24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. دراسة ترصد فوائد جديدة لزيت السمك و"فيتامين د" (5.00)

  3. عامل تنغير يوزع حافلات مدرسية على جماعات (5.00)

  4. "في بلادي ظلموني" .. أغنية ولدت بالملاعب تلقى رواجا في المغرب (5.00)

  5. القصيدة السوسية.. حينما يتلاقح اللسان العربي بنظيره الأمازيغي (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

عيد الحب


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - amine Ka الخميس 15 فبراير 2018 - 09:41
الحب حب رسول الله ، عليه الصلاة و السلام
2 - midou الخميس 15 فبراير 2018 - 09:54
الحكام العرب يعيشون في عالم وشعوبهم في عالم اخر . ويقومون بادخال عادات هجينة لا تمت للواقع او التقاليدباي شيء. يشجعون الانحلال الخلقي والفساد لصناعة شعوب هشة يسهل التحكم فيها. واقع مزر.
3 - ماسين الخميس 15 فبراير 2018 - 09:59
الأفضل أن نسميه عيد التجارة ، التجار يخترعون طرق كثيرة للبيع بعد رأس السنة عيد الحب عيد الأم عيد الأب و أعياد pâque ووو إلى أخر السنة لتبقى الحركة التجارية مستمرة
4 - علي الخميس 15 فبراير 2018 - 10:17
أعياد المسلمين هم اثنان عيد الفطر وعيد الأضحى غير هدو بدعة فقط. اما بالنسبة للحب اللي هو حب الوالدين قبل كل شيء ثاتيا حب المرة ثالثا حب الأولاد فهذا الحب ليس له يوم ولا نهاية. انا عيد الحب الي يتكلمون عنه كل سنة هذا حب لااساس له من الصحة عند المسلمين. عند المسيح واليهود نعم.
5 - لحبوبة !! الخميس 15 فبراير 2018 - 10:34
يعلم الله كي دايرين صحاب 20 درهم مع الحب !!!!
6 - وحيد الخميس 15 فبراير 2018 - 11:09
لا يكون أحد منكم إمعة.إن أحسن الناس أحسن و إن أساء الناس أساء.مع الأسف ننظر لكل ما هو آت من الغرب على أنه مقدس ولا نكلف أنفسنا نقده وتمحيصه وهذا راجع للجهل والاحساس بمركب النقص.
7 - متتبعة الخميس 15 فبراير 2018 - 11:11
ليت المغاربة يحتفلون بكل اعيادهم اليوم عيد ( مرضى السرطان ) بالله عليك بكم تبرعت لهذه الفئة المستضعفة تحت وطأة الموت .
اللهم انا نسألك العفو و العافية
8 - سعيد السوسي الخميس 15 فبراير 2018 - 11:39
احسن هدية قدمتها حكومتنا بمناسبة عيد الحب هو التنبر الضريبي للادوية على المرضى
شكرا لحكومتنا على الهدية و على المغاربة ان يتخاصموا مع المرض
متبقاوش تمرضوا لي مرض اخلص الضريبة
9 - فطومة الخميس 15 فبراير 2018 - 12:38
آش خاصك العريان...؟ عيد الحب آمولاي...........!!!!!
10 - عبدو الخميس 15 فبراير 2018 - 13:16
قاليك آش خاصك القنة قالت ليه لعكر والحنة واش ناس باقي عندهم شي عقل باش يفكرو شي عيد الحب قتلتهم بضرائب والزيادات
11 - واش كا تحبني ولا لا !!! الخميس 15 فبراير 2018 - 13:56
كل عام(8 سنوات ديال العشرة) و زوجتي تبدأ تكرار نفس الأسطوانة.. آش غادي تجيب لي فهاد العيد.. شوف الناس آشنو شراو..إلخ.. جوابي لها: راه نتي مراتي و هادشي ماشي ديالنا.. ما باقيش تسوليني واش كاتحبني ولا لا !!؟؟ راه أنا كلي ديالك قلبا و قالبا.. حشومة آش غادي نخليو للنصارى راه خدينا منهم كاع المناسبات ديالهم!!
بصراحة أنا شخصيا كرهت هذه التفاهات المسمات أعياد الميلاد و الحب و.. ليست من تقاليدنا و ثقافتنا التي ترعرعنا فيها.. و السلام..
12 - ربيع الخميس 15 فبراير 2018 - 14:01
كل أيامنا عيد وحب الحب ليس له يوما محدد لايجب ان نكونة تابعين مقلدين بدون شخصية وهوية كالضباع تتبع راءحة الجيفة أين ما وجدت
13 - المجيب الخميس 15 فبراير 2018 - 14:54
البعض تختلط عليهم التواريخ فلا يفرقون بين 14 فبراير و 15 اكتوبر. فعيد الحب يكون في فبراير للاحتفال باجواء عاطفية ترضية للقلوب. اما بالنسبة لليوم العالمي للجوع والتغذية فيجب انتظار شهر اكتوبر للاحتفال بملئ البطون والامعاء.
14 - عىد الوهم الخميس 15 فبراير 2018 - 15:45
pour moi personnellement au maroc.la majorité des marocains ne savent pas ce que c qu aimer en plus aimer de qu elle maniere au tant que musulmans croyants pratiquant ou pas je pense que le mot amour dans le coran a des limite et des regles alors chaqu un nage dans son monde car les valeurs sont devenues floues et anbigus.alors apprenez comment aimer d abord
15 - ريفي أصيل الخميس 15 فبراير 2018 - 15:55
ما يثير الاستغراب أن المغاربة يبكون ويشكون قلة اليد. لكن أرى الكثير يتهافت على شراء الهدايا في رأس السنة وفي عيد الحب هذا عيد السفه.
16 - سعيد السوسي الخميس 15 فبراير 2018 - 16:34
الى المعلق واش كتبغيني و لا لا
كلنا في الهوى سوى
هذا ما يسمى بضريبة الزواج . الحمد لله انهن لايحتسب لنا الاقدمية و tva
نصيحتي لك عندما يقترب عيد الحب اشتري لها هدية هن خلقنا لتفقيرنا و ما عسانا ان نعمل (للبسط فقط)
17 - واحد المرأة الخميس 15 فبراير 2018 - 16:43
في الحقيقة كل عام و راجلي تيجيب لي هدية بلا من نطلب منه شي حاجة و لكن هذا العام قلت له لا ماتشري للي والوا هذا ماشي عدنا ماشي ثقافتنا ما عقيدتنا أنا و راجلي الحمد للله ديما في حب و رومنسية و هدايا ماشي حتى 14 فبراير عاد نتفكرو الحب نحن ديما مفكرين الحب
18 - الشلح الخميس 15 فبراير 2018 - 17:14
اولا مامعنى الكلمات saint Valentin بالعربية.
تانيا شخصيا اعتبره كالتالي
saint Abderhmane à la corniche de Ain diab
saint Omar ou les chaînes sont indispensables pour guérir les fous
saint brahim
saint yaacoub
et qui c'est ce Valentin ?
19 - amin الخميس 15 فبراير 2018 - 20:51
أحبك يا وطني je t' aime mon payé le maroc
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.