24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الدغرني والاختراق الأمازيغي (5.00)

  2. الحوثيون يوقفون استهداف السعوديّين بالصواريخ (5.00)

  3. هل ينجح الكراوي في إخراج مجلس المنافسة من "حالة الجمود"؟ (5.00)

  4. معارضو التجنيد الإجباري يحشدون للاحتجاج وينشدون دعم المغاربة (5.00)

  5. الحكومة الإسبانية تطلب تنظيما مشتركا مع المغرب لمونديال 2030 (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | برلماني سابق

برلماني سابق


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - عبد الحكيم الجمعة 20 يوليوز 2018 - 13:43
مسكين مرهق من العمل
تصدقوا عليه بقليل من المال يا محسنين
2 - الوطنية الجمعة 20 يوليوز 2018 - 14:15
موظف في التعليم سابق او موظف عمومي بدخل بسيط اما البرلماني بتقاعد مريح من البرلمان وتقاعد منالوظيفة التي كان يشغلها زد على ذلك الاموال المسرةقة لا يكون على هذا الشكل بل بجلابة بزيوية او كومبلي من الطراز العالي اسي بو علي
3 - م المصطفى الجمعة 20 يوليوز 2018 - 14:25
رغم فقره وفاقته وصعوبة كسب العيش له ولعياله، فلازال يحتفظ برابطة عنقه.
4 - hassan الجمعة 20 يوليوز 2018 - 14:41
مسكين حيدو ليه البزولة الكبيرة فين كان كايحلب وكايحلبو معاه عديمو الضمير بحالوا. باربي الا ماخلوه. ديروا ليه abonnement illimités et gratuit فالبزولة ديال الدولة . رآه والف إحلب او ايحلبوا معاه عديمو الضمير فعروق الفقراء. وما بغاش ايقري ولادوا الا في لتعليم الخاص.
5 - rodéo الجمعة 20 يوليوز 2018 - 15:49
البرلمان لا يوظف البرلمانيين و لا توجد وظيفة برلماني حتى يصرف له معاش !!! براكا راه قهرتونا واش السيبة فهاد البلاد ؟؟؟
6 - الشلح الجمعة 20 يوليوز 2018 - 16:08
مسكين 5 سنين و هو خدام فالبرلمان، النفحة و الكميع و النعاس و التليفون مجهودات جبارة و في الاخير لا معاشات.
7 - chawi الجمعة 20 يوليوز 2018 - 16:34
مازالت كرشو منفوخة بالحرام ولباسو المقطع غير خدعة وبهتان
8 - fox الجمعة 20 يوليوز 2018 - 19:28
يستحيل أن يكون برلمانيا قد يكون موظفا مثلا أما برلمانيا فلا لان هذا الأخير أي الموظف يحال على التقاعد وهو مثقل بالديون وأنواع شتى من الأمراض ويستحيل ان تكون له بطنا منتفخة مثل هاته تم ان البرلماني لن يغادر الكرسي الوثير إلا بعد أن يضمن لنفسه تقاعدا مريحا له ولغيره
9 - متقاعد.صابق الجمعة 20 يوليوز 2018 - 19:47
الى.كافة.البرلمانين.المحترمين.
لكم.قصتي.عملت.مدة.من.الزمان.
في.وطن.تقولون.عنه.انكم.تحمون.فيه.
حقوق.المواطنين.وتدافعون.عنها.وتحموها.
حينما.وصلت.التقاعد.وجدت.نفسي.انه.لم.
يقتطع.لي.شيء.وصرف.لي.30درها.و25سانتيم.
ومن.هنا.عرفة.انه.لم.تاتوا.للبرلمان.الى.من.اجل.
حماية.حياتكم.ومستقبل.ابناءكم.ولاهم.لكم.الى.انفسكم.
لمن.نشتكي.نحن.وامتالي.كثيرون.
10 - Angry Man السبت 21 يوليوز 2018 - 12:08
maruan [email protected]
I will also send about 500 pounds maybe more each month for the poor parliamentarians but then again when I said 500 pounds I meant 500 pounds of cow t_urd not livre sterling
11 - kafakom الأحد 22 يوليوز 2018 - 01:07
الله اسهل عليك ويرد ليك معاشك راه ظلموك حيث انت غيرمعاش
12 - Khalil الأحد 22 يوليوز 2018 - 10:39
ماذا فعلوا للمغرب حتى ينالون التقاعد لوكان القانون يطبق في لبلاد لكان تقاعدهم في السجن
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.