24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | القاتل الصامت

القاتل الصامت


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - Amazighi الجمعة 09 فبراير 2018 - 07:04
غاز البوتان يتسرب الى الرءتين و الى الدم و يقوم بلف حول الكريات الحمراء و يمنع الكريات الحمراء بحمل الاكسجين و يصبح جسم الانسان ازرق و اخضر حسب حجم الغاز في الدم ...السخنات الاتوماتيكية التي تعتمد على فتح الغاز باستعمال ضغط الماء على المفك للغاز من اخطر السخنات حيث يتسرب الغاز الى الماء و ينتقل الى غرفة الرشاشة و من ثم تبداء الجريمة الساكتة..هناك منبهات تنذر بوجود الغاز في المكان ..هناك اليات تقوم باشعال السخانة دون استعمال الصغط الماءي،..هناك اليات تقون بقفل الغاز عند غياب الشعلة ..و كلها اليات للسلامة. وهذه الاجهزة توجد بامريكا و المانيا و تكلف ثمن وتركيبها على يد متخصص بالسخانات يتم تكوينه من طرف الشركة المصنعة للسخانات ..لتفاذي كل المشاكل ،يجب عدم استعمال سخانات من صنع صيني.. ..شراء سخانات لا تستعمل الضغط الماءي لفك الغاز ....وان تكون هناك نافذتين في مكان السخانة ،نافذة من الاسفل و نافذة في الاعلى.
2 - farid الجمعة 09 فبراير 2018 - 12:26
اول مرة اشاهد سخان كهربائي يشتغل بغاز البوتان
3 - العلوم الفيزيائية الجمعة 09 فبراير 2018 - 23:59
إلى الأخ الأمازيغي ليس غاز البوتان هو السبب المباشر في اختناق أو وفاة الضحية بل غاز اول أكسيد الكربون الناتج عن الاحتراق الغير كامل بسبب نقص أكسجين التهوية في مكان الاحتراق ( نوافذ و فتحات التهوية مغلقة )
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.