24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | الإنترنت قبل الخبز

الإنترنت قبل الخبز


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - عبدو ربه الاثنين 22 يوليوز 2019 - 09:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أوجه تحياتي لصاحب الكاركاتير على جرأته . وأوجه تحياتي لهسبريس وطاقمها على خدمة الصالح العام . نعم لم يكذب من رسم هذا الكاريكاتير . أصبح أولادنا يفضلون الأنترنيت على الأكل بل يمكن أن يبقى لساعات طوال يأخذ هاتفه الذكي ولا يصبر لدقائق معدودة للأكل وملء معدته بل تجاوز ذلك إلى عدم النوم طول الليل بدل الاستفادة من سكن الليل لقوله تعالى : ( وجعلنا الليل سكنا ) . وهذا اصبح يحز في القلب . ينبغي التطرق إلى هذا الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعله يخفف من مأساة هؤلاء المدمنين على هذا النوع من المرض الاجتماعي . والسلام شكرا مرة اخرى لهسبريس ولصاحب الموضوع .
2 - مواطن مغربي الاثنين 22 يوليوز 2019 - 10:37
المغاربة يضيعون الملايير من الدراهم سنويا في اشياء ضررها أكثر من نفعها في.المخذرات والتدخين والخمر والقمار والدعارة واضف عليها مصاريف الانترنت التي معظمها يكون سلبيا..
3 - مصطفى الاثنين 22 يوليوز 2019 - 11:13
هدا هو الدي ينطبق عليه المثل المغربي = اش خاصك يا العريان ... ولكم تتمة الجملة ...
4 - المهدي البكار الاثنين 22 يوليوز 2019 - 15:56
الأنترنيت هي سيف ذو حدين .إما أن تسيطر عليها أو العكس ولكن للأسف أكثرنا وقع في الفخ و تم سلبه من طرفها حتى صارت الأولويات و الأمور الثانوية لا فرق بينها .
كاريكاتور مضحك و لكن لاذع و الرسام أحسن إرسال رسالته بوضوح .
5 - سال لمجرب لاتسال الطبيب الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 03:01
لي اخ اتزوج من موضفة عندو معها 2 اطفال بنت وولاد وهي مدمينة على الحاسب واللوحة والهاتف هملة رجلها اولدها وحنى راسها كيحكلي اخي امها عند عودتها من العمال هتفها لايتوقف عن الرمين ولاتتوقف هي عن الكلام وتستعمل جميع مواقيع التواصول وعندها فالفيزبوك اكتر من 100 صديق وصديقة قال اي اخي انه كيمشي العمال بلا فطور وحتى الاولاد كيمشوي بلا فطور الحضانة اعيا معها تنبعد عن هد مواقع الاتصال هدي كتقول منهضر مع اصحابي اوصحباتي كنعرفهم قبل منتزوج بيك وصلة العلاقة الزوجية بينتهم الى ان طلقها وهي لي طلبة الطلاق بشرط تنازل على حضنة الاولاد وقبلة اودب الحمدلله انا اكوك مزيان والاولا كيمشيو فاطرىين لابسين بفضل الواليد اولوليدة كنج كلقى لغد الجو العاءيلي انا مرتاح وفي احد الايام رايتها مع صديق لها گانت كتواصل معه ونحن متزوجين فتحرية عنه انه راءيس قسم في الادارة التي تعمل فيها واقول مرة اوخرى انا جيد مرناح وانا مقبل على الزواج من ابنت حالي وهي ربة البية
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.