24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | الرواتب والألقاب

الرواتب والألقاب


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (41)

1 - الجسور الجمعة 12 يوليوز 2019 - 08:48
اهي خمس القاب ؟
ام صفر لقب؟
وهذا كلام تلخصه ميزانية جامعة كرة القدم = أكثر من 80مليون اورو.
وهي اضخم ميزانية امام كل الدول المشاركة في الكان.
المغرب فيه لفلوس غير لي مابغا يتغنى.
2 - عبد اللطيف الجمعة 12 يوليوز 2019 - 08:49
الناس خسرات الفلوس على البنيات التحتية هي الاولى وشبعات كرشها و مخصها حتى خير عاد مشات كتخسر الفلوس على الكورة اللي هي شيء ثانوي ، وحنا عكسناها خسرنا فلوسنا على الثانوي وخلينا الناس كتموت بالجوع وكتعذب فمعيشتها وزيد فوق هادشي مطفرناهش لاكورة لا معيشة.
3 - reanime الجمعة 12 يوليوز 2019 - 08:52
on le sait depuis longtemps ce n'est pas le salaire uniquement qui fait la valeur d'une équipe. regardez les salaires des sélectionneurs anglais ils sont bien au dessus des salaires de certain autre entraîneurs malgré ça, pas de gain de coupe du monde ou d'europe et regardez le PSG par exemple pareil. il faut laisser le peuple s'exprimer soit vous voulez une équipe entraînée par un sélectionneur international de renom soit on prends un entraîneur local qui ça se trouve fera du bon travail aussi. monsieur Renard travaille très bien, lui mettre la responsabilité de l'échec de l'équipe national sur le dos est trop simple comme solution mais sûrement pas la bonne.
4 - نجيم الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:00
هذا يحصل فقط عنذما تكون فئة كبيرة من الشعب لا تعرف ماهيا حقوقها. نسبة كبيرة من الشعب المغربي تتبع بشغف مباريات منتخب هزيل و لا تبالي بما يجري من هدر للمال العام بصفة عامة
5 - طبيب التغذية الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:01
وما خفي كان اعظم زيد عليهم طبيب التغذية لا حول ولا قوة الا بالله والفريق مشتت على الاندية الاوربية .اذن ما هو دور هؤلاء طيلة السنة الراحة والاستجمام .فينا هو الفريق لي تيخضع للتداريب .؟؟؟ كل واحد في فريقه
6 - aziz الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:02
للأسف ، ميزانية كبيرة تخصص مقابل فشل متكرر عبر الأجيال .
7 - لاللريع الكروي الفاسد الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:08
مبالغ مالية ضخمة يتم تبديدها دون وجه حق على منتخب ضعيف و فاشل دون نتائج أو مردودية تذكر على صعيد المنافسات القارية و الدولية؛ يجب على المجلس الأعلى للحسابات القيام بافتحاص عاجل و مستعجل لمالية جامعة كرة القدم و وزارة الشباب والرياضة و كشف الاختلالات التدبيرية في الميزانية المرتفعة المرصودة للإدارة التقنية لهذا المدرب و مساعديه و طاقمه و للمكافآت و أوجه و مألات صرفها التي تم توزيعها على هذا المنتخب المنهزم دون تحقيق أي نتيجة لأنها أموال دافعي الضرائب و أقوات بؤساء الشعب الكادح و المقهور المستنزفة جيوبهم و مذخراتهم إن كانت لهم مدخرات بفعل سياسات التفقير و التجويع اللاشعبية المخزنية التراجعية و ارتفاع الأسعار و جشع الاحتكاريين و المضاربين....
8 - Lakjaa degage الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:09
Le gouvernement et le ministre de la finance particulièrement doivent faire attention de ce gaspilleur surtout qu'il est a la tete de la mizaniya du pays !!!!!!
