24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. وداعا حكومة ولاية الفقيه العثماني.. (5.00)

  2. منيب: الإسلام السياسي يُساهم في "الردّة".. والخوف يعتري المثقفين (5.00)

  3. مؤتمر إفريقي يدعم القرار الأممي بملف الصحراء (5.00)

  4. "أكاديمية المملكة" تلامس مكافحة الفقر في الصين (5.00)

  5. المغرب يدعو إفريقيا إلى إنهاء الفوضى وإرساء الأمن والاستقرار (3.67)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | هدية المناصب

هدية المناصب


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - ولد تنغير مسمرير السبت 23 فبراير 2019 - 08:34
اناس الدكالي مفيدو ولو غير بروتوكول حيت بقات فالا رضية دلخدمة مكيناش لمتريل كولشي خاسر الاطباء مكايننش الاضربات يوميا المواطن يموت لحصول مكين ولو ونكون انا ولا نت مندوب كولشي دندوم
2 - صاحب دراجة السبت 23 فبراير 2019 - 09:20
الأحزاب هي سبب الأوضاع المزرية التي يعيش فيها الشعب المغربي. هناك منتخبون بمجلس الدارالبيضاء يعملون مع عائلتهن الأب . الأم . الأبناء . المقربون الكل يعمل شي ف مجلس شي ف جماعة شي ف مقاطعة شي ف حفظ الصحة شي معيد ف مدرسة. المهم هو الأسبقية مقربون
3 - الفساد والمفسدين . السبت 23 فبراير 2019 - 09:42
الفساد اشكال وانواع. واقبحها الزبونية.
4 - سعيد السبت 23 فبراير 2019 - 09:59
الأقربون أولى...! اين هي الديموقراطية و الكفاءة والنزاهة ...مفهوم الغنيمة يغلب على مفهوم الحضارة...هو حقيقة جد صعب تولي المسؤولية في القطاع العمومي و خصوصا ادا كنت عاقلا و تعمل بجد ولمصلحة البلد..
الدي نعرف يسيطر عليه كغيره البانضية إلا مارحم ربك!..أضن انه يجب فتح مدارس أو تدريبات قبل الولوج إلى المناصب وتجرى فحوصات نفسانية ياخد بها في الاعتبار في التعيينات.
5 - محسن السبت 23 فبراير 2019 - 10:18
وما خفي كان اعظم،حيث العدالة والتنمية دايرين الخير
6 - الوطنية السبت 23 فبراير 2019 - 10:19
كل الاحزاب في الوزارات تتعامل بنفس المنطق وهؤلاء هم بيادق الانتخابات المستقبلية ربحوا ام خسروا سيجدون ان المناصب الحساسة تم التحكم فيها
7 - غريب في بلادي السبت 23 فبراير 2019 - 10:36
كلهم متشابهون اصحاب مصالح لا حكومة لا أحزاب لا مسؤولين .... لا حسيب ولا رقيب .... هل رايتم مسؤول او وزير حاسبوه .. احداث الحسيمة جرادة القطار الصفقات لا احد الضحيه دائما المواطن الشعب والله استغرب من اي حينه يا مسؤولين السنا اخوانكم السنا مغاربة ...حتى العبيد لهم حقوق الحيوانات كرمها آلله ولها حقوق ومعتصماه (الله )
8 - brahim44 السبت 23 فبراير 2019 - 10:55
الأحزاب خربو كل شيء .لاظمير ولا مسؤلية لهم.عملهم وٱجتهاداتهم كيف يرظون أتباعهم .الحركة الشعبية لاحركة ولاشعبية لها فقط يستعرظون عظلاتهم في المنابر الإعلامية..هذه الأحزاب موجودة أصلا للتطبيل والتهليل لامستقبل لاأي أمة يقودها الرعاع والإنتهازيون..هسبريس أصبحت ملجأ لكل سياسي فاشل لكي ينثر علينا كلماته ويسبغها بالنظال .تبا لكم ولمن إنتخبكم غدا أوبعد غد أو في الأعوام القادمة..ننتظر النشر
9 - سخط الله . السبت 23 فبراير 2019 - 11:07
مادا تنتظرون من 39 حزب. سوق تاع الاحزاب خردة.
10 - الغنيمة السبت 23 فبراير 2019 - 11:37
حزب الاتحاد الاشتراكي : يتحدون ويشتركون على الغنائم.
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.