24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | الجيش العربي

الجيش العربي


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - جمال السبت 16 دجنبر 2017 - 07:47
تعبير جميل لكن مسجد الصخرة الظاهر على الكاريكاتور ليس هو المسجد الاقصى.
2 - عبد المنعيم السبت 16 دجنبر 2017 - 08:18
جيش الاقوال بدون افعال كما يقول المثل ( قد كلمتك قد فعلك) جيش الكراكيز والخشب.
3 - مهاجر احمق السبت 16 دجنبر 2017 - 09:15
يجب ان تجتمع الجامعة العربية و يصدر القادة العرب بيان يعلنون فيه قيام الولايات المتحدة العربية و عاصمتها اسرائيل. وبذلك يكون للعرب اكبر عاصمة في العالم و اقوى لوبي في العالم و جيش قوي جدا بدمج الدجاج العربي مع الاسد الاسرائيلي.
4 - مغريبي دوريجين السبت 16 دجنبر 2017 - 10:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم.
5 - مغني سوسي السبت 16 دجنبر 2017 - 10:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الحقيقة تؤلم هي أن العرب عندهم فقط المغنيين و الشيخات و الممثلون . ليس لديهم جيش .
6 - NO PAIN NO GAIN السبت 16 دجنبر 2017 - 10:45
كل دولة كتجري وراء مصالحها هذا هو المشكل والدولة ليكتعتمد على دولة أخرى هذا هو حالها. العلم تم العلم تم العلم باش نتفاداو هاد المشاكل + فلسطين فيها الرجال ليكيدافعو عليها وشكراً
7 - aafif السبت 16 دجنبر 2017 - 21:02
العرب في هذا الوقت خاصهم يتكمشوا ويسكتوا ويتسنوا .
المعارضة السورية تطلب من إيران وروسيا أن تضغط على النظام كأنها تطلب من هذا النظام أن يضغط على نفسه
نفس الشىء بالنسبة للفلسطينيين والعرب يطلبون من الولاياتالمتحدة الأمريكية أن تضغط على إسرائيل لكي تفاوض.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.