24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. إسرائيل: ترامب يوقع الاعتراف بالسيادة على الجولان (5.00)

  2. مناظرة جهوية بزاكورة تدعو لتحيين مدونة التجارة (5.00)

  3. المغرب يدعو إفريقيا إلى إنهاء الفوضى وإرساء الأمن والاستقرار (5.00)

  4. مؤتمر إفريقي يدعم القرار الأممي بملف الصحراء (5.00)

  5. "أكاديمية المملكة" تلامس مكافحة الفقر في الصين (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | العثماني والنموذج التنموي

العثماني والنموذج التنموي


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - عبدالإله الجمعة 15 فبراير 2019 - 22:03
عن أي نموذج تتحدثون وعن أي تنمية تتحدثون
عدرا لا أرى ولو محاولة طرح فكرة النموذج التنموي كل ما نلاحظه ونقرأه ونسمعه هو الزيادة ثم الزيادة فالزيادة ....
2 - زكرياء المغربي الجمعة 15 فبراير 2019 - 22:03
إذا توفرت أموال قطر للمغرب لا أصبحت أوروبا صفر في وجه المغرب
3 - ابو ايمن الجمعة 15 فبراير 2019 - 22:05
والله لو بقيت الدهر كله أنت وحزبك لن تفلحوا في تنمية أي شيء لانكم لا تفقهون أي شيء
4 - عبدو الجمعة 15 فبراير 2019 - 22:10
مبغاش يصدق، حيت نتوما ماصدقتوش!!! ههههه.
5 - ولد ورزازات مسمرير تعدادات الجمعة 15 فبراير 2019 - 22:10
التنمية والتقدم ماشي لعتماني بوحدو لي غيزيد بينا القدام حنا كاملين مسولين راه البراميج لي كتيرة ومعوجة والسرقة المخطط الاستعجالي المخطط الجهوي تا حاجة مكيناش
6 - Dave الجمعة 15 فبراير 2019 - 22:32
Quatre axes stratégiques : 1) Emploi 2) Logement 3) Education 4) Santé
7 - Tamghrabit الجمعة 15 فبراير 2019 - 22:54
لسبب بسيط لأنه منهمك وآلته الحاسبة في محاولة التعرف على الرقم الذي سيحصل عليه كمعاش إستثنائ وتكميلي عندما يكمل مهامه وهل ستكون أكثر من أخيه بنكيران.
8 - فاقد الشيء لايعطيه. الجمعة 15 فبراير 2019 - 23:51
هو يعمل بالنموذج اللحيوي القديم، أما النموذج التنموي الجديد فلا علم له به.
9 - amin sidi السبت 16 فبراير 2019 - 01:18
سلام : ليكولي الخوخ كيداوي لداوى راسو ...؟
هد طبيب كيدوي الصلع وينبت الشعر دخل لعندو واحد اصلع اطلق الطبيب لقاه حتى هو اصلع .؟
10 - said السبت 16 فبراير 2019 - 10:19
إلى المتدخل Dave. .يجب إضافة الرياضة والرفاهية و العدل. اد بدون رياضة لن يستقيم الإنسان...العقل السليم في الجسم السليم والرفاهية... حدائق فيها الأوكسجين للتنفس وتنقل علينا شيء من الثلوث وخاصة في المدن و الفن لتغدية روح الإنسان و أخيرا العدل حتى تكون لك حرية مضمونة وحقوق مصونة
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.