24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. دراسة ترصد فوائد جديدة لزيت السمك و"فيتامين د" (5.00)

  3. عامل تنغير يوزع حافلات مدرسية على جماعات (5.00)

  4. "في بلادي ظلموني" .. أغنية ولدت بالملاعب تلقى رواجا في المغرب (5.00)

  5. لجان الداخلية تحل بمقاطعات الدار البيضاء لفحص صفقات محلية (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | حذف وزارة الماء

حذف وزارة الماء


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - مهاجر السبت 01 شتنبر 2018 - 09:57
السلام عليكم الحمد لله لقد امتلأت السدود والشبكة المائية عمت كل المساكن
2 - عباس السبت 01 شتنبر 2018 - 10:34
اذا كُنتُم تفكرون لي الوطن و تقدمه يجب حذف عدد من الوزارات اتي تستنزف مال خزينة الدولة . وصرفه في التنمية البشرية لامتصاص البطالة . لكن مع الأسف . الأحزاب لا تفكر الا في تقسيم الوزيعة .و لا يهمها لا الًوطن ولا الشعب الا النهب ً و الريع ( التقاعد الا مشروع و خلق مناصب وزارية لنهب المال العام )
3 - مول الحوت السبت 01 شتنبر 2018 - 11:10
كاريكاتور جميل ومعبر،تحياتي للفنان بوعلي
4 - Touhali السبت 01 شتنبر 2018 - 11:28
pas de l'eau dans plusieurs zones du Maroc.
حشومة إزالتها من بين ربعين وزيراً وعدد أخرى من كتابات الدولة. وقوفها سباب إنقطاع الماء يوم العيد
وقبل العيد وحتى اليوم وغدا الماء غير موجود في سوس خصوصا تافراوت وتارودانت ﻷبار بدون الماء.
5 - نوفل السبت 01 شتنبر 2018 - 14:13
راه خاص اتحدف الكثير من الوزارات...ايلا جينا للمعقول! تبقى وحدة اسمها البيءة....هديك اللي ماقدوش اعليها حتى العباقرة امثال وزير الدولة الفرنسي Hulot... وتفرع منها ادارات ...ادارة المال والصحة و المعرفة والعدل و الرياضة والطرقات و الفن والرفاهية ... اما في ضل دولة فلاحية...يوجد بها ناس اقطاعيون وبانضية...فلاباس يزيدو ليهم عل الاقل شي 23 وزير اخر يتكرفسو اعلى البلاد و العباد...يرجعوها الى ماقبل التاريخ..لانه في نضركم اش غدي يبقى ايدر الاقطاعي والبانضي...خلق جو من الانتخابات فيه البلبلة و الشعبوية و الخوف والجريمة والاوعي ...حتى يوصل للهدف اديالو ...كرسي فيه الحصانة !
6 - صراحة السبت 01 شتنبر 2018 - 14:33
هاديك راها غير ذنوب ديال جوج فرنك .
7 - قل الحق ولو كان مرا السبت 01 شتنبر 2018 - 15:44
أزمة الماء لايجب ان ترتبط باسم وزرير اواسم حزب بل هي مسؤولية الدولة التي تخلت عن أولويات هذا الشعب فهي لاتكترث بمشاكله واصبحت تهتم فقط بتنظيم المهرجانات والمؤتمرات الفارغة التي تصرف عليها أموال طاىلةولوانفقتهاعلى مايعود على الشعب بالنفع والخير لكان افضل
8 - مولاة لحريرة السبت 01 شتنبر 2018 - 16:56
مساكن شي وحدين مكفرقوش بين سياسة ولمسلسلات . راه لغاو وزارة سياحة. اما لوزيرة شرفات افيلال مشات وزارة تجي وزارة. سعداتك يالي قاري. مايمكنش تكون عندنا وزارة لما وحنا لما معندناش. ربنا نسعاو رضاك وعلا بابك واقفين.
9 - mto السبت 01 شتنبر 2018 - 17:37
كما تدين تدان والجزاء من جنس العمل.
10 - إلى مولات لحريرة السبت 01 شتنبر 2018 - 17:45
أظن أنه من الأجدر أن تبيعي الحريرة كان أفضل
11 - مواطن السبت 01 شتنبر 2018 - 18:19
هناك.وزراء.لاعمل.لهم.ولاشعب.يعرفهم.
يبدون.محلقين.على.طاولت.الاجتماع.السبوعي.
ليسمعون.التعينات.في.المناصب.العولية.
وزيرات.لابصمت.لهم.وزراء.رجال.لايقومن.بشيء.
هناك.10وزراء.ممكن.نقولوا.يكافحون.
ك.وزارت.الداخلية.والصحة.والتعليم.والوضيفة.
والفلاحة.والسكن.والخارجية.والباقي.يجب.تسريحه.
وناطق.الرسمي.تسند.لتابة.الدولة.موضف.فيرتبت.
السلم11.يتلوا.ماقاله.الاجتماع.كصحافي.مثلا.
12 - المجيب الأحد 02 شتنبر 2018 - 06:24
هاهاهاهاها !! كاريكاتور معبر وينسجم مع ايديولوجية الرفيقة الوزيرة المعفية؛ فمن الأقوال المؤثورة للزعيم الصيني ماوتسيتونغ: " اذا اردت ان يسهل عليك الامساك بسمكة في سهريج زجاجي ( اكواريوم)، عليك بافراغه من مائه".
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.