24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. مادة سامة تنهي حياة موظف جماعي في الجديدة (5.00)

  2. الموارد المالية والبشرية تكتم بسمة أطفال في وضعيات إعاقة بوزان (5.00)

  3. تراث "هنتنغتون" .. هل تنهي الهوية أطروحة "صدام الحضارات"؟ (5.00)

  4. ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي" (5.00)

  5. قاصرون مغاربة يتورطون في اغتصاب شابة داخل مصعد بإسبانيا (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | العثماني يخلف بنكيران

العثماني يخلف بنكيران


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - أبو فراس الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:33
مع انتخاب العثماني أمينا عاما للحزب ضاع أخر أمل في إنقاذه -الحزب-من الإنهيار و التدجين.. في الحقيقة لا أرى هذا الرجل يصلح حتى لتسيير جماعة قروية! منعدم الشخصية غير مقنع بالمرة...
2 - الجوكير الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:41
بحال بحال . كيف كيف . c est quif quif . ملة واحدة وشكل واحد ومضمون واحد . وتامخزانية واحدة . الاول كان ترتارا والتاني حسي مسي يفعل ما يأمر به بالفن لا عين شافت ولا ودن سمعات اخطرهم هو المنصب. مصالح شخصية فقط .
3 - إدريسي أشرقي الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 10:30
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
حرام علينا ان نتهم ونصف كل من السيد بنكيران بالثرثرة وقد قام بما يقوم به الرجال المغاربة الغيوريون على وطنهم ، وحرام علينا ان نصف وننعت السيد العثماني ب: ( حسي مسي ) وهو من الرجال الواعين بمسؤوليتهم نرجو من الله العلي القدير أن يوفقه لخدمة هذا الوطن العزيز ولما يحب ويرضى آمين يارب العالمين وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
4 - abdou italie الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 10:37
السي عبدالاله بنكيران أفضل رئيس حكومة عرفته المملكة منذ الاستقلال لكن الحاشية داخل القصر الملكي كانت تضيق عليه الخناق، هناك لوبي خطيييير جدا بزعامة أندري أزولاي و فؤاد عالي الهمة لإبعاد الإسلاميين الذين يتمتعون بالعزة لأنهم لا يخافون إلا الله و قد سبق الأخ بنكيران بالتصريح لدى أحدى القنوات الفضائية أنه لا يهتم برضى الملك بل برضى الله و رضى الوالدة فقط، و هذا أمر لا يحبه اليهود، هم يحبون من يخافهم. جلالة الملك كان يحب بنكيران و يحترم أراءه لكن الظرفية كانت تقتضي إبعاده على سدة القرار و هذا ما دفع الملك لإبعاده، لا لأنه غير نافع و لكن لأن جلالة الملك يحب الخير للبلاد و لا يحب أن يسقط البلاد في ما لا يحمد عقباه، عموما هنيئا للأخ بنكيران على إنجازاته و حظ سعيد للفيتامين س أو كما يعرف بين الأوساط المغربية قلم الرصاص الأبيض سعد الدين العثماني
5 - سعيد الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 10:48
كيف يمكن للمرء أن يكون في نفس الوقت رئيس حكومة ورئيس حزب ورئيس عائلة ووو...ويمارس رياضة ويقرأ الجرائد ويتبع الأخبار ووو...و يتعالج و يستريح في نهاية الاسبوع...ويكون فعالا في تسيير امور الدولة و يزرع أمل الغد بجدية ....بدون شك كثير من الأمور ستترك في الجانب ...ويبقى دور الاطفائي هو الوارد!!! مع العلم أنه لايتقن فن لغةالخشب . اللهم قوي إيمان وزرائه
6 - هشام الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 11:52
ليس في القنافذ أمس...و مع ذلك فمازلنا نحب هذا الوطن و سنتمسك به،رغم أنهم يكرهوننا فيه.البقاء للاصلح و ليس للاقوى.
7 - وجهة نظر الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 11:56
في الوضع الراهن ببلدنا لا يمكنك أن تكون رئيس حكومة ناجح....سواء كنت إسلاميا أو يساريا أو شيوعيا. ......لازال الطريق طويلا أمامنا.
8 - NOUMRI الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 13:47
مع فقدانك لمنصب الأمين العام لحزب العدالة و التنمية أسيدهم بن كيران إنتهى الكلام
9 - الغيور الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 18:51
بللله.عيك.يامن.يعلق.ان.بنكران.خدم.الوطن.
اش.عطانا.1فيعهده.حرر.البترول.مند.الاستعمار.لم.يصل.الى.هاد.الثمن.10دراهم.بنز.2.في.عهده.
وصلت.البيضة.2دراهم.والبلدية.5.درهم.3.فيعهده.كثر.الاجرام.الاترى.في.عهده.تخلى.البن.على.
ابيه.منشدة.الفقر.في.عهده.تفاقم.التقاعد.
وزدادالفقر.فقرا.اصبح.الانسان.يعمل.من.اجل.
تسديد.فاتورة.الكهباء.والماء.في.عهده.
حصدنا.ملايين.القنطير.وزادغلاء.الدقيق.
ومتو.التساء.في.تظافع.سيدي.بوالدكيك
الاتستحي.ان.تقول.انه.كان.معاد.ان.كان.قد
اقتسم.معك.صندوق.المقاصة.
10 - محمد الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 20:53
البلوكاج هو لي كاين حتى اندموا المغاربة علاش انتاخبوا حزب العدالة و التنمية او ملي إنجح الحزب لي على بالكوم عاد ما يبقاش البلووووككككاججججج
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.