24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

2.50

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | توقيت العثماني

توقيت العثماني


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (21)

1 - حسين عمري الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 07:38
نحن المغاربة عندما نريد ان نطلب من احد الرجيل قبل ان ننفجر في وحهه او نقوم بتصرف آخر تقول له في ادب. :*بدل الساعة باخرى"". الان مع رئيس حكومة السوايع نقول في ادب:*بدل الساعة باخرى* ..ارحل..ارحل انت واعضاء فريقك..اربحونا..قبل الطوفان. !!!!
2 - mbark الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 07:40
آخر ولاية لحزب العدالة و التنمية في المغرب
3 - متابع الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 07:43
اين كان المغاربة لما قامت الحكومة بالزيادة في المحروقات والماء والكهرباء والغت صندوق المقاصة والغت ااوظيفة العمومية وسير وسير... جات حتى للساعة عاد سخطو سبحان الله ولكن انا لا الوم العثماني انا الوم كبيرهم بن زيدان هو اللي زعم الحكومة على المواطنين اما الحكومات السابقة فكانت كدير الحساب للمغاربة
4 - فاق الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 07:48
لا أحد يجادل في كون الحكومة الحالية بأكملها أضعف حكومة على الإطلاق
5 - مواطنة الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 07:48
الساعة لله الواحد القهار .ربي يتولانا برحمته
6 - بشير الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 07:59
والله انا ايضا احس بساعتي البيولوجية قد تكسرت .يعلم الله ماذا سيترتب عنها من اضرار صحية. استيقظت اليوم وكان الجو لا يزال مظلما وانا من سكان شرق المملكة ( اول من تشرق عندهم الشمس ) ولما نظرت إلى ساعة الهاتف كانت تشير تقريبا الى الثامنة فوقعت في حيرة بيولوجية .فما بال المغاربة في نهاية دجنبر وبداية يناير حين يكون النهار جد قصير انه العبث بصحة الناس!
7 - اية عكي الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 08:02
لا تعليق على حكومة لمداويخ لي بغاتو كتديرو والشعب في القمامة
8 - مواطن غيور على بلده الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 08:03
أتمنى من جلالة الملك ان يتدخل لالغاء هذه الساعة..لأن تلك الحكومة لا يهمها سوى المناصب
9 - خليلوفيتش الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 08:08
ناموا فما فاز إلا االنوموا هما دايرين شرع يديهم و نتوما فيكم غير توقويق بحال الدجاج (قوق قوق قوق. .....يمكن محيت حنا لمغاربة كناكلو الدجاج بزاف ولات عندنا الكبدة بحال ديال الدجاج كيف ما كانو كيقولو لينا واليدينا بكري اللي كلا الكبدة ديال الدجاج أيولي خواف
10 - مغربية الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 08:30
لاحول و لا قوة الا بالله ،الله سبحانه وضع لنا توقينا مناسبا ولا جدال فيه فمن هذا الذي اسمه العثماني الذي أضاف ساعة هل هو يتمنى لنا الخير اكثر من الله
11 - ضد GMT. 1 الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 09:02
كانت حكومة الاستقلال تنهب أو غير ذلك ولكن كانت تحترم القدرة الشرائية للجميع المغاربة ولما جائت هذه لحكومة إستولت على ألاخضر وليابس ولم تحترم إلا الأغنياء فقط ولكن ربي هو غادي يخلصهم
12 - Seddam الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 09:11
هذه ساهة صاحب الجلالة فرصها عليه كارلوس غوصن و ليست ساعة العثماني الذي نفذ فقط أوامر فوقية ملكية بإبقاء الساعة الإضافية.
13 - متتبع الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 09:48
أضعف حكومة على الإطلاق واوقح حزب على الاطلاق ضيق على الناس معيشتهم وكدر صفوهم وأفقروا العباد ونشروا الفساد ، ويقولون :(إنما نحن مصلحون) ألا إنهم هم المفسدون ، قطعوا الأرزاق وشردوا الشباب وهيجوا الجانحين فغاب الرخاء والسلام غاب غاب.....
14 - dak الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 10:36
والله كون عرفنا أن للسي العتماني كلمة فهاد البلاد. كون قبلنا بهاد الساعة
15 - رشيد الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 10:36
من طبيب نفساني إلى مصلح ساعات يعلم الله اش غادي يولي في المستقبل. سير راك غادي في الخسران
16 - بيهي الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 11:10
الحكومة كدير خدمتها حنا نديرو خدمتنا الى جميع احرار هدا الوطن المقاطعة ...........الحق ياخد ولا يعطى.
17 - كمال الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 13:32
ليس العثماني من ابقى على الساعه الصيفيه.
لا تحملو الرجل ما لا طاقه له.
رئيس الحكومه في المغرب ليس بمقدوره تعيين ولو قائد دوار فما بالك بأخذ القرارات الكبرى في الدوله العميقه.
كونو جرييئين وقولو ما يعرفه الجميع بدلا من التهجم على الرجل.
18 - أبو سلمى الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 17:20
ساعة الحقيقة دقت وداعا حزب العدالة والتنمية لقد حفرت قبرك بنفسك. لقد دخلت مزبلة التاريخ
19 - من........إلى. الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 17:22
جل المغاربة يتمنون الذهاب إلى مقر عملهم مع توقيت الهاتف الذكي والعودة إلى منازلهم مع توقيت العثماني الغبي .
20 - محمد الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 18:17
والله يا اخوان اسمحو لي ان اقول كلمة:
كل القوانين المفاجئة والحاسمة امرها عن السنة الاحزاب داخل الحكومة ما هي الا منفدتا فقط, رغما عن انفها.
المملكة تهتم لمصالحها وتبقى مصالح الشعب الغالب عن امره آخر ما ينتبه اليه لا قدر الله!
21 - مواطن من فاس الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 23:12
لعل الساعة قريب يستعجل بها الذين لا يومنون
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.