24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. الاقتصاد في فاتورة الكهرباء يرفع مبيعات أنظمة اللوحات الشمسية (5.00)

  2. أمزازي: معدل 14,40 لدخول كليات الطبّ الخاصّة (5.00)

  3. هيئة تربط "اختفاء الأدوية" بمسؤوليّة وزير الصحة (5.00)

  4. المرأة ذات الخمار الأسود (5.00)

  5. "زيرو جائع" .. مبادرة تُشبع بطون المتشرّدين بمحاربة هدر الطعام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | تلفزيون رمضان

تلفزيون رمضان


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - soraya الاثنين 20 ماي 2019 - 09:28
تفاهة! قليلة عاليها! الله يصاوب
2 - Babadr الاثنين 20 ماي 2019 - 09:33
حامضة تتكلم مع طبيب راس حيث عندها مشاكل مع 2m.
و فين مشكل؟
فسيناريو
نقطة ونعاود نرجع ليكم لسطر.
3 - Alberto الاثنين 20 ماي 2019 - 09:52
كينين جوج مسلسلات زوينين رضاة الوليدة أو الماضي لا يموت اما شي لاخر ماشي حامض باسل أو مخللل
4 - جريء الاثنين 20 ماي 2019 - 09:58
قناة التهاااافت، مكاين غي التجااارة فلاشهرات، يارب السلامة، غي الشلاهبية، مكرهوش يختطفو فلوس عباد الله باي طريقة.
مكيقلوش هادي راه تلفزة عمومية، بلاش من بيع اشرا، مكيقولوش هذا راه رمضان خلي الناس تفطر على خاطرها. لعنكم الله الى يوم الدين.
5 - fouzi الاثنين 20 ماي 2019 - 10:03
والله مسكينة مظلومة الحامضة. هي صالحة لعدة أشياء هي أفضل.
6 - Moto Biker الاثنين 20 ماي 2019 - 10:56
لا يوجد من يفكر او يكتب سيناريو حول سكيتش او كاميرا خفية.اصبحنا متأخرون كثيرا عن جيراننا في كل البرامج.وهذا ما يجعل القنوات تعتمد على الاشهارات الكثيرة لسد الخصاص الناقص في البرامج الترفيهية
7 - الصيطرون الاثنين 20 ماي 2019 - 11:19
يحدث أن أصادف بعض الممثلين و الممثلات الذين يظهرون على الشاشة في أعمالهم الأكثر من حامضة. .بعضهم تظهر عليه علامات الثراء. .سيارة. .أناقة. ..تاحليقيت تتجيب الفلوس من دافعي الضرائب. ..فهم تسطى
8 - ADAM الاثنين 20 ماي 2019 - 11:35
أنصح المغاربة بمشاهدة قناة المغربية عند الأفطار لأنها تقدم حصة من الطرب الأندلسي تصل الى عشرين دقيقة حيت يمكن الأفطار في هدوء و راحة و تركيز بدلا من قنوات السفاهة الرمضانية التي تتير الاعصاب التي تتميز بتكرار نفس الوجوه في السيتكومات او الفقرات الأشهارية
9 - hassan الاثنين 20 ماي 2019 - 13:36
كان للتلفزة المغربية ذوقها الرائع ايامات زمان ديال زايد ناقص ومجموعة من الأفلام المغربية الجميلة.!!! اما الآن مات كل شيء في التمثيل للأسف
10 - بشرى الاثنين 20 ماي 2019 - 16:51
انا هنيت راسي فرمضان ماكانشعلو بالمرة
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.