24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

صحافة ونشر


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - مواطن الاثنين 12 مارس 2018 - 09:57
صورة معبرة عن ماوصلت اليه الصحافة ببلادنا شكرا للرسام فعلا ابدعت
2 - brahim الاثنين 12 مارس 2018 - 10:03
يصورون الفساد وينشرون العاهرات.
3 - ماسين الاثنين 12 مارس 2018 - 10:10
كاريكاتير جميل ، هناك صحافيين كثر يستعملون الصحافة لأغراضهم الشخصية ، لا يجب أن نستغرب الأمثال كثيرة ، مثلا الصحافيين الفرنسيين الدين كتبوا كتاب لإستفزاز و تشويه صمعة المغرب ، كل صحافي و له مجاله الخاص في إستغلال المهنة
4 - سعيد الاثنين 12 مارس 2018 - 10:29
اقدم مهنة في العالم...تريد أن تسترجع مكانتها...ولو في زمان الديموقراطية وحقوق الإنسان و الايكولوجيا و العلم والصواريخ...
5 - كمال الاثنين 12 مارس 2018 - 11:34
كما كان الحال فالكريكاتير معبر وجميل جدا، على الأقل يرسم ابتسامه على وجوهنا التي غالبا ما تكون عبوسه نظرا للهموم الحياتية اليومية شكرا.
6 - ben الاثنين 12 مارس 2018 - 12:28
رغم ان صورة الكاريكاتور مستفز ة هي الاخرى الا انها تعبير حقيقي عما يطبخ في اغلب صحف ومجلات المغرب بل وصل الامر حتى الى بعض القنوات التلفزية في نشر صور وفيديوهات اقل ما يقال عنها :اباحية.
7 - شوف تشوف الاثنين 12 مارس 2018 - 12:36
فقبل هاذا وداك فالمرأة هي المربية وتبقى هي الزوجة الصالحة والأخت والبنت والمؤنسة فالخليلة والصاحبة في الوحدة والقهر والفرح تمرض وتخفي آلامها بين ضلوعها وتعاني وتكابد وتداوي الإبن والأم والأب والزوج فهي السند والدعم فبدونها نحن لا شيئ أما الأم لا يضاهيها شيئ في هاته الدنيا فعندما تنطفأ شمعتها وكأننا فقدنا طعم العيد وسند الحياة :
أما عن أهداف الجمعيات الحقوقية فنراها تنشر غسيلها فوق رؤوسنا قطرة قطرة قهرة قهرة حكرة حكرة وأهداف النضال تتزايد بتحقيق المكاسب والدفع بالمساوات لإذلال الرجل ودامت أيامكم كلها أعياد ونبارككم قهرنا .
8 - هروكي الاثنين 12 مارس 2018 - 12:36
الإعلام المغربي يروج الفسق وفن الشيخات حشاكم . هل صهاينة اشتروا الإعلام المغريي ؟؟؟؟ ام المغاربة عوضوا ثقافتهم وأخلاقهم بأخلاق بورنغرافية !!!!!!
9 - عبدالحق الاثنين 12 مارس 2018 - 14:54
عبدالحق. "الصّحافة غذاء الفكر اليوميّ للإنسان؛ فهي تُتيح له معرفة ما يدور حولَه من مُستجدّات الأحداث في مختلف شؤون الحياة".
10 - zone sud الاثنين 12 مارس 2018 - 16:13
صور تعبر عن قمة الكبت والجهل في ميدان الثقافة والاعلام.
11 - ناجز الاثنين 12 مارس 2018 - 16:49
الصحافة الرائجة هي التي تنشر اخبار الجنس والفضائح الاخلاقية و الجنسية لان المجتمع يعاني من عقدة الكبت ويريد تنفيس هذه العقد عبر الخوض في هذه المواضيع .
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.