24 ساعة

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

من المسؤول عن تنامي الاعتداءات ضد الأساتذة؟
  1. باطما تختار غناء "ناويين نية" باللهجة الخليجية (5.00)

  2. "مجموعة الشعبي " تستثمر 80 ملياراً في صناعة الورق والكارتون (5.00)

  3. المحكمة تضع "معنف الأستاذ" بمركز حماية الطفولة (5.00)

  4. المدير الجديد لمستشفى مكناس يجالس محتجين (5.00)

  5. الجزائر وحشيش المغرب (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | حوار اجتماعي

حوار اجتماعي


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - abdenasser abdoun الثلاثاء 14 نونبر 2017 - 09:03
نهار يوجدوا هوياتهم يمكن يقربوا ويحسوا بمعانات الشعب . هاذوا لتقال عليهوم ديك المثل لي عندوا زيدو والحازق بزطو . هاذو وصلوا مناصب كبار من حجمهم مكانوش يحلمو بها ها هم الان يمارسو ويصبو كل اشكال الغضب و الحقد والحرمان اللي عاشوها . . الوقت لكان عليهم يباشروا طبيب للعلاج اننفسي قبل ما يدخلوا الحكومة
2 - قزيبت الكلب عمرها ماتقاد الثلاثاء 14 نونبر 2017 - 09:45
وراه حزب مخزني ميافالميا رجعوا التاريخ وشوفوا اشكون رخص ليهم باش اخلقوا حزب .واشكون هو الخطيب.وابقاو انحلموا غيديرو غير اللي بغا المخزن عمرهم مايكونوا مع الشعب.شوفوا اش دايرين على المناصب راهم دارو في بعضهم كي النحل .ماكاين غير الكيع وتقاواديت من اجل الكرسي.
3 - شوف تشوف الثلاثاء 14 نونبر 2017 - 10:50
رسم الطريق شبيه بالرقم العددي لثمانية أو الويت وهاذا يوحي للقارئ بأن الحكومة الحالية في إمتحان عسير للحصول على پيرمي الدراجة النارية وأول مرحلة تتمرن عليها لتعليم السياقة هي المرور فوق الخط المرسوم بإحكام لثمانية وهاد الناس صايكين شعب فطريق أمپاص كتدخل متخرج . راه راه والغوت وراه وجري عليا نجري عليك وتكايس أخويا حتى يسخف الشعب ياك حنا داخلين الحكومة والشعب خارج منها وسيرو بشويا بلا زربا علينا وشوفو هنا وهزوا عينيك فرئيس الحكومة وتبعوه غير بتيت فولي پتيت فولي دوزنا هاد العام سلمات وباقي ربع سنين ديما پتيت فولي ياك الصاروخ طلعناه وتأهلنا لكأس العالم فروسيا وتبعوني ديما پتيت فولي طلعوا النفس مزيان وسدو وذنيكم علا خيرات بلادنا والحراكة والبطالة طلعوا النفس مزيان وهبطوا لعاقة بزاف طلعوا النفس مزيان وهبطوا التقاعد المريح واش فهمتوني هعلاش تنقول ليكم تبعوني وپتيت فولي !!!
4 - المصطفى ي س الثلاثاء 14 نونبر 2017 - 11:14
الحوار الاجتماعي ورقة بهت لونها وذبلت و لم تعد صالحة لاي شيء اقول من يحاور من الكل من المحاورين لا يتحاور الا عن مصلحته راكبا ظهور المساكين الغلابة. هذا الحوار يتطلب قاعة فخمة طريطور 5نجوم و امتيازات مخفية وفي الاخير تستانف الجلسة الى تاريخ اللي ماعندو سمية
5 - كاره الظلاميين الثلاثاء 14 نونبر 2017 - 11:23
إنه الخوار الجِماعي...
الحكومة تجامع النقابات وتمخض عن هذا الجِماع مولود قبيح مسخ لقيط
6 - نواية حسنة الثلاثاء 14 نونبر 2017 - 12:36
كنسمعو الهدر المالي هذا ضرب 17 مليار وهذاك استعمل الكراطة وضاعت 22مليار هذاك كي منح لنفسوا تعويضات 200مليون خاصة بالتعويضات والسفريات وآخر وآخر وآخر وزيد وزيد وتفويتات الصفقات لعاءلتهم بدل عروض العامة وزيد وزيد وفي الاخير لما كيكلسوا مع النقابات يتضرعون بالديون والاكراهات بالله عليكم من سبب في الديون ومن استفاد منها هل الموضف والمتقاعد ؟ لا تستغرب ان ترى موضف يسعى او يطلب منك رشوة صغير متل 50درهم او 20درهم لانه غارق في المعيشة او كريدي ولا تستغرب من متقاعد يسعى لانه مرفوض من في الحوار الاجتماعي!
7 - بوسليخن الأربعاء 15 نونبر 2017 - 10:28
الحكومت.تجتمع.معا.النقبات.على.عيون.الناس.
لان.هدا.واجب.لنري الى.العالم.بانا.لنا.نقبات.
تم.يسفر.الاجتماع.بتكوين.لجنت.تختار.في.اي.
مكان.سنجتمع.الحكومة.ونقابة.والجنة.
لنتغدا.ونقرر.اين.سنتعشا.والى.فاتح.ماي.نلتقي.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.