24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مدن صغيرة تشكو تأخر نتائج فحوصات "كوفيد-19" (5.00)

  2. موسم الزّيتون ينطلق في "جبالة" .. "خيرات الأرض" تبهج الفلاحين (5.00)

  3. شرطة مكناس تفكك شبكة لقرصنة الحسابات البنكية (5.00)

  4. عناصر لفهم معضلة المسلمين في السياق الغربي (4.67)

  5. استفادة 211 شخصا من خدمات "وحدة طبية متنقلة" (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | كاريكاتير اليوم | دعم البوليساريو

دعم البوليساريو


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (30)

1 - محمود الجمعة 05 أبريل 2019 - 16:06
عليه ان يلتحق بالوطن مادام أبواب التوبة مازالت مفتوحة اذا اغلقت سوف لن ينفعه الندم .
2 - اطلس الجمعة 05 أبريل 2019 - 16:09
نحن المغاربة الأحرار نشمت في الخونة في من تامر ضد الوطن ،فبذهاب العصابة في الجزائر سيذهبون هم ايضا إلى مزبلة التاريخ ،واكررها للخونة في الداخل لن ينفق عليكم الجزائريون الاحرار ولو دينار
3 - الخميس الجمعة 05 أبريل 2019 - 16:12
لقد انقطعت بك السبل وهذا هو جزاء من خان وطنه، لقد غرر بك وهذا دليل على أنك لا تتوفر أو على الأقل تنقصك المادة الرمادية والمغاربة الاقحاح لا يسقطون في هذا الفخ.
4 - حاميدو الجمعة 05 أبريل 2019 - 16:15
الموسطاش والسعايا....الله يسهل علينا وعليك.
5 - حاميدو الجمعة 05 أبريل 2019 - 16:32
غالي كيقلب على السبونسور ولابس التوني خضر واقيلا بغا يحرك عند الرجاء البيضاوي.....
6 - M'guil lahcen الجمعة 05 أبريل 2019 - 16:32
أنا من تيداس المغرب اناشد اخواني واخواتي في صحراءنا المغربية نحن اخوان شعب واحد ولا نسمح لأي جزائري ان يقرر او يعطي درسا للمغاربة ولا نسمح لأي مخلوق من الجزائريين ان يطىء أقدامه اراضينا ونحن على استعداد ان نفدي بلدنا بدمائنا وارواحنا كالمعتاد .les natifs Algériens restent dans leur pays ,ils ne sont pas des marocains.والسلام
7 - حسناء الجمعة 05 أبريل 2019 - 16:33
على الحكومة المغربية ان تستعد لعودة جميع المحتجزين لتجد لهم السكن و الشغل فى وطنهم انها نهاية اللعبة
8 - medmid الجمعة 05 أبريل 2019 - 16:34
سلامي للشعب الجزائري أقول لهم هنيئا لكم . تخلصت من الذل والاهانة والاستغلال والقمع . هذه بداية الطريق استمروا . وانا على يقين انكم واعون بشردمة المرتزقة البروليزاريو . وما صرف عليهم من ملايير كان من الأحرى أن يستفيد منها الشعب الجزائري . مالهم الطرد من أراضيهم. والله معينكم
9 - وحدوي الجمعة 05 أبريل 2019 - 16:40
إخواني المغاربة ما خفي كان اعظم في عالم السياسة لأن العسكر في الجزائر هم من يساندون جبهة البوليزاريو وليس بمقدور الرئيس الجديد في الجمهورية الثانية للجزائر أن يخالف الجيش مخافة الإطاحة به و نثر بعض الحصى في حذائه
10 - حاميدو الجمعة 05 أبريل 2019 - 16:50
غالي بغا الدعم.....الله يسهل أولدي صندوق الدعم والمقاصة للي عندنا راه سدو العثماني.
11 - اسمع وعي مااقول الجمعة 05 أبريل 2019 - 17:03
