24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. لندن تدعو باريس إلى "اعتراض قوارب المهاجرين" (5.00)

  2. سيارات الأجرة تشتكي "قلة الزبائن" واستفحال الأزمة في العاصمة (5.00)

  3. "تشديد المراقبة" يعود إلى المغرب .. إغلاق المقاهي ومراقبة التنقّلات‬ (5.00)

  4. إنجاح الأمازيغية يمر بطرد الفرنسية من المغرب (2.00)

  5. أخصائي يصف الحالة الوبائية في المغرب بالخطيرة ويتوقع "الأسوأ" (1.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | كاريكاتير اليوم | الخلفي يحارب المخدرات

الخلفي يحارب المخدرات


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - المصداقية الخميس 27 دجنبر 2018 - 07:04
افتقدتم المصداقية.... وقاديتوا الكرفاطات ديالكم...عند ربكم تختصمون... ونحاسبكم امامه سبحانه
2 - موظف فاهم الخميس 27 دجنبر 2018 - 07:54
المجتمعات المتقدمة تصالحت مع المخدرات خصوصا الطبيعية منها ونحن لازلنا نعمل بعقلية وقوانين متجاوزة، يجب تقنين المخدرات طبيعية مثل الحشيش و الكيف وما جاورهما، فمتى آخر مرة سمعتم عن شخص تكيف جوان وقتل فلان او سرق فلان؟؟!!!! ناس كضرب جوان او كتحيد ستريس او تمشي تنعس، المصيبة هي عندما تدمر دولة حياة مواطن بسيط لان الامن امسك معه 20 درهم من الحشيش كان سيتكيفها في سلام.
3 - محمد علمر الخميس 27 دجنبر 2018 - 08:12
لا هذا سيكار اعمي مصطفى!!!ا الجوان غير تنبيعو وصافي.
4 - عمر الخميس 27 دجنبر 2018 - 08:45
انا بعدا عندما أرى السيد سي كلير ç est clair يعبر ... أشعر بالرغبة في تناول الحشيش ...حتى ابتعد من رؤية شخص فرض على المغاربة لأنه زوين حسب مصنفاتهم!
5 - حاربوا المصدر الخميس 27 دجنبر 2018 - 10:19
المحاربة الحقيقية للمخدرات تبدأ بمنع زراعة الكيف و الحشيش و تشديد الخناق على المهربين...حماية لابنائنا خصوصا المتمدرسين
6 - ماشي الخميس 27 دجنبر 2018 - 10:21
هداماشي جوان هدا ابريل ........
7 - فاعل خير الخميس 27 دجنبر 2018 - 11:51
تقنين الكيف سيساعد السياحة فالمغرب فكفانا من عجزة فرنسا ياتون بدون مال ولا يساعدون الدولة باي شئ مستقبلكم مع الشباب ليس مع العجزة خدو متال دولة هولندا السياحة التخديرية تدر اموال طائلة للدولة....
8 - محمد العربي الخميس 27 دجنبر 2018 - 14:34
هذه تصرفات كانت من شرطة محلية تذهب إلى مدمن الحشيش ولا يدهبو لي بائعها لأنه يحمل أموال لرشوة شرطة تصرفات خاطئة في مجتمعنا هذا مدمنون ضحية وبلحشيش ساكتون على حقهم وأما الخمور دولتنا من أعظم دول عربية لتصدير الخمور و بيع لشعبها لكي تمتلئ المكاتب الشرطة والمحاكم وتسقط أرواح

من سبب في كل هذه المشاكل في مجتمعنا
9 - الفقيه الجمعة 28 دجنبر 2018 - 16:32
تفكرت النكتة لي تتقول البنت لولد علاش تتكمي قال لها باش نسى راك خيبة و تباني ليا زوينة
تشوف حتى تعيا و دير شي كعيا
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.