24 ساعة

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تتوقع إكمال حكومة العثماني ولايتها الحالية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | إضراب الأطباء

إضراب الأطباء


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - بن عمر الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 09:42
شكرًا بوعلي لهذه الرسوم المعبرة بدون تعليق .
2 - شوف تشوف الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 14:26
بالله عليكم أفيدونا. ماذا يقع في المغرب بعدما كثرت الإعتصامات والنداءات المتكررة والمطالبات بوقفات إحتجاجية من قطاعات عدة والتهديد بالإمتناع عن العمل فربما الدولة فقدت البوصلة أو لا زالت متحكمة وسالبة لأغلب حقوق الشغيلة على وبدون إستثناء وهي بذالك تأشر على إفساد ما تبقى من الفساد وسلب كل حقوق موظفي قطاعاتها: والخطاب الملكي اللذي نادى بإصلاح الإدارة وما أفسده الظهر شيئ وما نراه على أرض الواقع شيئ آخر ومغاير لما نعيشه والسياسة المنتهجة حاليا أتت على الأخضر واليابس وبهذا تريد الدولة أن تتخلص من شعب ميؤوس من أمره فربما تعتبره يعيش في مغرب غير اللذي يحلم به ولهاذا تعتبره غير نافع ولا ينتج ولاكن ليس لديه ما ينتج وهي المتحكمة في قدراته وعطائه وإستهلاكه وهلاكه وحرمانه من كل خيرات هاذا الوطن وهي محصورة لفئة معينة وكبار الرعية والعاملين عليها والمألفة قلوبههم . وما مقولة أين الثروة أوليس من حق هاذا الشعب بالإستفادة من خيرات وطنه ( بدون تعليق ) ولكم واسع النظر فلا شيئ أصبح ببلاش والمثل الشعبي يقول ( أكري تبات أشري تمدغ ) شكرا أبو علي .
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.