ضعف الطالب والمطلوب صدق الله العظيم كلام بليغ ينطبق عليهما معا
12 - من طنجة إلى الكويرة الجمعة 05 أبريل 2019 - 17:04
مقرف ويسبب الغثيان والله منظره مثل التشرد
13 - العشير بوخروبة الجمعة 05 أبريل 2019 - 17:10
بقيتي بوحدك وسط المستنقع أ بيزة الصعلوك اللقيط بحال الكلبة لويزة ، شوف ليك الأم تيريزا تعطك زيزة ، عمك الركيزة طاح من التقليزة ومشى بلا بليلة ، مابقى قد مافات و تبعو بلا فيزا[email protected]
14 - FARHAT الجمعة 05 أبريل 2019 - 17:34
انها نهاية الطريق وأن المرتزقة قد اشرفوا على نهايتهم بعد بوتفليقة وبداية نهاية دور العسكر بالجزائر انها نهاية أسطورة البوليجزايرو على المغرب ان يبقى يقظا
عبر كل الحدود المغربية المتاخمة لجيران الشر . حتى لا نفاجأ بشرهم .نحن فداءا للوطن .الله الوطن الملك
15 - قباءلي الجمعة 05 أبريل 2019 - 17:40
رقم 8 medmid تحية لك اخي الكريم و تحية إلى الشعب المغربي الشقيق، اتمنى لكل شعوب المنطقة التخلص من الذل الإهانة الاستغلال و القمع كما نفعل في الجزاءر و كما تمنيته انت للشعب الجزاءري و انت مشكورا على ذالك، الشعب الجزاءري ثار بغرض طرد العصابة الفاسدة من الحكم و لن يغير من مبادءه و خاصة مبدء دعم المستضعفين و قد يزداد و يكون دعم فعلي لحق تقرير مصير الشعب الصحراوي بعد تنظيف البلاد من اتباع بوتفليقة و خدام المصالح الفرنسية، رقم 7 حسناء على الحكومة المغربية أن تستعد لاستقبال نصف مليون مغربي المقيمين في الجزاءر بطريقة غير شرعية و ليس الصحراويين و الايام بيننا، تحية للأحرار في المغرب، انشر حق الرد و شكرا،
16 - بن بلة الجمعة 05 أبريل 2019 - 17:49
البوليساريو جماعة إرهابية مسلحة تأسست على يد العديد من مافيا البشر و هي من نهبت بلادنا الجزائر و تركت الشعب يتخبط في الفقر ... فبذلك تكون اول منضمة داعمة للإرهاب و العنصرية و الفقر و التجويع ...استولت على خيراث الجزائر العاصمة ... فلماذا نحن الشعب الجزائري نصمث في وجه هذه المافيا التي سلبت أموالنا و اقتصادنا...يجب تنضيم وقفة احتجاجية ضد هاته الجماعة الإرهابية الداعمة الحقد و الكراهية و النهب والسرقة و التجارة في البشر ...dégage polizario ....أيها الإخوان و الأخوات الجزائريون ذوي العقول النيرة كفانا استهتار يجب وقف هذا الوحش الكاسح الذي سرق جيوب الشعب الجزائري بكل قوة و فتح الحدود مع الجيران تونس و ليبيا و المغرب للاستفادة من الاقتصاد ...كلنا يد واحدة لتنضيم وقفة احتجاجية ضد منظمة السرقة للأموال منظمة صنع الإرهاب و التجارة في البشر ضد منظمة المافيا الجزائرية...كلنا نقول لا لوجود منظمة الإرهاب الجزائري ( البوليساريو) ...
17 - عكاشة أبو حفصــــــــــــة٠ الجمعة 05 أبريل 2019 - 17:58
ابواب الدعم موصدة في وجه هذا القاتل المغتصب .
على الرئيس القادم فتح تحقيق في اموال الدعم و طائرة الرئاسة الموضوعة رهن اشارته دون حسيب ولا رقيب .
انه واحد من المتهمين بتبديد 1500 مليار دولار من خزينة شعب مقهور اصبح يتنفس جزء من الحرية ...
والسلام على من ينتظر منا السلام .


















