24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | عيد مبارك سعيد

عيد مبارك سعيد


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - شاكر الأربعاء 22 غشت 2018 - 09:29
اللهم تقبل منا.واخرج البلاد والعباد من الازمات.
2 - المكناسي الأربعاء 22 غشت 2018 - 09:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... عيد مبارك سعيد لجميع المسلمين في العالم....عيد سعيد .... أدخله الله علينا باليمن والايمان والسلامة والخير والبركات ....ادام الله على بلادنا هذا العيد بالخير والازدهار والامن
3 - حلالة 59 الأربعاء 22 غشت 2018 - 09:43
عيد مبارك سعيد لكل المسلمين أينما وجدوا.الله يشافي كل مريض. الله يفرح كل واحد الله يسعد كل بنت بالزواج. الله يعاون كل أرملة على ولادها. الله يرزق كل رجل شغل أو عمل. الله يخلصنا من هاذ الحكومة الضعيفة.الله يسحق كل مسؤول فاسد شفار. الله يجعلنا نشوفو شي نهار مسؤول فاسد كيتحاكم و يدخل للسجن. الله يهدي الفلاح علينا و على صحتنا و ما يقتلناش بالكيماويات. و الله يطلق سجناء الرأي. آمين و الحمد لله رب العالمين
4 - عادل الأربعاء 22 غشت 2018 - 09:45
عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بألف خير
5 - البوهالي الأربعاء 22 غشت 2018 - 09:49
مبروك العيد على الناس لمعيدين و حتى للناس لمقدرتش تعييد
6 - abdellah الأربعاء 22 غشت 2018 - 09:56
عيدكم مبارك سعيد جميعاااا
7 - هرو هولاكو الأربعاء 22 غشت 2018 - 10:00
ولكم أيضا بمناسبة العيد السعيد مني أجمل التهاني و أغلى الأماني راجيا من الله أن يعيده علينا وعليكم باليمن والخير والبركات و على دويكم بالصحة والعافية وطول العمر وكل عام وأنتم بخير.
8 - عزالدين ب الأربعاء 22 غشت 2018 - 10:18
عيد مبارك سعيد لجميع المغاربة و الامة الإسلامية
9 - زكرياء الأربعاء 22 غشت 2018 - 10:18
ونحن نتمنا لجريدة هسبريس عيدا سعيدا
10 - salah kamal الأربعاء 22 غشت 2018 - 10:53
عيدكم مبارك سعيد لنا وللأمة الإسلامية جمعاء
11 - wood الأربعاء 22 غشت 2018 - 10:59
عيد مبارك سعيد لطاقم هسبريس و جميع العاملين فيها و لقرائها الكرام و كل الشعب المغربي .
12 - الزبداني الأربعاء 22 غشت 2018 - 11:00
اللهم امين يارب العالمين .سلامي الحار لطاقم هسبريس واتمنى لكم عيدا مباركا سعيدا و كل عام وانتم بالف خير
13 - محمود الأربعاء 22 غشت 2018 - 13:03
عيد مبارك سعيد لطاقم جريدتنا هيسبريس و لجميع قرائها و جميع المغاربة و المسلمين في العالم.
14 - Coldhot الأربعاء 22 غشت 2018 - 13:12
فين هو مول الحولي ؟ ياكما عيد به الحولي!!!!!!؟ عيد مبارك سعيد
15 - لحنين75 الأربعاء 22 غشت 2018 - 13:20
عيد مبارك سعيد و كل عام و انتم بخير أدخله الله على جميع المغاربة و المسلمين و طاقم هسبرس و القراءها بالخير و السعادة . امين يارب العالمين. .و السلام عليكم شكرا هسبرس.
16 - كونيتز الأربعاء 22 غشت 2018 - 13:56
لكل الشعب المغربي اتعيدوا واتعاودوا ان شاء الله اللهم احفضنا واحفض بلدنا من المفسدين ولصوص المال العام الدين اضروا البلاد والعباد اللهم من يريد بالبلد خير فزده خير الى خيره ومن يفسد ويريد شرا بالبلاد اللهم اجعل كيده في نحره وعيد مبارك سعيد
17 - عبد العالي الأربعاء 22 غشت 2018 - 14:41
بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، أتقدم إليكم بأطيب التهاني ، متمنيا من الله عز و جل أن يعيده علينا وعلى كل الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.
18 - عبدالنور الأربعاء 22 غشت 2018 - 15:52
الفقر يطاردني لهذا السبب لم اجد مااشتري به اضحية العيد ولم اطلب من احد فاعوذ بالله من قول انا من اؤلءك الدين يحسبهم الجاهل اغنياء من التعفف فاطلب من الله ان يعم الخير والبركات على جميع المسلمين وان يكون هناك عدل ومساوات وان يتم الانفاق على الفقراء ( لءلا يكون المال دولة بين الاغنياء) كما جاء في القران الكريم وعيدكم مبارك سعيد وارجو من الله ان يعيده علينا وعليكم وعلى الامة الاسلامية جمعاء بالصحة والعافية والسلام عليكم ورحمة الله .
19 - abdou الأربعاء 22 غشت 2018 - 19:14
عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بالف خير لطاقم هسبريس و لجميع الدول الإسلامية
20 - أحمد الخميس 23 غشت 2018 - 03:13
عيد مبارك سعيد للأمة الإسلامية عامة وللشعب المغربي خاصة .
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.