24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | مقعد دراسي لله

مقعد دراسي لله


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - غيلان قدور الخميس 14 شتنبر 2017 - 09:38
في الاعلام الرسمي كلشي موجود وهناك فاءض في الكراسي والمدارس والاقسام في إطار قاعدة العام زين وكلشي بخير خصوصا بعد الحملة الكبيرة وخرجات كبير التعليم طيلة الصيف وذلك للتغطية على هول الانهيار والخصاص والفشل الذي يلاحظ على الارض في مختلف مناطق البلد
2 - المزوق برا اشخبارك في الداخل الخميس 14 شتنبر 2017 - 09:44
زواق على برا الالوان الزاهية . القسم في 67 تلميد. المعلم بالتعاقد 12 يوم تكوين ! التلميد مقرقب . والديه مضاربين مع الخبز . ايوا شكون المسؤؤول ؟
3 - هشام من فاس الخميس 14 شتنبر 2017 - 10:01
قالها وزير التعليم العالي الداودي : لي بغا يقري ولادوا يضرب على جيبو .
و زكى ذلك بنكيران بمقولته : حان الوقت لترفع الدولة يدها عن الصحة و التعليم.
المواطن البسيط له الله
4 - missouri الخميس 14 شتنبر 2017 - 10:08
شكرا.. صوربت فأصبت... هذا الموقف عشته مع إبنتي هذا الموسم.. ظننت أن مع هذه الإجراءات الجديدة سأجد كل شيء تغير..و الله ثم و الله زاد الطين بلة لا حلول للمشاكل و لا حتى حسن الإستقبال.. كما يقول المثل: لحم الديب ديب و لو طيبو فااحليب.. كفى.؟؟؟
5 - عمومي الخميس 14 شتنبر 2017 - 10:15
الاعدادي الأساتذة مازال ماكينينش المهم راه ماعندناش باش نخلصوا على اولادنا في مدارسكم الخصوصية لذالك نحن لاصقون لاصقون وانتم مسؤولون امام ضمائركم وامام الشعب وامام الله حسبي آلله ونعم الوكيل اسي العثماني
6 - abouama الخميس 14 شتنبر 2017 - 12:56
كل هذا من مخلفات حكومة اصحاب اللحي. خانوا الشعب وخانوا من وضعوا ثقتهم فيهم. لذلك نسال الله ان يرينا فيهم يوما. ضربوا كل ما هو لصالح الشعب. وخير دليل عفا الله عما سلف، تحرير اسعار المحروقات، رفع الدعم عن عدة مواد استهلاكية،.... البطالة..... شكراً هسبريس.
7 - مهاتما غاندي الخميس 14 شتنبر 2017 - 15:11
لو كان لي اختيار تعليق آخر لكان: عاونوني نشري كتب المدرة باش نعمر هاد الصاك!
8 - ماسح السبورة الخميس 14 شتنبر 2017 - 17:11
المدرسة أصبحت عند البعض فضاء لخوض الاضرابات والاحتجاجات والإعتصامات والتباهي بممارسة النضال .
9 - بعمراني بخاري الجمعة 15 شتنبر 2017 - 01:55
جوهر المعضلة يكمن في كون #الحكومة# لا تريد لأبناء الشعب أن يدرسوا وأن يصبحوا مثقفين واعين لأن مشكل التعليم لو توفرت فبه حسن النوايا لحل منذ زمن طويل
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.