24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. تدابير جديدة تنظم الانتفاع من أراضي الجماعات السلالية بالمغرب (5.00)

  2. مكتب الكهرباء يمدد الاستفادة من "الجرف الأصفر" (5.00)

  3. "جبهة اجتماعية" تُحضر لاحتجاجات وطنية في "ذكرى 20 فبراير" (5.00)

  4. إدارة السجون تنفي اتهامات بشأن "معتقلي الريف" (5.00)

  5. أمازيغ كاتب والثورة الجزائرية (5.00)

قيم هذا المقال

4.27

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | تحدّي المصباح

تحدّي المصباح


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - انا الأحد 20 يناير 2019 - 07:43
الكاريكاتير جميل و معبر..................
2 - جواد ابير الأحد 20 يناير 2019 - 08:46
هذه الآية الكريمة تبين أحوال العدالة والتنمية أعوذ بالله من الشيطان الرجيم كلا ان الإنسان ليطغى أن رءاه استغنى ان إلى ربك الرجعى واللهم تبتنا على دينك في الدنيا وفي الاخرة ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
3 - هشام الأحد 20 يناير 2019 - 09:07
الجاه و السلطة و النساء و المال هاذا غرضهم و كيعجبوك بالشفاوي الهدرة الهدرة ..... و العمل 0 كبير المشكل ان الشعب لن يتعلم قمة الغباء سوف يصوت لهم مرة اخرى لان المغاربة المصوتين يعشقون الدل و القوانين المعينة ليهم شعب كيمشي مع الهدرة ماشي مع العمل
4 - صاحب دراجة الأحد 20 يناير 2019 - 09:20
مصباح 2009 وما قبل. كان يعف عن اللحية. متزمت . لا يحب كرافاطة. لا يحب الظلم. نساؤه محتجبات محصنات .
مصباح2019. بدون لحية. هندامه رسمي بكرافطة. منفتح. غير عادل ....نساؤه بدون حجاب طلقوا أزواجهم من أجل الحياة. خلاصة الدولة المغربية دارت فيهم خير نقاتهم ؤ عطاتهم فرص السفر بالطائرة
5 - أهل لامبة الأحد 20 يناير 2019 - 09:51
قال تعالى :
(( زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالْأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ۗ ذَٰلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَاللَّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ ))ُ
سألت صاحبي : من الناس ؟ فأجابني : هم أهل لامبة.
6 - مواطنة الأحد 20 يناير 2019 - 10:21
هم من تنطبق عليهم الاية ..قل هل ننبؤكم بالاخسرين اعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا و هم يحسبون انهم يحسنون صنعا .
7 - simo barnoussi الأحد 20 يناير 2019 - 10:34
لا لا لا مكاين والوا والوا..الرموز تتبدل ولوجاه تتبدل والاحزاب بحال بحال...الزواق والنفاق وتفراق الارزاق على بعضهم البعض...كلامي مفهوم والشعب عايش في الهموم..لمن نشكي وعلامن نبكي..على الواحد القهار هو يحاسب كل شفار غدار....... .....كلام كثير ولا داعي لتفسير.....
8 - british الأحد 20 يناير 2019 - 11:08
hhhhh bravo bravo qui fait le caricature c est drôle et c est la vérité
9 - ahmed الاثنين 21 يناير 2019 - 11:11
كضلمو بزاف دوك الناس بنكيران قالها ليكم بصريح العبارة حنا جينا باش نحسنو الاوضاع المادية ديالنا ...كلشي كيهبش جينا نهبشو حتا حتا حنا خدينا شي مليرات دمرنا ليكم الدولة غرقنا ولاد ولادكم بالديون دمرنا كل ما هو عمومي وفالانتخابات الجاية غنعاودو نديرو اللحية والحجاب وحتى النقاب وعود الارك الا قتاضى الحال باش تصوتو علينا ونتمناو متكونوش مومنين باش نلدغوكم مرتين وثلاث ورباع وعفى الله عما سلف والله اطول فعمر سيدنا كبيرنا الذي...
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.