24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

دهاء الثعلب


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (25)

1 - khalid الأحد 21 يوليوز 2019 - 06:57
والله الصورة معبرة ولكن لاالوم الثعلب بقدر ماألوم الجامعة الفاشلة
2 - anwar الأحد 21 يوليوز 2019 - 06:59
اضرب يا بليلي ضربتنا الجامعة بتقتها العمياء في الفرنسيين
3 - hitch الأحد 21 يوليوز 2019 - 07:06
C est pas tout à fait ça, ce n’est pas la ruse du renard la cause de l’échec de notre équipe national mais c’est l’incompétence des dirigeants de la fédération de foot.
4 - حسني الأحد 21 يوليوز 2019 - 07:11
المشكل لا يقف عند هذا الحد، الأدهى و الأمر أن الجامعة ستعين ثعلبا أجنبيا آخر ليبيع لنا الوهم بأغلى ثمن و ينصرف إلى حال سبيله كما جرت العادة.
5 - من القطيع الأحد 21 يوليوز 2019 - 07:31
الثعلب الفرنسي لعب لعبته ثم اخذ نصيبه من الغنيمة .انه سوى نمودجا اراد ثعلب فرنسا ان يظهره الى القطيع بل هناك وحوش برماءية في كل الوزارات والمناصب العليا لازالت تفترسنا ولا احد يسطتيع اقترابها. العدل اساس الامن.
6 - سعيد الأحد 21 يوليوز 2019 - 07:40
الله يجيب الغفلة بين جامعة الكرة و المدربين الأجانب .
7 - خارج من المغرب الأحد 21 يوليوز 2019 - 07:42
بيجي هنا لسعودية يكمل تسمين رصيدوا
من 76 ولغز كأس أفريقيا محير المغاربة
8 - حسن الأحد 21 يوليوز 2019 - 07:45
نعم دهاء الثعلب اللدي جمع الأموال و وضع زياش في قفص الاتهام وابعد حمد الله وتركه بين مؤيد له ومعارض له وأخرج الاعبين من الباب الضيق وباع الوهم للجمهور.
9 - TEACHER الأحد 21 يوليوز 2019 - 08:27
صورة جد معبرة، فدهاء الثعلب غلب قوة الأسد. والطامة الكبرى هي أن الأسود لن تستفيد مما يقع لها لانه سيأتي ثعلب آخر من نفس الأصول و سيقضي عليها مرة أخرى. ببساطة لأن هذا النوع من الثعالب يرى الأسود كبقرة حلوب يمتص منها ما يستطيع ثم يرحل!!!
10 - حدى الأحد 21 يوليوز 2019 - 08:59
هذي جبتوها لاصقة الاسود مقبورون ليس لهم اثار اما الثعلب رابح رابح
11 - الثعلب...renard الأحد 21 يوليوز 2019 - 09:09
الثعلب الماكر قضى على أحلام الأسود.
جاء متربصا منحنيا ليصطاد الغنيمة ...ويعود لجحره في انتظار فرصة اصطياد أخرى.
12 - ابو خالوق الأحد 21 يوليوز 2019 - 09:19
الله يعطيك الصحة يا صاحب الكاريكاتير
13 - امازيغ سوسي الأحد 21 يوليوز 2019 - 09:31
العنوان ليس صحيحا والصحيح هو "غباء الاسد " . وشكرا .
14 - عين على الواقع الأحد 21 يوليوز 2019 - 09:56
صورة بدون تعليق تجسد مكر الثعالب حينما تغتر الأسود.
15 - سليم الأحد 21 يوليوز 2019 - 10:03
المغاربة يعلمون أن لدينا لاعبين من أجود وأحسن ما في العالم في كرة القدم. كدالك في العدو في التنس في الملاكمة في الدراجات في في... لكن لايمكنهم اللعب جماعية إلا للفرجة....ادن الحمق هو أن نريد تغيير المغربي الحر الفنان المبدع إلى آلة...ماكينة سياسية...اشتراكية...و سرقة الأموال في الخفاء....رونار مدرب مقتدر ...لكن نعلم أنه كدلك قلب المونديال تم اغتصاب ابنته...مما أثر عليه...زياش لم يظهر بالمستوى المعهود...لماذا...كما أن الكل كان ينتضر أن تجرى البطولة الأفريقية في المغرب...و أخيرا ثم تحويل وجهتها إلى مصر....كل هدا يعني غير إلى الدين لا يريدون الفهم أن هناك مافيات عالمية جد متطورة لا زالت تتحكم في الرياضة و خاصة كرة القدم.
