24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | الأسد والحسد

الأسد والحسد


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (21)

1 - مغترب بوطنى الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 08:57
اسد على اش
من كثرة البطولات فى الخزائن
لا فرق بين الخروج من الادوار الاولى والنهائى فقط يسجل التاريخ البطل الفائز
من عدد تقريبى ٥٠ كاس افريقيا لم يحصل غير على واحده فقط فهل يحسد عليها
ونراه اسد
2 - عبد الرحيم فتح الخير. الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 09:08
متلازمة المنتخب المغربي تقديم أداء خارق والخروج المبكر كأس العالم روسيا وكأس أفريقيا مصر نموذجا . وهي متلازمة على صعيد الأندية كانت لصيقة بالمنتخب الجزائري قبل عشرين سنة من الآن وفريق الرجاء البيضاوي العالمي فرجة ، والمتواضع نتيجة . كذالك المنتخب الهولاندي في السبعينات الذي كان يتوفر على أندية مهينة في السبعينيات غير أنه خسر نهاية كأس العالم مرتين ودائما أمام البلد المضيف - ألمانيا 74 - والأرجنتين 78 - بل وأضاع اللقب في الدقيقة التسعين أمام الأرجنتين بعد أن ارتطمت الكرة بالعارضة في الدقيقة تسعين ، كما أضاع المنتخب المغربي التأهل أمام البنين في آخر دقيقة بعد أن ضيع ضربة جزاء حاسمة . أن تكون الأروع ليس بالضرورة أن تفوز دائما.
3 - الشعودة الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 09:27
الأسد يدعو : الله يعفو عليك من الشعودة .
4 - مهاجر وجدي الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 09:28
لو كان أسدا فعلا لا انتصر على الجميع و افترس الحساد
5 - سعيد الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 09:37
الله يفيقكم من السبات يا أهل الكهف
6 - yassine benfkir الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 09:42
لازم اتبدل الاسم ديال الأسد يكفي ان يكون منتخب المغربي فقط بدون اسود الاطلاس. اولان كذب لاتوجد اسود في المغرب . أو قيراذة الاطلاس.
7 - مغربي الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 10:08
كل الاعبيين و المسيرون يقضون العطلة الصيفية حاليا في افخم الفنادق العالمية و نسوا شيءا اسمه المنتخب و خروج من كاس افريقيا و كل ذالك بما حصلوا عليه من اموال التي خصصت لهم ، بينما الشعب الحزين الذي كان يشجعهم لازال يجلس في مقهى و يدخن سيجارة و يحلل و يناقش في لعبة لا تغني و لا تسمن جوع ختغى و ان فاز بكاس العالم و يجلس و يفكر في مصاريف العيد و العطلة الصيفية و الدخول المدرسي ، بينما تلك الشردمة التي كان يهتف لها و يصفق بحرارة اخدت ملايين من الدراهم رغم الاقصاء .
بصراحة شعب يستحق كل ما هو فيه و اكثر لانه شعب النفاق و المذب
8 - Mogador الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 10:12
الوزير الوصي على قطاع الرياضة يتحدث عن الحسد!!!!!!!!! طفرناه بكري
9 - الراوي الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 10:39
عينوني .يا لطيف من التقواس .علاش مانقوسوش على الخصوم والاعداء ما بان لكم غي المنتخب غي السبوعة .الصفيحة ديال البغل راها صالحة.جربها كبور.لكن الشعيبية دارت فيه حيث عندو سليب واحد ومتقوب وقال لك عينوني آش غايعينو فيك .خمسة وخميس واخا جات متأخرة..
10 - footeux الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 10:49
لماذا نريوج بما للقبنا المستعمر " أسود الأطلس "؟؟؟ هل تعلمون للقب الإستعمار للجزائريين ؟؟؟ " ثعالب " كل شعوب إفريقيا ملقب من الفرنسيين بالأقارب الحيوانات !! اليوم الجزائريين يلقبون أنفسهم ب محاربي الصحراء يعني رجال ونحن لازلنا حيوانات أسود يجب على الإعلام المغربي أن يغير ذالك اللقب ب رجال الأطلس لا حيوانات الأطلس
11 - مر من هنا الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 11:02
أسد علي وفي الحروب نعامة. فتخاؤ تنفر من صافر الصافر
12 - محمد بلحسن الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 11:39
أشعر أن المباراة النهاية المبرمجة ليوم الجمعة 19 يوليو 2019 ستجمع فريقي الجزائر والسنغال, سيتنتهي بتفوق الثاني على الأول وسنتذكر إختيار جلالة الملك محمد السادس, في يوم 6 نونبر 2016, لمدينة دكار عاصمة السنغال لإلقاء خطاب ملكي سامي يؤرخ للذكرى 41 للمسيرة الخضراء.
السنغال, رغم تواضع ترواتها الطبيعية ورغم قسوة المناخ, أعتبرها مدرسة لتكوين سياسيين ديموقراطيين ومسيرين أكفاء بارعين في تدبير الندرة.
هل سيتطرق الحللون الرياضيون لسبب أساسي من بين عدد من الاسباب التي جعلت دول السنغال وبنين ومدغشقر وتونس والجزائر ووو تحقق فرقها نتائج جيدة في نهائيات كأس افريقيا بمصر ؟؟
13 - احمد الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 11:48
مع احترامي للرسام لاكن علينا محاربة الشعودة وطقوسها وان لا نشجع الناس بفعلها . هدا الرسم في صالح ما يسمى بالشوافات والعرافات
14 - بن اخليفة الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 11:53
الأسد الوحيد المتبقي في المغرب هو أسد إفران .
15 - Adam الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 11:58
ادا سلمت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الخسران المبين
16 - راصد الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 12:43
الوزير تحدث عن شي حد قوس عليهم إوا نسيتي بلي انت حضرتي لمباراتهم ضد البنين قدامك كانوا عليهم قدام الربح.
17 - محمد بلحسن الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 14:14
فريق كرة القدم يمكن مقارنته بشاب يخضع للتقييم من طرف مختصين:
قد يصنف "ولد لفشوش" متى تبين وجود إمكانيات كبيرة مقارنة مع عطاءاته
قد يصنف "ولد التربية" والحزم إذا ترعرع في بيئة تتميز عن غيرها بإلزامية تدبير الندرة لأن الامكانيات قليلة لا تكفي لتلبية جميع الطموحات والانتظارات.
المحلل الصحفي قادر على البحث عن المعطيات الرقمية لتبيان ذلك و اقتراح تصنيف جديد للدول - مؤشر الفعالية - تحتسب حسب نتائج الدول في المنافسات الرياضية والثقافية والفنية وووو العلمية الدولية !
18 - بوكصعة الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 15:17
هاذا إسم اسود الاطلس معطاناش ب فال. يجب علينا تغييره. كما يجب توظيف مدربين واطر رياضية من الشقيقة السينغال
19 - الرباطي الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 18:56
فعلا المغاربة اسود زمن بادو زاكي واصحابه. الأسود هم السنغال اما نحن فنعامة أمام البنين. لازمنا VARلنعيد المقابلات خارج بلدان الملاعب
20 - المخ ليس هو العقل الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 19:11
العيالات ماكايديروش هاد الشي، هل المغاربة راسهم خاوي ألى هذه الدرجة ، الحدث مر منذأسبوع ولا زال المتأخرون عقليا يصلون تباعا سبع أيام بعد العرس..
21 - ورديغة الخميس 11 يوليوز 2019 - 01:02
غير دخلوا اسدكم الى الكرياج حتى شي مناسبة أخرى
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.