24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية المغربية؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | وفاة أربعة رضّع

وفاة أربعة رضّع


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - Aziz Canada الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 18:08
راه قال لكم العثماني ،: المغرب احسن من فرنسا ومابغيتوش تصدقوه.
هل سيتجرأ وزير صحته ان يستقيل اسوة بوزير فرنسا الذي كان سيفعلها بلا تردد. مع الزج بالمهملين في السجن
2 - تامر حماد الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 18:18
انهيار تام في مختلف القطاعات فقط قطاع الزرواطة هو ألذي يعمل بكل قوة رغم التهليل والتطبيل والنفخ بالعام زين وكلشي بخير !!
الى متى والى اين ؟؟
3 - عبدالرحمن الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 18:39
على وزير الصحة ان يقدم استقالته ان كانت له ذرة انسانية!!
4 - محمد المغربي الطانطاني الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 18:42
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم و حسبنا الله ونعم الوكيل.
5 - الموؤدة الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 18:44
ماتوا بسبب الإهمال الطبي. أما الكهرباء راه جميع المستشفيات فيهم مولدات كهربائية إحتياطية... بغاو يلصقوها في عطب تقني باش يغطيو على الإهمال
6 - مغترب الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 18:47
لاحول ولا قوة إلا بالله حسبنا اللة ونعم الوكيل فهذا الحكومة الفاشل
7 - مافاهم والو الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 19:24
المشكل الكبير ان 2m حتى هي كتاكد بان هذه الوفيات المتعددة والتزامنة ناتجة عن وفيات عادية لاطفال خدج وزايداها بتخراج العينين في حين ان الامر يتطلب تدخل الشرطة القضائية والنيابة العامة وتشريح الجثث للوصول للحقيقة
8 - مغترب الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 20:10
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حسبنا اللة ونعم الوكيل
9 - عبيد الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 20:58
إذا كنت مواطنا مغربيا صالحا .تسعى لخدمة الوطن والمواطنين .فاستقل من منصبك ..وارفع دعوة على أولئك الممرضين ..
10 - محمد الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 21:52
وجب على وزير الصحة اﻹستقالة و اﻹعتدار
11 - متابع الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 21:53
لا حول و لاقوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم ألهم الصبر للعائلات و آرحم هاد الأطفال، فهم طيور من طيور الجنة.. آما المسؤولون على هاد المصيبة فهم سيحاسبون عند الله.
12 - شهداء الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 22:13
كل ما لدي ان اقوله هو اننا نعيش في بلاد الزفت.
13 - مراكش الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 22:46
نطالب بالاستقالة الفورية لوزير الصحة وفتح تحقيق مستقل ومتابعة المسؤولين عن وفاة الاطفال .. قمة الاستهثار بارواح الرضع
14 - المهدي الثلاثاء 09 أبريل 2019 - 23:11
عجبا لامر هذه المخلوقات العجيبة التى تسير شؤون الناس وهي مجردة من جل الصفات الانسانية...
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.