24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. أزمة جديدة في "لارام" .. الربابنة يرفضون مهادنة الخطوط الملكيّة (5.00)

  2. أطلال وقوارض وأزبال تُكسد التجارة في "أسواق الأحياء" بسطات (5.00)

  3. موجة الهجرة السرية تضرب الريف وتغري مستفيدين من العفو الملكي (5.00)

  4. قذف مياه عادمة في المحيط يستنفر سلطات أكادير (5.00)

  5. قتلى وجرحى في هجوم على عرض عسكري بإيران (4.50)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | هزيمة المغرب أمام إيران

هزيمة المغرب أمام إيران


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - سامي السبت 16 يونيو 2018 - 02:17
كاس العالم زوين ما نكرهوش راسكم بسبب الهزيمة
مازال تفرجو عويناتكم بمتشات زوينين
برتغال ارجنتين
اسبانيا البرازيل
فرنسا السويد
خلي الخش يخرج و تتنقى الدنيا
2 - سليم السبت 16 يونيو 2018 - 06:38
حتى ولو ان المغرب لم يسجل على نفسه ...كان بامكان اللاعبين الايرانيين وراءه ان يسجلو! المشكل هو ان المغاربة يضعون كل بيضهم في سلة واحدة تقريبا! اعني اين هي الرياضات الاخرى!!! من قبل كنا نحتفي بعويطة ونوال المتوكل وووالثلاتي التنس ارازي العلمي والعيناوي و النجاري في الدراجات ووووالان كاين يلاه بطل فالبوكس!
3 - مصطفى كاراطيكا السبت 16 يونيو 2018 - 08:10
المنتخب النووي #الإيراني ينتصر على على المنتخب الشفوي #المغربي انتهى الكلام!!!!
4 - صوت حي بين جرادي السبت 16 يونيو 2018 - 08:11
كل الحلويات التي هياتها نساءنا لاجل العيد لم يعد لها طعم...كل الملابس الجديدة التي ارتداها الصغار والكبار بمناسبة العيد جعلت منها رمية راسية طائشة من احد ابناءنا غير مجدية لاتمام الحفل كما اردناه...
لم يحصل ما حصل حتى في أسوأ حالتنا عند مشاركتنا السابقة في كاس العالم...
بالغنا كثيرا في نفخ الاسد وهو يعرف انه ترهل اكثر مما ظن البعض واعتقد...
5 - الوطنية السبت 16 يونيو 2018 - 10:25
هزيمة الشمتة واعرة راه الانسان ياكل عليها جنابو ماشي فقط يعظ رجله التي سجلت ضده وخيبت آمال جمهور عربض من المغاربة الذين كانوا ينتظرون مداواة حرقة غدر العرب بفوز المنتخب
6 - الصنهاجي السبت 16 يونيو 2018 - 11:56
الخسارة امام ايران ليست هي نهايةالحياة فاي مباراة فيها رابح وخاسر المهم ان لدى المغرب فريق يعول عليه وهزيمته لم تكن الا ضربة حظ كم وقع لفريق مصر المهم هو الاتيمن المقابلات نتمنى لفريقنا التوفيق
7 - زغليل السبت 16 يونيو 2018 - 12:02
معدنا زهر ماعلينا غير نديروه فشي كاس دتاي مشحر ونطلبوا التسليم .......
8 - acef mohammed السبت 16 يونيو 2018 - 12:45
sont et résterons toujours des lions.Je vous rappelle que la France était discalifiée par le Sénégal au premier tour,alors qu'elle venait de remprter la coupe du monde de la version d'avant
9 - البلولي الوجدي السبت 16 يونيو 2018 - 12:51
المشكل تسبب فيه المدرب .. كانت خطة الخصم الإيراني ناجحة .. بقوا في مربعهم .. خطة دفاعية مع خطف حملات مرتدة كانت واحدة خطيرة .. خطة ارهقت الفريق المغربي الذي كان يبني خطة اللعب من أمام حارسه حتى شباك الخصم الذي كانت تحرسه كوكبة من الاعبين وحارس كبير . كان المفروض أن نعزز الدفاع والهجوم.. لان وسط الميدان لم تكن جدوى لأن الخصم راكن في الدفاع .. كنا نلعب بالكرات الطويلة من الدفاع إلى الهجوم .. انذاك يمكننا تسجيل الأهداف.. اظف إننا نفتقد إلى قناص التهديف .. لكن اذا كان الهجوم معزز بعدة عناصر على حساب وسط الميدان فإن فرص التهديف كانت ستكون متاحة.. وعلى كل حال نتمنى أن يستفيد اللاعبون والمدرب من الخسارة الأليمة..
10 - acef mohammed السبت 16 يونيو 2018 - 12:57
Sportivement votre,mes félicitations aux Iraniens,et les lions de l'Atlas sont certainement au bon nivau du foot ball anglais mondial,et s'ils n'ont pas eu de chance,ce n'est pas la fin du monde,il y en aura d'autres coupes.
11 - mohasimo الجمعة 22 يونيو 2018 - 10:01
اشعاع ايراني ضوخ دفاع المغرب حتى اصبحوا يسجلوا ضد مرماهم, مبيد حشرات اشعاعي لا يقتل ولكن يضوخ الضماغ ههههههههه.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.