24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. الوقوع في بئر ينهي حياة امرأة ضواحي برشيد (5.00)

  2. مادة سامة تنهي حياة موظف جماعي في الجديدة (5.00)

  3. الموارد المالية والبشرية تكتم بسمة أطفال في وضعيات إعاقة بوزان (5.00)

  4. تراث "هنتنغتون" .. هل تنهي الهوية أطروحة "صدام الحضارات"؟ (5.00)

  5. ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

زلزال سياسي


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - hamid gadiat الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 10:04
torremoto pilitico
ما هو التعريف لزلزال السياسي.هي عدة تساؤلات لاجوبة مأولة.اين هي الثروة.؟بزاف ما يتقال و سكات احسن.الله يدير شي تأويل الخير ونجبروا الجواب.
2 - عبوش الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 10:37
كلام في كلام هاد الناس ما يخلعهم حتى تسونمي و لا شي تورند قوية الزلزال الدين تتكلمون عنه يا الله تيهرهم
3 - dima dima الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 12:09
combien de degrés sur l echelle de richter .sûrement 3.1???????
4 - شوف تشوف الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 12:33
فعندما تعمل تحت إمرة سيدك سواء رب عملك في الشركة أو الضيعة وحتى في المريخ ولسنين طويلة وتفعل بشركته وأرضه وحتى عرضه كل ما يحلو لك تسرق تنصب تغش تتغيب ولم يحرك فيك ساكنا فاعلم بأنه نصاب أكثر من وسارق وكاذب وغير مؤتمن على نفسه وغيرك وكل من حوله وهم بالنسبة إليه يسرقون فتات المسؤولية ولم يخافوه ولن يهابوه في شيئ فأعلموا بأنهم حتى لو تزلزلت الأرض تحت أقدامهم فهم وصلوا لبر الأمان . فكيف لمسؤولين لا يتوارون حتى بالنهب من الزلازل الكونية بعدما ألفوها واستأنسوا بها ونهبوا لأجلها ويهابون الزلازل الشفاهية يبقى هاذا ضرب من الخيال .
5 - المجيب الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 13:14
هذا عاشور ماهمنا لكلام يا سيدي♧♧ وخا زلزال ماعلينا لحكام يا لالة♧♧ غنينا ما ضربنا لكوال يا سيدي♧♧ وضربنا بندير ما جانا حال يا لالة.
6 - يوسسسسف الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 13:25
كما اتصور الزلزال ك مواطن عااااادي.
1/ما تبقى لا انتخابات لا والو
2/ النواب يدوزو ال concours
3/العمل النيابي تطوع او على الاكثر راتب حسب الشهادة المحصل عليها
4/الا دارات العمومية تفوض للقطاع الخاص على شكل شباك واحد ماشي وحيد مسكين مافيه حتى موظف(مثلا منين كانتبغي تشري شقة كا يحطوا ليك كلشي قدامك: المحافظة الابناك المصادقة على الوثائق الموثق .....كل شيء
5/كل شهر يتقدموا، المسؤولين على المال العام، للمجالس الجهوية للحسابات للتدقيق ف المشاريع و نسب تنفيذها على الواقع ..... ماشي حتى يمشيوا الملايير عاد ندققوا...
6/ كل عام تخصص كل وزارة 2,5% من مزانيتها لتشغيل العاطلين ......على الاقل كزكاة
7/ والزلزال الكبير هو ان الاحزاب والنقابات كلها تحل وتعاد تركيبتها ...باسماء جديدة وقيادات جديدة
8/الملك هو الذي يعين رئيس الحكومة برئيسها ووزرائها .....لا دخل للاحزاب في ذلك
7 - البرقوشي المكمشي الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 13:46
زعما راه كيخلعهم .... الزلزال الحقيقي هو لي جاي وغادي يضرب من الخليج للمحيط ، تما غادين نشوفوا واش راكم واقفين على أساس متين ولا غي على الحلفة والبونج بلا بصمة ههههه تحياتي زليزيلوا
8 - محمد أمين الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 14:39
السلام عليكم الشعب المغربي مكينش لا زلزال سياسي كين غير زلزال جوب الفقراء و لهم يحزنون كين الله
9 - ABDOU الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 17:34
الزلزال ضارب الشعب المغربي غير في الشغل والسكن والصحة والتعليم والامن. اما السياسة في المغرب فهي كمغارة "علي بابا والاربعين حرامي" . مليئة بالكنز وكل الوصوليون يتهافتون عليه.
10 - متتبعة الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 18:05
الزلزال الحقيقي هو منين تفيق مع الصباح و تمشي تشري الزبدة باش دوز بها خبيز مع الفطور تلقاها زادو فيها وانت تتفكر تخرج كاع من المغرب تقرا في اخبار الصباح انهم زادوا حتا في التنبر ديال الباس
بغيت غير نعرف ما الرابط العجيب ما بين الزبدة و الباس بور
راس تزلزل علي
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.