9 - somo الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:13
اللهم إن هذا منكر. رواتب مقابل لا شيء
10 - غالب سعيد الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:18
ومن بعد !!خدام الدولة لا يسائلون ولهم الضوء الأخضر من سلطة التحكم ان يفعلوا ما يشاؤا وكيف بشاؤا لانهم ليسوا مرتبيطين بصناديق الاقتراع وتصويت الشعب !! والشعب مجرد رعايا لا إرادة له ولا يدخل في الحسبان والمواطنين مجرد ارقام لا زالوا تحت الحجر !!
11 - معتدل الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:20
هذه الزوبعة اثارها البرلمانيون في جلسة مساءلة وزير الرياضة.
طيب، نحن مع المحاسبة و ترشيد النفقات, لكن لما لم يقر هؤلاء البرلمانيون إلغاء تقاعدهم اولا؟
12 - حسن الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:21
حمد الله حمدالله حمدالله الحمد على نعمة حمددالله كما قال السعوديون. اضاعوك واي أسد اضاعوا كما قال المصريون ونحن نقول اضعتم أموال الشعب و أبناء الشعب
13 - محسن الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:23
المدرب رونار راتبه 120مليون فالشهر اللهم أن هذا منكر
14 - باحث عن الحقيقة الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:24
هذا عبث ، والله انه عبث ان تنفق الملايير على مجرد لعبة وترفيه لا يقدم لتنمية الانسان شيئا . ويا ليت ذلك كان بالفائدة . الهذا الحد ترخص الملايين وتصبح لا شيء حينما تعطى لاناس ومن اجل لعب ولهو ، وتصبح الدراهم عزيزة وغالية ومؤثرة حينما يراد تحسين مستوى عيش المواطن فلا يتعدى عطاؤه المائة او المائتي درهم في احسن الاحوال ؟ عبث ما بعده عبث ومهازل تتكرر في هذا البلد والعالم يهزأ مناو يسخر من حالنا وقد غزت مدننا شوارع من القصدير وبراريك من القصب ، وانتشرت الازبال في كل مكان وتعطلت سواعد الشباب عن العمل وخرجت النسوة للعمالة الفاسدة لاجل لقمة العيش .... ونحن مع هذا نعزف مع آخرين على وتر الملايين والملايير في طلب السراب
15 - reda الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:33
كاريكاتير الألقاب لكن خاوي الوفاظ .....؟؟؟
16 - في بلادي جوعوني الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:37
إلى من يسألون "أين الثروة" ها الثروة فين كتمشي فماذا أنتم فاعلون ؟
17 - محمد الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:38
انا لا أفهم شيئا وزير وطبيب وقاضي واستاذ وعميد........ الخ يتقضون آلاف الدراهم فقط ويعملون ليل نهار مثلهم مثل باقي الموظفين. وفي المقابل نصرف الملايين لمدرب يعمل 3 ايام قبل المبارة. وقد لا يعمل لشهور ادا لم تكن هناك مقابلات. غريب. 120مليون. بزاف مجموع رواتب الوزراء فقط للمدرب اوا باز
18 - المال السايب الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:44
المال العام اصبح كالعاهرة الكل يهتك عرضه. حتى اصبح المجتمع اشبه بأبناء الشوارع. لا صحة لا تعليم لا عدالة.... المهم. رونار و من على شاكلته ينهبون بتزكية الوزراء والبرلمان... عجبا لبلد تعاني ويلات الفقر والمداويخ يشجعون ناهبي المال العام..... في كل القطاعات
19 - hassan الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:50
مساكين يالله كتناقشو الرواتب ديال المدرب والمساعدين دياولو .والله العظيم الى مهزلة هاذي .هاهاهاها.......
20 - hassane الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:53
الملايير تهدر في اشياء لا تعود بالنفع على الشعب .والشعب في حاجة الى اصلاح التعليم والمستشفيات وحفر الابار الخ.....