عكاشة أبو حفصــــــــــــة٠
18 - kharkhoud الجمعة 05 أبريل 2019 - 18:14
ما يدوم غير لمعقول ! أحلام اليقضة مجرد أوهام.الصحراء مغربية وغتبقى مغربية ولو نستشهدو عليها كاملين ويبقى غي العلم المغربي بوحدو كيرفرف فالصحرا.واش نتا لاباس؟!؟!؟ غير أجي ودي لبلاد مالنا مونيكات عيشورا ديال باك!!! سير ضبر على شي بريكول آخر الله يعفو عليك.
19 - محمد الجمعة 05 أبريل 2019 - 18:30
اوا يوم بدون بوتفليقة مند 1975 مند ان كان وزيرا للخارجية تلجزائرية المؤسس الجبهة البوليرازيوا والمهندس لها اكثر من نصف القرن مادا نتجة عن هدا الحقد اين انتم يا البوليزايوا ايماكم حزينة عندكم . شي الوحيد ان وطنكم غفور رحيم . حراك بدا من مخيم اكديم ازيك وسينتهي دفنه في اكديم ازيك هناك اواياء الله في المغرب مازلوا عيشين بيننا دعواهم كانت مستجابة . الشعوب لا تقهر الصوت الشعب صوت الله في ارضه .لا تنفع لا ااجيوش ولا الدبابات ولاا الطائرات اتقوا الاش في الشعب . يا العثمانب ويا بن كيران لا تستصغر ارادة الشعب لقد دمرتموه واقتعتوا روقهم وعطلتم الحهار الاجتماعي رغم دعوة صريحة للملك البلاد استاناف الحوار ورغم دتلك ادانكم صماء احدرها من غضبة الشعب
20 - عبده الجمعة 05 أبريل 2019 - 18:32
أكبر عدو للمغرب هو هذا الشخص...لقد ارتكب جرائم كبرى في حق الشعب المغربي والجزائري...لقد حرم الآلاف من المغاربة والجزائريين من صلة الرحم مع بعضهم نتيجة إصارره ترك الحدود مقفولة طول فترة حكمه...أكثر مم ذلك حرمان أخته أن تدفن في وجدة تلبية لرغبتها...أكبر حقود وأكبر منافق على وجه الأرض منذ كان وزيرا للخارجية..ورئيسا للجمهورية الجزائرية...ولكن اللّٰه يمهل ولا يهمل...وقد نال العقاب من الشعب الجزائري..ونال أسوأ ،،تبهديلة في حياته،،وما ينتظره عند الله فهو أشد...
21 - LEMZAWAGH الجمعة 05 أبريل 2019 - 19:06
يبدوا اننا في المغرب لم نعرف كيف نتصرف مع الجارة الشقيقة ....الحكومة كانت خائفة لم يصدر منها حتى بيان واحد تضامنا مع الشعب الجزائري و هدا سببه الخوف....اما عن المرتزقة عرفوا كيف يتوقلوا مع قيادة الحراك الشعبي و خير دليل على دلك هو مشاركتهم في مسيرة اليوم و كان لهم شعار لم نتخلى عن فلسطين و لا عن الشعب الصحراوي .....نحن الي خاصنى انقلبو اعلى الحل
22 - متتبع.2 الجمعة 05 أبريل 2019 - 19:32
15 - قباءلي

