأحد 23 يوليوز 2017 - 18:18
بصريح العبارة ياسي بن كيران لن ينتخب عليك أي أحد. .....
راك غير كتصدع راسك. .....شوف ليك شي زريبة واستغفر الله .....أما التعنت فلن ينفعك في شيء
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.