24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | التصريح بالممتلكات

التصريح بالممتلكات


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - أستاذة وطنية الأحد 25 غشت 2019 - 08:55
كل من يرفض التصريح بالممتلكات ف كرشو العجينة أموال الشعب نسرق بوضح النهار وهناك لصوص يرفضون إخراج القانون للوجود للحد من النهب وكتابة ما تم نهبه للفروع والأصول نقول لهؤلاء كفاكم لن تظفروا بهذه الأموال وانتم في طريقكم للقبر خرقة بيضاء يتساوى فيها الفقير والغني
2 - سلام الصويري الأحد 25 غشت 2019 - 09:10
بلا لف او دوران او مغالطة الرأي العام الجميع يعلم من له السلطة ... في هذا البلد تمكنه من ردع كل شخص لكن هناك تواطء وتغماض العينين وترك الأمور على حالها من الفوضى والتسيب وتجبر رموز الفساد السياسي لانهم يعرفون انه ليست هناك ارادة سياسية من فوق جادة وحاسمة لاصلاح الأوضاع في إطار الريع كأهم ركن للحكم والتحكم !!
اذا بلا كلام فارغ راه اللي فوق أرادوا الوضع كما هو عليه الان في إطار تبادل المصالح من جهة السيطرة والتحكم في كل شيء ( المخزن )ومن جهة اخرى المنافع والامتيازات اللامتناهية بدون متابعة (البرلمان )!!
والشعب هو الضحية
3 - محمد سلا الأحد 25 غشت 2019 - 09:30
مهمة البرلماني اصبحت وظيفة للريع السياسي اغلب البرلمانيين اصبحت لهم ثروة مهمة اقتنوها عن طريق البرلمان اغلبهم عالة على المجتمع ويستفدون من اموال الشعب.
4 - hicham الأحد 25 غشت 2019 - 12:27
التصريح بالممتلكات سيتكوم مغربي بالدرجة الأولى في عهد كل حكومة نسمع هذا الديسك ولا تطبيق لان من اخرج هذا القانون هو أيضا مستفيد ولا يريد أن يورط نفسه الحاصول الممتلكات مشات اسبانيا فرنسا المغرب خلاو فيه غير منازل الدولة وفيرمات صوديا وسوجيطا من ينتضر تفعيل مبدأ التصريح بالممتلكات فهو واهم أو يعيش في الخيال لان مصاصي الدماء لم يتركوا أي ممتلكات وكل عام والشعب الفقير يحصي ممتلكاته أو بالأحرى احصاها المقدم
5 - Adam الأحد 25 غشت 2019 - 14:04
اليوسفي هو من طالب بتطبيق قانون التصريح بالممتلكات لما كان رئيسا للوزراء في حكومة التناوب وعارضه فتح الله ولعل وبعض الاشتراكيون وكثير من رؤساء الأحزاب والموظفون السامون. حين قال الحسن التاني في أحد خطاباته من اراد ان يستغنى عليه أن يغادر الوظيفة. المغرب هو اخر دولة يمكن أن يصرح فيها بالممتلكات.
6 - حاميدو الأحد 25 غشت 2019 - 14:44
قل إن تبدوا ما في برلمانكم أو تخفوه يعلمه الله ويعلم ما في السماوات والأرض وهو على كل شيء قدير....غدا تحشرون حفاة عراة لا يخفى منكم على الله شيء.
7 - وجودهم في البرلمان كعدمه الأحد 25 غشت 2019 - 14:45
لاش صالحين مثل هؤلاء الأشخاص إذا كان غرضهم عدم الوضوح و الاغتناء ونهب ثروات البلد، المواطن بحاجة لمن يخدم مصلحة الوطن. غير يتنحاوا من البرلمان البلاد ليست محتاجة لأمثالهم.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.