لقد فعلها المطرود من سدة الحكم باسم - الاستقالة - عندما كان وزيرا للخارجية بعدما قامت بلادنا بمسيرة خضراء لاسترجاع الارض المغتصبة . لقد طرد 450000 مغربي ومغربية في غرة عيد الاضحى المبارك واستولى على اموالهم وممتلكاتهم لا يسعوني الا ان اردد معهم - بو تف ... يا مسؤول عذا امام الله اش غدي اتقول - . لقد طلب الصفح من شعبه المقهور . ماذا عن المطرودين والارواح التي سقطت دفاعا عن الصحراء المغربية .
اهمس في اذنك يا -- 15 - قباءلي -- للصحراء المغربية رجال يدافعون عنها بالغالي والنفيس - أتلها بحريرتك يا المغبون .
23 - Adam الجمعة 05 أبريل 2019 - 19:49
ادا بقي الجيش يتحكم في السلطة في الجزائر فسوف تبقى الأمور على حالها لأن دلك في مصلحة أمريكا و فرنسا وروسيا. فصناعة الأسلحة لها زباءن وحكام المغرب و الجزائر يحافظون على كراسيهم بتبدير أموال الشعب على الأسلحة.
24 - الرأي الآخر الجمعة 05 أبريل 2019 - 20:29
سير لدولة بيرلندا راها تحت الأرض أولدخل المغرب أحسن لك
25 - فكيكي الجمعة 05 أبريل 2019 - 20:54
إلى المتدخل الذي سمى نفسه قباءلي أقول إنك تعيش في أحلام قديمة ورثتها من العصابة كما سماها الجنرال صالح التي كانت تحكم الجزائر بعقلية استعمارية مغلفة بالثورية المزيفة أضاعت لإخواننا الجزائريين 55سنة من الإستقلال. منها تبني قضية لا ناقة ولاجمل للجزائر فيها إلا إلحاق الضرر لشعوب المنطقة فقولك على المغرب أن يستعد لطرد 5000مغربي من الجزائر فهذه عقلية متخلفة لا تؤمن بالله لأنه هو الرزاق وقد فعلها هواري بومدين والحمد لله جعل الله لها خرجا ومخرجا وفاعلها نال جزاءه في الحين وسيحاسب على فعله عندربه.أما المغرب يتسع لجميع ابنائه اينما كانوا سواء المحتجزين من طرفكم في تندوف أو المتواجدين في أي مكان وابوابه مفتوح لجميع الناس مهما كانت جنسياتهم أو أدياناتهم. وأما ارضنا الصحراء لن يفرط الشعب المغربي ولو في حفنة رمل منها مهما دعمتم او دافعتم على قضية خاسرة.والدليل 46سنة وانتم تنفقون اموال الشعب الجزائري على الإنفاصليين فهل غيرتم شيئا في وضعية الصحراء؟ الجواب لا الصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه إلى ان يرث الله الأرض ومن عليها.
26 - adilalami الجمعة 05 أبريل 2019 - 21:15
المشكل ليس بوتفليقة بل جنرالات الجيش الذين يحكمون في الخفاء وهم من يعينون الرؤساء
27 - jim الجمعة 05 أبريل 2019 - 21:26
c est fini eternellement cette histoire arnaqueuse du polisario
28 - نواس المصطفى الجمعة 05 أبريل 2019 - 23:31
الخونة والعملاء لا يغفر لهم لا الوطن ولا التاريخ فكيف ما كان الحال خد العبرة أيها الخائن من اسيادك الجزائريين فلا حكم يدوم إلا حكم الله عزوجل
29 - مغربي صحراوي الجمعة 05 أبريل 2019 - 23:33
الى القبائلي نستقبل نصف مليون مغربي من الجزائر مرحبا بيهم في بلادهم بلاد الخير اجي تشوف فوق المليون جزائري بالمغرب لن أقول لك استعدوا لاستقبالهم هم إخواننا نحترمهم ونتعايش معهم وتصاهرنا معهم ولا أظن أن الجزائر هي سويسرا أو ما شابه من الدول الراقية .المغرب احسن حال بكثييييييييير من الجزائر والصحراء راها بلادنا شوف وتمعن في الخريطة مزيان بعيدة كل البعد عليكم وايلا شفتيها تقول ولا نيويورك وبوليزاريو راها دائما في خبر قادتكم العسكريون يسترزقون بها يعني السعاية عبر التغرير باناس وعدوهم بجنات عرضها السماوات والأرض وكل من سنحت له الفرصة منهم يفر من ذاك الجحيم ولو لم يكن مغربيا يعيش بيننا معزز مكرم ولم نقول يوما استعدوا لاستقبالهم لان وطننا غفور رحيم وعاش الملك ملك المغرب
30 - كمال الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 14:03
أش بيتي ؟ واش بيتي الدعم ؟؟؟

الصحراء صحراؤنا؛ لانها جد غنية بالثروات السمكية والبترولية والمعدنية..
ولها موقع جد استراتيجي
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.