24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | غلاء الكهرباء

غلاء الكهرباء


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - مواطنة السبت 30 شتنبر 2017 - 10:10
فاتورة الماء والكهرباء مرتفعتان .حسبنا الله ونعم الوكيل .بل اني لم أكن متواجدة في الشقة وجاءتني فاتورة مرتفعة .الخطة بالعلالي.ولا حسيب ولا رقيب.
2 - العرايشي السبت 30 شتنبر 2017 - 12:52
اصبحت فواتير الماء والكهرباء تتقل كاهل المواطنين المغاربة وتلتهم حصة مهمة من مزانية العائلة خصوصا الطريقة الظالمة والغير معقولة في احتساب اشطر الاستهلاك ويجب احتساب ثمن كل شطر بثمنه والإنتقال الى الشطر الموالي لكي يكون الأداء منصفا وعادلا: والسلام
3 - Driss السبت 30 شتنبر 2017 - 14:10
صرنا كالاغنام يفعلون بنا مايشاؤن ووكلنا أمرنا إلى الله حسبنا الله ونعم الوكيل
4 - متقاعد السبت 30 شتنبر 2017 - 14:46
.سكن اقتصادي والفاتورة جد مرتفعة .اللهم هدا منكر.
5 - امل السبت 30 شتنبر 2017 - 15:35
الله ياخذ فيكم الحق قتلتونا بهاد الغلاء فالماء والضو فين غاديين بهاد البلاد؟
6 - أمازيغي باعمراني عبدالله السبت 30 شتنبر 2017 - 16:17
سي Driss مزال الغالبية غادي تعاني من تعسف المسؤولين وبيع المكاتب الوطنية للشركات وغالبيتها للوزراء والرأسماليين الجشعين الموجودين في البرلمان لم ينتخبهم أحدٌ يسنُّون القوانين ولا يحاسبهم أحد على فسادهم وتلاعباتهم الكبيرة سيصبح المغاربة نِعاج وليس أغنامٍ .
شركات المخولة لها التسيير والمكتب الوطني للماء والكهرباء يتلاعبون بالأشطر والتقدير estimation فيؤدي المغربي ثمن الماء والكهرباء أضعافا مضاعفة بدل الثمن الحقيقي المغرب في طريق الخراب وليس البناء والثنمية هذه هو رأيتي للمغرب استندت فيها على معطيات كثيرة .
7 - مولاة لحريرة السبت 30 شتنبر 2017 - 17:14
زيد لما زيد دقيق. لي بغا تلفزة باش يتفرج فلمسلسلات تركية ولمكسيكية وميسي ورونالدو وديفيدي ولفريجيدير ولورديناتور وفران دار ودوش ومكينة صابون ولبلانشة وبورتابل لصغير ولكبير وغيرها خصو يخلص لما وضو. لي بغا ضو ولما يرخاص يرمي هاد لمشاقف و يخرج لزنقة ويقول مولانا نسعاو رضاك وعلا بابك واقفين.
8 - صيحة مواطن السبت 30 شتنبر 2017 - 19:03
فاتورة الشهر الماضي الحقيقية 930درهم....وفاتورة هذا الشهر 524درهم estimée
هدشي بزاف... لكن لمن أرفع شكواي؟ للواحد القهار.....
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.