24 ساعة

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

من المسؤول عن تنامي الاعتداءات ضد الأساتذة؟
  1. "ستيام" تراهن على حجز التذاكر عبر الهواتف الذكية (5.00)

  2. الكهرباء تغضب ناظوريين (5.00)

  3. الفقر يهدد المتقاعدين فوق 75 عاما في ألمانيا (5.00)

  4. المغرب ينضم إلى مبادرة "الحزام والطريق" الصينية (5.00)

  5. علماء فرنسيون يكتشفون "دنانير مغربية" من القرن الثاني عشر (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | العيد المزوق

العيد المزوق


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - amani الأحد 10 شتنبر 2017 - 08:26
شحال هاد كنا من صواب الى طلاقينا شي معريفا او هدرنا فالتليفون نباركو العيد كنا كنسقسيو كخرجات دوارتكم. دانا غادي نبداو نسقسيو واش خضرا ولا زرقا. دعوى الله.والله ياخد الحق.
2 - شوف تشوف الأحد 10 شتنبر 2017 - 08:34
هاد العيد مزوق من داخل والعام الجاي شنو اخبارنا معاه من برا
3 - ماسين الأحد 10 شتنبر 2017 - 09:37
الطمع طاعون وكلوو المغاربة بزاق الدجاج الرومي ،استعملوه في المكلة لي عطاو لللأكباش باش ييسمنوهم
4 - روان الأحد 10 شتنبر 2017 - 10:05
الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب
ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
5 - wood الأحد 10 شتنبر 2017 - 10:57
مسؤولة الدولة في فضيحة الاكباش قائمة و لا غبار عليها . فحسب زعمها ان سبب فساد الاضاحي هي عملية الذبح و السلخ ، اذن لمذا سمحت الدولة باجراء هذه الشعيرة مع علمها ان عدد الجزارين المحترفين في المغرب لا يمكنهم ذبح كل الاضاحي في فترة زمنية لا تتعدى اربع ساعات ، لا ن اكثر من 80% من الذين يحترفون دبح الاضحية يوم العيد لا يتوفرون على اية خبرة او مهنية . بالاضافة ان عدد كبير من الاسر تعيش في شقق يصعب التعامل داخلها مع الخرفان . دون ان ننسى الاسواق حيث تباع هذه الخرفان تسودها الفوضى و السرقة و النصب . فعيد الاضحى اصبح اسمه مقرونا بالفوضى و السرقة و النصب و الاحتيال بامتياز ! فهؤلاء الذين كانوا يعلفون القاذورات للاكباش هم انفسهم تجدهم يتزاحمون في الصفوف الامامية داخل المساجد !!!
6 - شوف تشوف الأحد 10 شتنبر 2017 - 11:55
الدولة لا تتحمل وزر تكاسلها وتقاعسها فينا يخصها لتدافع وتحمي الشأن العام المغربي ومصالح المواطن على وجه الخصوص وتلقي باللائمة دائما على الفرد والمجتمع البسيط وكأننا نحن من يسير هاته الوزارات الوصية على الفشل . خايفين منا بحال يلا تقول حنا عايشين فالسويد ولا بريطانيا وخيفينا ندعيوهم لمحكمة لهاي باش تنصفنا منهاد القوم الكاذبين ولي وقع وقع والمغربي ضاع وكب الما على كرشوا والله يعوضنا خير فهاد لبلاد والمسؤولين ديالها .
7 - من اكادير الأحد 10 شتنبر 2017 - 13:02
ردو بالكوم الخرفان ديال الشنوا
8 - دقة مراكشية نهار العيد الأحد 10 شتنبر 2017 - 14:29
جاتني الدقة المراكشية نهار العيد كيباركو ليا حيت لقيت الكبدة ديال الحولي مزيانة
9 - المجيب الأحد 10 شتنبر 2017 - 14:50
عيد الاضحى عندنا هذه السنة مر باشكال والوان المدرسة "التكعيبية" والمدرسة "الانطباعية"!! فلقد استطاع مربوا الاغنام المغاربة الملهوطين ، بتواطؤ فاضح مع مربوا الدجاج المستهترين ان يحركوا " بابلو بيكاسو" و " بول غوغان " في قبرهما.ومما لا شك فيه ان الفنانة الشعيبية والفنان بلكاهية تململا ايضا في سريرهما الابدي. فحتى الفنانون الاموات،يا عباد الله، انزعجوا في متواهم الاخير، الا المسؤولون السياسيون في وزارة الفلاحة، فهم خشب مسندة ولم يحركوا ساكنا و "لا عرفوا للفن مذ خلقوا طعما " !!
10 - يوسف شوقي الأحد 10 شتنبر 2017 - 14:51
السلام عليكم بكل بصاطة ايها الاخوة المحترمون السنة المقبلة انشاء الله يجب عليك ايها المغاربة بمقاطعة هده السنة التي وهبها لنا الله عزوجل وهو العلي العليم
11 - مولاة لحريرة الأحد 10 شتنبر 2017 - 15:06
مبقيتو باغين ديرو والو.بغيتو ماما دولة تمشي معاكم لسوق باش تشتريو حولي صحيح. نوضو تعلمو تعرفو اش كتشريو واش كتاكلو. حتا حنا علينا مسؤولية كمستهلكين. كون دولة قالت ليكم متشريوش لحولي هاد لعام راه مغشوش كون قلتو اللهم هادا منكر نشريوه ولي بغات تكون تكون. واش ضحية كتصدق ولا كتخزن حتا تخناز؟
12 - عبدالله الأحد 10 شتنبر 2017 - 15:34
اللحم ديال العام خرج ملوت ولينا خايفين نكلو اللحم غير الله احفظ؟ ؟
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.