24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  2. سلطات البيضاء تشن "حربا ضروسا" ضد هجوم الحشرات الضارة (5.00)

  3. العرايشي يرد على أسئلة المجلس الأعلى للحسابات (5.00)

  4. رسائل رئاسيات تونس الخضراء (5.00)

  5. مكتب الفوسفاط يطلق "المثمر" للفلاحين بسيدي بنور‎ (5.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | الدار البيضاء

الدار البيضاء


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - ناجز الخميس 12 شتنبر 2019 - 09:14
فعلا اصبحنا نمشي والسيوف تحت اقدامنا. االله يصاوب.
2 - مهاجر الخميس 12 شتنبر 2019 - 09:22
ليس في الدار البيضاء فقط بل في جميع المدن والقرى للأسف المغرب ذاهب للهاوية أعتقد بأنة الحكومة لا يهمها إلا نهب ثروات البلد وسفك دماء الشعب حسبي الله ونعم الوكيل
3 - رحيوي الخميس 12 شتنبر 2019 - 09:46
صورة جد معبرة تحيتي للفنان صاحبها. الدارالبيضاء فعلا تغرق في الاجرام.كنت اود ان تضيف الى غرقها اطنان الازبال و مطبات النقل وتناقضات البيضاويين.
4 - saido الخميس 12 شتنبر 2019 - 09:50
bravo bravo bravo photos qui die le tous de casablanca
5 - مواطن مغربي من البيضاء الخميس 12 شتنبر 2019 - 09:55
يا اسفاه على هذه المدينة كيف كانت وكيف صارت. فإن لم تكن هناك إلتفاتة ملكية بإعطاء أوامره لتطهير المدينة من المجرمين ومروجي الممنوعات. فقد تصبح عاصمة الإجرام. انهم رجال التدخل السريع أين هم رجال المخابرات اين هم رجال القوات المسلحة.. أليسوا موظفين لخدمة الشعب. ان الشعب يستغيث بهم ويريدهم بجانبه في الطرقات والأحياء وأماكن العمل والأسواق.. لحمايته من هؤلاء الميكروبات
6 - مغربي الخميس 12 شتنبر 2019 - 10:10
المغاربة يطلبون النجدة و الحماية
7 - mmm1962 الخميس 12 شتنبر 2019 - 10:51
C est voulu par les dirigeants marocains ils laissent faire les massacres et comme ça le peuple s entretue et les dirigeants ont la paix
8 - مغربي مغربي الخميس 12 شتنبر 2019 - 10:54
و رجعت حليمة لعادتها القديمة....ومازالت دار لقمان على حالها....وكيف يستقيم الضل و القضيب اعوج....و باك طاح....من الخيمة امشى مايل.....و للي ابغى يربح العام طويل.....هذه *شعارات و خصال*مجلس جماعة الدار البيضاء...فلا تسألوني عن سبب ثعتر إنجاز مشاريع بالعاصمة الاقتصادية...أي مرآة المغرب....لك الله يا وطني..ولا حول ولا قوة الا بالله.....
9 - زعبمي عماد الخميس 12 شتنبر 2019 - 11:02
العنف والغوص والتسيب والاعتداءات تعم مختلف مناطق البلد !!
الخوف كل الخوف ان يكون ترك الأمور تتدهور بشكل رهيب هو فصل من فصول مخطط موضوع لتحقيق أهداف سياسية !!
10 - مهاجر الخميس 12 شتنبر 2019 - 11:16
ليست الدار البيضاء وحدها.الكريساج في جميع مدن المغرب في قريتي دواوير اصبح بعض شبابها ممتهن السرقة والسكر و العلني المخدرات و العربدة قرية ضغيرة الجميع يعرف بعضنا البعض .اتمنى من سكان من سكان الدار البيضاء كبيرها و صغيرها وعلى شبابها اعتناء بمدينتهم من نظافة و امن و لا يترك الفرصة للمجرمين للعبت بامن سكانها توكلو على الله وعلى أنفسكم حتى تصير المدينة من احسن المدن
11 - حميد الخميس 12 شتنبر 2019 - 11:42
الدار البيضاء أصبحت مع العلم ان هذا التقسيم لم يخلق إلا مشاكل الإجرام والكريساج بنهار والليل والحافظ هو الله الله
12 - karim الخميس 12 شتنبر 2019 - 12:22
أحيي الرسام الكاركاتوري عماد لأن رسوماته معبرة و ستكتسب إن شاء الله مزيدا من القيمة مستقبلا لأن لها دور تأريخي فهي شاهدة على هموم الناس في هذه المرحلة التي نمر منها
13 - بورغيت الخميس 12 شتنبر 2019 - 12:26
فعلا كاريكاتير جد معبر يعكس الواقع المرير الذي تعيشه الدار السوداء.نستيقظ على جريمة ونمسي على أخرى ،كأننا نعيش في أدغال وسط غياب شبه كلي لعناصر الأمن الوطني التي تفتقد للمسؤولية والجانب الإنساني.إلى متى يستمر هذا المسلسل الإجرامي الذي يجثو على قلوب وعقول الناس. هذا يحدث في بلاد مسلمة الاعتقاد ،ليس المكسيك أو كولومبيا .إنه بلد مشرق الأنوار منبت السؤدد وحماه.
14 - الهاشمي الخميس 12 شتنبر 2019 - 18:31
دعيناكم الله ياخذ فيكم الحق، ذمرتم التعليم العمومي فأصبح لدينا فشل إجتماعي بكل المقاييس.
15 - youns الخميس 12 شتنبر 2019 - 20:55
المشكيل هو عدم توفير سوق الشغل وهدا يؤدي الى مثل هده الجرائم الباشعة ونحمل المسؤولية لسياسة الدولة.
16 - Adam الخميس 12 شتنبر 2019 - 22:49
المخزن هو سبب الإجرام في المغرب حتى لا يطالب أحد بحقوقه بعد اليوم. طالبوا بالأمان فقط.
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.