24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. وزارة الرياضة تعلن مجانية ولوج "ملاعب القرب" (5.00)

  2. صحيفة بريطانية: ترامب يشجع المتطرفين بإسرائيل (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. عمال النظافة بالبيضاء يشجبون تأخر صرف الأجور (5.00)

  5. دفاعا عن الجامعة العمومية (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | بيض العثماني

بيض العثماني


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - ماسين الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 09:49
خليوا عليكم العثماني تارنكيل فاقد الشئ لا يعطيه
il travaille avec les moyens du bord , celui qui peut faire mieux n'a qu'à gagné les élections et faire premier ministre
2 - وداع الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 09:59
غايبيض الزيادة في الأسعار والزيادة في التعويضات للبرلمانيين والوزراء..
3 - Chourrib Mohamed Fadel الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 10:24
أنا لا أعرف كيف أن المغاربة مازالوا يطلبون بالأمازيغية و هي ليس بلغة حقيقية.
حسب ما نلاحظ أن الأمازيغ لما يتكلمون لا يجدوا في لهجتهم كثير من الكلمات -تقدر ب50%- فيستعملون العربية ممزوجة بالفرنسية أو الإسبانية (الريف)
4 - زاكورية الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 10:34
راه العتماني ما عند ما يبيض ليكم هو راه غير فلوس صغير يلى زاد شي حاجة من عند ينقبوه ههه طلب دجاجة لكبيرة ام دجاجات الصغيرة تبيض ليكم هد شي.
5 - شوف تشوف الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 11:04
فين عمر الفلوس دالحكومة كانت منوا الكاينا أجمع الوقفة حضانتك خاسرة ريشتوا الفروج ديال بن كيران والله دجاجكم لقاقا أفرتك داك العش أبا ...
6 - moul saykouk الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 12:09
Bravo M Outmani la retraite des fonctionnaires civils a 107 ans ce sera le meilleur projet de loi. qui glorifie les efforts du gouvernement des
"BOUAJDA".bonne retraite maudit benkirane.
allez faire le trottoir.
7 - الزمر الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 12:45
السلام، الامزيغ لهم الحق وكل الحق في مطالبهم المشروعة، سؤال الي إخواني الامزيغ هل في قبة البرلمان في نظركم احد يتقن أي لغة الفرنسية أو العربية وحتى الدارجة المغربية أصبحت لغة شوارع. ادا زادة الأمزغية على هائلاء ستصبح أكثر من مهزلة. لمدا تضنون أن اللغة الأمازيغية حافظ على نفسها ولم تختفي لأن من يتكلمها هم أهلها. إلى الخو الامزيغ انتم داهبين إلى مغامرة كبير لا تعلمون نتائجها في المستقبلية ، هده الأمازيغية لم تبقى بل ممزغزغية.
كما حصل مع الدارج المغربية وغيرها من اللغات الأخرى.
8 - ابراهيم الطنجاوي الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 13:23
السيد خدام بالموارد اللي عندو هلد الشي لي عطا الله وزيدون صعييييب ترضي جميع الاطراف واللي كيقول العصيدة باردة يحط يدو فيها ... فنظري خصو يبدا بالاصلاحات الداخلية ويعين الرجل المناسب في المكان المناسب لاعطاء الحل المناسب ... فين عمركم شفتو واحد خبرة ديالو في الداخلية شاد التعلييم !!!! شنو كتسنا منو يعمل .!!!! فاقد الشيء لا يعطيه
9 - حاميدو الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 13:23
هذا البيض لن يفقس أبدا بل سينفجر لأن من يحضنه ديك و ليس دجاجة. ابحثوا له عن دجاجة خارج البيجيدي والا سيفقس كتاكيت اخوانية تزيد من متاعب المغاربة.
10 - رفيق ع الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 14:59
العتماني غد يبيض أحزاب ومن بعد عام سيقع له ما وقع الأحزاب الأخرى سوى حزب pps .حزب لاعدالة ولا تنمية سيتدكروه المغاربة الا بالزيادات والعداب
11 - حاميدو الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 16:42
حضن البيض من طرف دواجن بيجيدية خطر على الديمقراطية.
12 - Momonini الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 16:43
ما حدها تقاقي وهي تزيد ف البيض ، زيد الحضانة ف صندوق المقاصة ، الميزان مفارد ومعاgب ، والميزانية خصها ميزان حسنات الحكومة المكلومة...!
13 - حاميدو الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 17:06
رجاء من الأخ ابو علي أن يضيف بيض التقاعد وبيض المقاصة وبيض رفع الدعم عن المحروقات لننتظر فيهم يوما تبيض فيه وجوه وتسود وجوه.
14 - حاميدو الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 17:34
أحيانا نبتسم ولو في عز التذمر والاكتئاب...شكرا لصاحب الكاريكتير...
15 - خبر عاجل الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 18:18
المرجوا من الشباب الغير المتزوج أن يتزوجوا قبل دخول سنة 2018 لأن الزواج سيدخل في خانة الظريبة
16 - abdo الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 21:09
العثماني.قارق.ماعندو.مابيض.يعني.عاكر
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.