24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | من الخيمة خْرْجْ مَايلْ

من الخيمة خْرْجْ مَايلْ


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - مراكشي الخميس 10 غشت 2017 - 08:54
لأنه هو اللي ركب ظهر حمار الضعف من الانطلاق كن ركب ظهر طائرة كن كن مشى مكاد لعوجاج مكان فالمركوب بل كاين في الراكب وأنتهى الكلام
2 - اخمد@@@ الخميس 10 غشت 2017 - 09:07
ونقول كدلك ركبوني وحزموني وماتعولوش عليا .
3 - العرايشي الخميس 10 غشت 2017 - 09:14
الى خرج من الخيمة مايل ،فالقدر محتوم، اللهم انا لا نسألك رد القدر ولكن نسألك اللطف فيه: والسلام
4 - مغربي مهاجر الخميس 10 غشت 2017 - 09:18
بدأ العد التنازلي... وسقط العثماني في الفخ كما سقط بنكران بعد ان انهكو الشعب بالزيادات بتحكم من المخزن.... و هنيئاً الشعب المغربي برئيس الوزراء القادم.. اخنوش الذي لم يصوت عليه احد...
5 - gharbaoui الخميس 10 غشت 2017 - 09:27
Plutôt ils lui ont donné un âne boiteux " pas de légitimité électorale "
6 - ELCHUNCHOومن لايعرفه الخميس 10 غشت 2017 - 11:06
اقريب منقارو على صفية. وحركات تسخينية لصاحب البوطا .وكلشي بطريقة -دمقراطية مخزنية-والله يلطف بالامة الغربية
7 - صاحب الامثال الخميس 10 غشت 2017 - 11:14
يقول المثل .اجري باك (العثماني) طاح .قاليه راه من الخيمة خرج مايل (اعوج) ...القضية باينة على الله تكون الطيخة خفيفة .
8 - محمد الخميس 10 غشت 2017 - 11:26
إذا كان خرج من الخيمة مايل وراكب على حمار أعرج ماذا ننتظر من السي العثماني أن يفعل العين بصيرة واليد قصيرة كما يقال وفاقد الشيء لا يعطيه
9 - فكيكي الخميس 10 غشت 2017 - 13:07
جميع اعضاء الحكومة من الخيمة خارجين مايلين لأن اغلبهم من عشاق كراسي التوزير والدليل وزراء لسنوات فقط تبادلوا الأدوار وبعضهم لا علاقة لهم نهائيا بالقطاع الذي يديرونه.
10 - أين المفر..؟؟ الخميس 10 غشت 2017 - 13:31
لماذا لا نذكر المغاربة بمثلهم القائل : (الْحَمْ والصُّوفْ مِنْ عنق الخرُوف ) يعني ان الشعب هو من يتحمل كل الأعباء ، في كل الأحوال اياً كان الوضع .
11 - شوف تشوف الخميس 10 غشت 2017 - 13:55
الفروسية ثرات لمن لا ثرات له وتمارس بخيول عربية وبربرية أصيلة وتعتبر طقوس وعادات لها مكانتها في تقاليد العرف المغربي الموروث عن الأجداد منذ أيام التحرير والجهاد وليس كل من هب وذب بمقدوره التبوريد على شعب بأكمله وهو غير مأهل ويمتطي حمار غيره ويسوقه غير عابئ بمؤهلات الحمار المعرفية وإطلاعه على أقرب السبل للوصول إلى الوجهة المقصودة بدون معيقات ولا تماطل أو ضياع لوقت غيره ومعروف عن الحمار منذ القدم كان يتخذونه كبوصلة لرسم خارطة الطريق الطرقية بين الجبال ليكتشفوا أسهلها وكيف لا يميل راكبه الجديد ونحن لا ندري من يسوق الأخر فهل هو راكبه الناطق بإسم الحكومة أو حماره الأبكم
12 - الجبلي الخميس 10 غشت 2017 - 14:13
لو كان عنذنا حكومة عسكرية لما تجرأ احد على انتقادها دائما تحكرون على الحيط القصير وهذا هو الجبن بعينه المغاربة يخافوا ما يحشموا....
13 - محمد الزموري الخميس 10 غشت 2017 - 16:51
الدول العربية لن تحكمها إلا الديكتاتورية لا الديمقراطية وخير مثال دول الخريف العربي لأنهم نكارين الخير ولا يرون في الكأس إلا الخاوي والله يرحم من قال جوع الكلب يتبعك.
14 - abdo الخميس 10 غشت 2017 - 23:19
لا هدا السيد يلاه بدا خاصنا نعطيوه فرصة معرفنا الخير فين كاين منكنوش متشاءمين بلا قياس العتماني راه شلح سوسي
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.