24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | صاروخ الأسعار

صاروخ الأسعار


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - مراد الخميس 11 يناير 2018 - 08:45
العثماني مجرد ولاعة التي أشعلت لهيب الاسعار السؤال من قام باشعال الولادة ?
2 - متغرب الخميس 11 يناير 2018 - 09:00
انا كي باليا في المغرب كل واحد كي نش على كبالتو (لا توجد روح المواطنة ) كل وزير ينهب حتى تنتهي خمسة سنوات وا يحصل على تقاعد والكثير من المال شعب المسروق وا هكذا يممر المغرب وا شعب يموت جوعا وا فقرا
كما قال الفنان حجيب درناك وريدا فوق الميدا صدقتي سموم
3 - سلوبيط في موكيط الخميس 11 يناير 2018 - 09:05
زر طغط الصاروخ بيد الحكومة وصاروخ الزيادة الذي في الصورة يعبر عن واقع ملموس اي رأسه حاد لي الطبقة البرجوازية لاتاثر بالزيادة وآخره وذيله غليض فهؤلاء هم الفقراء ثقل الصاروخ هو موخرته هم الفقراء من يأكل الدق والسكات
4 - رزاق الله الخميس 11 يناير 2018 - 09:18
ليست الاسعار صاروخية لان الاسعار تزداد و تساير العصر و الزمن في العالم باسره .انما في اجرة الموظف البسيط المبنية على السكون و لم تساير الزمن .منذ ان كنا صغارا ونحن نسمع من والدينا يقولون هذا الشيء كان يساوي كذا والان اصبح يساوي كذا اي ان الاسعار تسايز الوقت ليس العكس. وفي كل وفت تزداد متطلبات الحياة. اثمنة اليوم ليست هي اثمنة االغد .. و حكامنا ينعمون بخيرات البلاد ولا يهمهم المواطن البسيط. فهم لا يعرفون الاسعار هل هذ صاروخية ار دراجية .
5 - حلالة 59 الخميس 11 يناير 2018 - 09:36
قبل اطلاق الصاروخ يجب ان يراجع قانون التصدير و خصوصا الخضر و الأسماك. يجب أن يشبع الشعب أولا صاحب الوطن ذو الأرض التي تستخرج منها هذه المنتوجات. فالرابح الأكبر المسؤولين الذين يسيرون الشأن الوطني. مستغلين مكانتهم في الهرم السياسي. فمعظمهم يملكون المشاريع التجارية بكل انواعها. و كل هذا على حساب الشعب الذي سينفذ الى أقطار السماوات و الأرض بفضل صاروخ الفساد
6 - !!!!!!!!!!!!! الخميس 11 يناير 2018 - 09:51
من كان يدافع عن الطبقة الفقيرة في ايامه المحفوفة بالفقر والمجاعة . اصبح الان يزيد الفقير فقرا والغني غنا . غريبة هاته الدنيا !!!!!!!!!!!!!!
7 - حسي مسي الخميس 11 يناير 2018 - 10:03
زيد في الاسعار بالفن لا عين شافتو ولا ودن سمعاتو .
8 - الوطنية الخميس 11 يناير 2018 - 10:21
الاسعار ارتفعت ارتفاعا صاروخيا أضر بالطبقة الفقيرة التي تتجول في السوق علها تعثر على بقايا الخضر شبه فاسدة وتشتريها بثمن عالى . على ما ارى ان حكومة العثماني ضد الشعب لان بالزيادة في الكازوال زادت الخضر بالنصف عوض ان تحل مشكل سمير لاعادة التكرير حتى ينخفض الكازوال وبالتالى المواد الاستهلاكية
9 - كين كنت كيف وليتي الخميس 11 يناير 2018 - 10:21
من هدا المنبر اقول لك يا رئيس الحكومة بيننا وبينك الله
سنقف بادن الله في محكمة يحكمها أحكم الحاكمين وشهودها الملائكة
10 - Khalid الخميس 11 يناير 2018 - 10:37
بدات مباركة في تونس ضد غلاء الاسعار من طرف شعب حي لا يرضى الذل واتمنى ان يعي المسوولين ان السيل قد اوشك ان يفيض عليكم يا فاسدين ويا حاكم يا فاسد. خنقتونا بحواجزكم وشركاتكم و حكرتكم.
11 - جميل الخميس 11 يناير 2018 - 11:02
تحياتي أيها الرسام دائما أستمتع برسوماتك التي هي أبلغ من الكلام
12 - الوطنية الخميس 11 يناير 2018 - 11:33
الاسعار ارتفعت ارتفاعا صاروخيا أضر بالطبقة الفقيرة التي تتجول في السوق علها تعثر على بقايا الخضر شبه فاسدة وتشتريها بثمن عالى . على ما ارى ان حكومة العثماني ضد الشعب لان بالزيادة في الكازوال زادت الخضر بالنصف عوض ان تحل مشكل سمير لاعادة التكرير حتى ينخفض الكازوال وبالتالى المواد الاستهلاكية
13 - كين كنت كيف وليتي الخميس 11 يناير 2018 - 11:33
من هدا المنبر اقول لك يا رئيس الحكومة بيننا وبينك الله
سنقف بادن الله في محكمة يحكمها أحكم الحاكمين وشهودها الملائكة
14 - سامية الخميس 11 يناير 2018 - 12:12
هدا الحزب الدي لايفقه في السياسة يمارس ارهابا نفسيا على المواطنين ، وسيشعل الفتنة قبل ان يلقى مصير سابقيه
لافائدة في الاحزاب لاتهمهم مصلحة الشعب يفكرون فقط في بقائهم في المناصب الفخمة والتقاعد الوزاري المضمون
هاد الشيء ماشي معقول
المواطن يؤدي الضريبة ولا يشتكي ، ومن حق الكل ان يستفيد من السكر و البوطا
اما الشركات المستهلكة فيمكن فرض الضريبة عليها للموازنة
15 - حاميدو الخميس 11 يناير 2018 - 12:35
الاخوان يقصفون الطبقة الفقيرة بأسلحة الدمار الشامل.
16 - حاميدو الخميس 11 يناير 2018 - 12:52
رجاء يا أخ ابو علي هل يمكنك اعادة الكريكاتير مع وضع رأس الصاروخ في اتجاه ظهر العثماني؟
17 - tanger الخميس 11 يناير 2018 - 14:54
السلام عليكم اخواني اخواتي ..اش غادي نقولكم حنا لمغاربا فينا غير الهدر الخاويا لا ان يرثا الله ومن عليها ..واش الحق كيتخاذ من الهدر بلا بلا بلا ..اوا فهام
18 - حسبنا الله ونعم الوكيل الخميس 11 يناير 2018 - 15:00
حسبنا الله ونعم الوكيل في جميع الظالمين ناهبي أموال الوطن والمواطنين .
19 - مبسط الخميس 11 يناير 2018 - 17:33
ليتك ابو علي اضفت على جانب آخر كاريكاتورا معاكسا يوضح الهبوط الصاروخي للقدرة الشرائية !!!
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.