21 - الواقع الجمعة 12 يوليوز 2019 - 09:58
والله الى هدي اخبار كضر بالقلب أ كتزيد لمرضى السكري و ارتفاع ضغط الدم
22 - الأصييييل الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:31
عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم. لولا إقصاء الفريق الوطني لما أُثير هذا الموضوع وبقيت الأمور على حالها وإزداد تبذير ونزيف أموال الشعب بدون رقيب ولاحسيب. هذا حال هذا البلد. حيث ماولًيتُم وجوهكم، تجدون الفساد.
23 - ندى الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:34
يجب أن ننتفض ضد الكرة ونعمل على الأولويات اللي هي الصحة والتعليم وبارك ما نضيعوا الفلوس على الخوا الخاوي اش خاصك العريان الخواتم امولاي أفيقوا شي شويا الله يهديكم .....
24 - Abdou الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:50
راتب رونر و القجع نبني بهم العشرات من المستشفيات الله يخذ الحق فيهم
25 - المغرب...البقرة الحلوب... الجمعة 12 يوليوز 2019 - 10:58
في الوقت الراهن يمكن تشبيه بلدنا العزيز بالبقرة الحلوب....
بقرة رهن إشارة كل مسؤول لا يتقي الله يفعل بها ما يشاء بدون رقيب.... ...رونار ومساعديه من هؤلاء المستغلين للبقرة.....استفادوا ويستفيدون وسيتفيدون...
صدق من قال : المغرب العزيز بلاد الهموز.. ..عندي عندك...
26 - الزبداني الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:15
الحلول بدأت تلوح بضلالها على الأفق السجن المؤبد أو الاعدام لكل من ساهم فتبذير اموال الفقراء
27 - سعيد الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:19
هدا ليس عبثا أو سوء تدبير هده سرقة لأموال الشعب مادا يفعل حجي ليستفيد من 30 مليون سنتيم شهريا بالإضافة إلى السفريات فنادق كبرى وما خفي أعظم أموال تدهب هدرا بلا رقيب ولا حسيب مع العلم أننا بلد عارف في الفقر والديون الخارجية بلد بلا تعليم ولا صحة بلد كله متناقضا ت 205 مليون سنتيم تعطى لثلاتة أشخاص يسيرون منتخبا بدون نتائج منتخب يستفيد من أضخم ميزانية من بين الفرق المشاركة منتخب يضم تكثلات داخلية تقف ضد كل دخيل عليهم ورغم كل هدا لن تكون هناك اي محاسبة أو إعادة نظر في هيكلة هدا الثلاتي أو على الاقل إقالة أحد المساعدين لكون سوء التدبير و إهدار الأموال أصبح شيئا عاديا عندنا.
28 - كحلوش الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:36
اما الزيادة في أجور الموظفين زيادة الفتات فإنها تتداول من الرباط الى بكين ومن بكين الى جزيرة الوقواق للتصادق عليها وتبدأ المضاربة عليها بين المؤيد والمعارض والحاضر والغائب وتشن الاخبار الاعلامية حملة التشهير بالأبواق والضجيج بهذه الزيادة الفتاتية حتى تصل إلى الصم البكم .
29 - agnaw الجمعة 12 يوليوز 2019 - 14:17
ضاعت أحلام أمة بكاملها بين قدم ونغم
30 - مليون في النهار؟ الجمعة 12 يوليوز 2019 - 14:43
مساعد المدرب كاياخد مليون في النهار يعني 365مليون في العام بزاف بزاف بزاف... اشكيدير كاع؟... يجب مطالبته باعادة الاموال لفاءدة خزينة الدولة لانها ماخودة من اموال الضرائب التي يرديها المواطنون من عرق جبينهم...
