24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. طلبة يشتكون تأخّر المنح بدار الحديث الحسنية (5.00)

  2. مديرية الضرائب تشجع تسوية وضعية المخالفين (5.00)

  3. ناشطون ينددون باقتحام المسجد الأقصى وهدم قرية "خان الأحمر" (5.00)

  4. غياب "سيولة الشبابيك" في العيد يجمع الجواهري برؤساء البنوك (5.00)

  5. حزب العدالة والتنمية يطالب وزيرا من "الأحرار" بمغادرة الحكومة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | مسؤولية ومحاسبة

مسؤولية ومحاسبة


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - محمد.. السبت 05 غشت 2017 - 09:11
المشكل شكون غدي يحاسبهم وهما المسؤولين وفي نفس الوقة المحاسبين
2 - brahim السبت 05 غشت 2017 - 09:31
خدمين في ظلام دبى الشعل عليهم الضوء غيبنو فيه
3 - vive le maroc السبت 05 غشت 2017 - 09:46
ربط المسؤولية بالمحاسبة من البديهيات والمسلمات. يفترض ان تكون منذ قرون.
4 - ولد الشعب السبت 05 غشت 2017 - 09:50
المسؤولية على عاتق الحكومة والمحاسبة على عاتق الشعب واخا هد الشي كايبان ضرب من الخيال والمسؤليين ماشي كلهم فاسدين وشفارة ولكن خاص الغربال باش يتصفاوا
5 - ابن اجدير السبت 05 غشت 2017 - 10:10
احسنت يا استاذي. في هذا الوطن سؤال يطرح سؤال، من يحكم الحاكم ومن المسؤول عن المحاسب وهل يحاسب المسؤول على المسؤول وهل يحاسب...ملغم؟؟؟؟
6 - Belmeskine Driss السبت 05 غشت 2017 - 10:47
من سيحاسب من؟كلهم مسؤولون وكلهم غير محاسبون.
7 - بلمراج الفشاتي السبت 05 غشت 2017 - 12:15
كاين اللي غادي يحاسبهوم انشاء الله غدا امام الله .اما في دار الدينا.اتركوهم يفعلون مايريدون .يوم تزهق ارواحهم سوف يدهبون بلباس ابيض.لايتوفر على جيوب .يوم يقفون امام الله سوف يحاسبون على كل كبيرة وصغيرة.
8 - احمد ولد اعلي السبت 05 غشت 2017 - 12:15
خَص المسؤلية تكون بالمحاسبة لان لايعقل ان مسولين ياخدونة شهرية سمينة من الضراءب ومن ضهر الشعب ولا يحاسبوا ؟؟؟؟؟؟
9 - ولد فقير السبت 05 غشت 2017 - 12:23
لم يسبق لي البتة ان استفقت يوما على خبر محاسبة فاسد او تقديم مسؤول فاشل لاستقالته
10 - غيور السبت 05 غشت 2017 - 13:10
المحاسبة كلمة فضفاضة تختلف باختلاف المواقف والحالات اما في المغرب فلا وجود لها الا كمصطلح لانه ومن غير المنطق ان نتحدث عن المحاسبة يكون المشرفون عليها هم من يجب محاسبتهم من استولوا على خيرات البلاد ونهبوا مازالوا يفعلون من زوروا ارادات الشعب هل هؤلاء سيحاسبون ويتم اعادة ما اختلسوه ام سيكافؤون بتنصيبهم على راس لجان المحاسبة وهذا هو المتوقع عند عامة الشعب فكلمة محاسبة في القاموس المغربي لا علاقة لها بالقمة فهي تطال فقط اكباش الفداء من الصغار ولا كلام عن استرداد المال او الاراضي او الخيرات المنهوبة فهل سترجع اموال صناديق التقاعد التي حولت لتقاعد الجنود ويحاسب من نهب اموال الجند هل يسترد المواطن ما نهب من اموال الضمان الاجتماعي هل ستسترد اراضي الدولة من خدامها طبعا هذا ضرب من ضروب الخيال
11 - الشتواني محمد من القصر الكبير. السبت 05 غشت 2017 - 16:19
المسؤولون يخافون من ربط المسؤولية بالمحاسبة.
هذا هو تفسيري للكاريكاتير .
شكرا أبو علي وشكرا لهسبريس.
12 - نورالدين السبت 05 غشت 2017 - 16:35
يكدب عليك الكداب واش شي واحد ايتحاسب راهم كاملين صحاب اليوم عندك غدا غندي ِياريت كانت المحاسبه كورا حتى واحد ميتقدم الانتخابات كلشي يهرب من المسووليه
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.