16 - ولد الشعب الأحد 21 يوليوز 2019 - 10:12
إذا كان للتعلب دهاء فالجامعة المغربية لكرة القدم لها غباء.كان من الاولى ان يشرف على تدريب المنتخب إطار مغربي مائة بالمائة.اليست لنا أطر قادرة على ذلك..؟ اليس لذينا من يستحق تلك المبالغ؟ وللإشارة لا الحسر الكرة في المغرب لم تنعم بتقدم في المستوى المطلوب منذ ان رحل إطار بادو الزاكي...ثم ان الإطار الاجنبي منزه ومحصن لا يمكن لأحد التدخل في شؤونه، أما الإطار المغربي فالكل يصبح مسؤوا لا يتركون له التصرف في صلاحياته بنزاهة وحرية صدق من قال :(حلال عليهم وحرام علينا).
17 - Observateur الأحد 21 يوليوز 2019 - 10:24
ما أعجبني في رسم الثعلب هو لونه الاشقر" الاحمر": و هو رمز لصنف الثعلب المعروف بالمكر..بالإظافة للون بطنه " الابيض" الدي يرمز لرونار بقميصه الابيض! و الدي يجمع بين المكر و السلام الخداع. .اما اسدنا المترهل فقد دفنه الثعلب بمكره بحفرة لن يخرج منها إلى حين من الزمن .. سيما انه لم ينسى ان يوسده بكرة !! بعد أن رحل الثعلب الطبيب غانما في اتجاه السعودية لعله يحج و يستغفر ربه عن ما صنع باسدنا... شكرا لأبو علي و مزيدا من التألق..
18 - بنون الجزاءير الأحد 21 يوليوز 2019 - 10:26
اخد الفلوس وراح في حالو والمهبيل واش ربحو هي الحقيقة
19 - الأحد 21 يوليوز 2019 - 10:51
عودة الثعلب لجحره وانتظار فريسة أخرى. من الدجاج الغبي
20 - LE MAROCAIN الأحد 21 يوليوز 2019 - 11:54
le renard s'est moqué du lion et lui a raflé son pognon mais à cause de la connivence et la traîtrise du singe de berkan qui a ouvert la porte du coffre du lion et a laissé le renard s'empiffrer. N' y a-t-il pas lieu de lyncher le traître, le singe.
21 - LE CYCLE الأحد 21 يوليوز 2019 - 13:04
. . . et le cycle recommence ! ! ! on va recruter un autre coach, français bien entendu, on partagera le magot et il partira saint et sauf. en core un autre, un autre et ça continue ! ! !
22 - مذكوري الأحد 21 يوليوز 2019 - 13:39
انا لا اسميه ثعلبا وانما ذءبا لانه عرف من اين تؤكل الكتف لقد باعنا الاوهام وضحك علينا هو واللاعبين الذين يمارسون في الخارج باستثناء حمدالله حكيمي بوفالووووووو
23 - العشير بوخروبة الأحد 21 يوليوز 2019 - 14:00
الصورة واضحة ومعبرة لا تحتاج إلى تعليق ، بل نحن من يحتاج إلى تضميد الجرح الذي خلفه مكر الثعلب و سكرة الأسود[email protected]
24 - متتبع الأحد 21 يوليوز 2019 - 18:14
كاريكاتور جيد جدا!
الثعلب رونار لم يفز بكاس القارة في مناسبتين بالرغم من وجود جيل من اللاعبين المميزين. بلماضي اقتنص اول فرصة وفاز بالكاس وهذا هو الثعلب الحقيقي. الان على لقجع ومساعديه تقديم استقالتهم بسبب فشلهم. ومن فشل عليه ان يذهب, ولا يبقى, احتراما للمسؤولية ومشاعر المغاربة. في رايي حسين عموتا هو الانسب لهذه المرحلة.
25 - sara7a الأحد 21 يوليوز 2019 - 20:57
Je vous jure que si FRMF engage un entraîneur étranger à la place de Renard et bah je vais boycotter l équipe nationale jusqu'à le recrutement d un entraîneur marocain.
المجموع: 25 | عرض: 1 - 25

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.