31 - karim الجمعة 12 يوليوز 2019 - 14:56
القجع خاصو يتحمل مسؤوليتو و يستاقل ، ما عندها حتى معنى يبقى و هو فشل ف الاهداف ديالو ، الله يجعل شي بركة ، يمشي فحالو ويخلي ناس اخرين عندهم تصورات جديدة يخدمو
32 - حائر الجمعة 12 يوليوز 2019 - 15:00
وزيادة جوج فرنك في الاجور خاصها اربع سنين،الله ياخد الحق فالظالمين
33 - سيمو الجمعة 12 يوليوز 2019 - 15:52
بلاد اللصوص وسرقة الحكومة زايدة مليمات في الاجور زيادة على الاقتطاعات وتغرق الفرنسين بالاموال الشعب وكانهم يحنون الى الاستعمار
34 - بففف الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:23
ناري رونار يخلص ضعف رئيس بلاد أو ضعفي رئيس حكومة في أوروبا و الشعب يبكي من الجوع و القهر و المبيت في الزنقة وا عيقتو
35 - taoufik sahraoui الجمعة 12 يوليوز 2019 - 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كون جابو مغربي ولد البلاد كون عطاوه 10 مليون و خاصو دي كأس أفريقيا.
36 - أكلوني الثعالب الجمعة 12 يوليوز 2019 - 23:59
الرئيي الفرنسي يتقاضى شهريا 15 140 € ويعمل كسائر الموظفين في بلده في حين نجد مدربا من بني جلدته يجرف من أموال المغاربة 111 221 € ولا يعمل حيث يقضي أكثر من 300 يوم في عطلة... اللهم إن هذا منكر ! إلى العزيز ذي انتقام نشكو ضعفنا وقلة حيلتنا.
37 - كاعي السبت 13 يوليوز 2019 - 00:11
انا صراحة لست متفاجئ بإهدار المال العام بالجامعة المغربية بدون حسيب ولا رقيب لسبب بسيط هو أن أغلبية الوزارات تعرف تسيبا ماليا ولا احد يرفع ساكنا والشعب مسكين لازال في سبات عميق مهتم بتفهات الكرة والمهرجانات عوض الخروج إلى الشارع والمطالبة بحقه كما فعلوا جنود حراك الريف الذين نعتموهم بالانفصاليين والخونة وقد كان حراك الريف الفرصة الوحيدة لتغيير الأوضاع لكن شعب قولوا العام زين ايكشوان وكيليميني لازال يحلم.
قل لن يغير الله بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم.
38 - خالد السبت 13 يوليوز 2019 - 01:17
ما الدور الذي يلعبه حجي داخل الطاقم المشرف على المنتخب المغربي ؟ هل تفقون معي أن دوره يكمن في مصافحة اللاعب الذي يغادر رقعة الملعب ويتقاضى عن هذه المهمة الشاقة 300000 درهم كل شهر، اللهم إن هذا منكر ... حسبنا الله ونعم الوكيل في أموال الشعب التي تصرف بلا حسيب ولا رقيب !!!!!!
39 - عامر السبت 13 يوليوز 2019 - 11:57
اذا كان اجر رونار 120 مليون فكم يأخذ لقجع؟ اتوسل اليكم ان تعرفونا بذالك ،وكم يأخذ من هم معه؟ وكيف وصل لقجع إلى ذالك المنصب الذي أجره أكبر من العثماني؟كل هذه الأسئلة تحير المغاربة فعلى من يعرف شيئا ان يفيدنا جازاه الله خيرا.
40 - مغربي السبت 13 يوليوز 2019 - 17:20
مابغين شي كوره بغينا الفلوس ثصرف في الصحه والمتقاعدين
41 - Fsihi الاثنين 15 يوليوز 2019 - 19:45
متدمر انا،ملاير الدراهم خسرت على 30 فردا.وانا متقاعد اتقشف حتى اوفر لوادي مبالغة مالية من أجل تنقله شرقا وغربا جنوبا وشمالا.من أجل أن يضمن له مقعدا في الماستر.هل من منقد لهذا البلد.لاحكومة لا برلمان.ازين الهم لهذا الشعب.الله يخد الحق.قاطعوا على الاقل المنتخب المغربي الذي يجلس تحت قبة البرلمان.
المجموع: 41 | عرض: 1 - 41

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.