24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

صفر لقب


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (22)

1 - لطرش الخميس 19 شتنبر 2019 - 08:31
كاس ا فريقيا للمحليين هههههههه
2 - مغربي الخميس 19 شتنبر 2019 - 08:31
الصورة تعبر عن جميع المجالات في المغرب و ليس الكرة وحدها
3 - بوريال الخميس 19 شتنبر 2019 - 08:35
تركنا العمل والجد والاجتهاد والأبتكار فوق كوقب الأرض الدي نعيش فيه بصفة مأقته إلى حين وتشبنا بكرة مملوئة بالهواء لا إستقرار لها فوق الأرض ولن يتحكم فيها أي بشر لأنها كورة ملعونة يسمونها في دول الخليج مرة ملعوبة
4 - khalil الخميس 19 شتنبر 2019 - 08:42
حرام كورة القدم تاخد هاد الفلوس كاملين !!!! ها الجامعة تعطي ها التلفزة تعطي ها الولاية تعطي ها الجماعة تعطي ها الشركة تعطي !!!!! علاش زعما ؟ دابا الكورة تاخد المال العام بهاد الأرقام المهولة او بلا نتيجة، او نخليو ميادين اخرى مهمة للجميع. اخويا بغيتي تلعب لعب بفلوسك ماشي بفلوسنا!!!!!
5 - بن عمر الخميس 19 شتنبر 2019 - 08:46
صورة معبرة ؛ يقول المثل المغربي رَآه يخلي بارود الجماعة بمعنى انه يعبث بالمال العام وليس من ماله الخاص
6 - nawaf الخميس 19 شتنبر 2019 - 09:15
اكبر مصيبة يواجهها المال العام المغربي واصابته بالاستنزاف دون اي مردود او فائدة تدكر هي جامعة كرة القدم.
اطر فاشلة برواتب خيالية.
فرض اسماء على الجامعة لتنهب الملايين دون مقابل او عطاء او مردود يشفع لها الراتب..
التعاقد في الضلام وتحت الطاولة كما حصل مع المدرب رونار.
ابعاد المواهب الكروية المغربية اللتي لا تحمل جنسية اوربية كما حصل مع حمد الله.
الغاء مبدأ المحاسبة في بعقود الاطر الاجنبية.
استخدام التحكيم لمباريات البطولة والكأس لتصفية الحسابات الذخصية.
7 - abderrahim الخميس 19 شتنبر 2019 - 09:17
وماذا تنتظر من جامعة يعشعش فيها الفساد والمفسدين هم كل واحد منهم وحرصه على منصبه ومصالحه
والله لو صرفت تلك الملايير على الصحة والتعليم وتنمية العالم القروي زد عليها الملايير التي تصرف على مهرجانات الفسق لكنا ضمن أفضل الدول عالميا ولكن للأسف المسؤولون وكأنهم حاقدون على هذا الشعب لا يريدون له تنمية حقيقية
8 - عدنان سعيد الخميس 19 شتنبر 2019 - 09:25
احراز الألقاب وتطوير الكرة آخر ما يفكر فيه هولاء منذ استولت سلطة التحكم على الكرة !! المهم هو تكريس التخدير والتنويم وتحويل الرأي العام عن السياسة بأي ثمن
9 - منتخب الشيشا الخميس 19 شتنبر 2019 - 09:49
منتخب تتعاطى تشكيلته للرقص والغناء والشيشا وما جاورها بمباركة من الجامعة والطاقم التقني للمنتخب لا ينتج سوى صفر ألقاب في حين ان المنتخبات الأخرى تعسكر كجنود في التداريب لنيل ألقاب قارية وعالمية
10 - saa الخميس 19 شتنبر 2019 - 10:04
D'après une source citée anonymement par le quotidien, Patrice Beaumelle, l’entraîneur des U23 a surpris tout le monde en exigeant un chèque de 10 millions de dirhams pour quitter son poste. Le technicien français souhaite ainsi recevoir une grosse partie des salaires qui reste de son contrat, qui court jusqu'en 2022. Assabah nous rappelle que la FRMF venait de lui offrir ce poste après le départ de son ami Hervé Renard.
  
La FRMF pourra certes "écarter" Beaumelle en le casant au sein de la Direction technique nationale, au cas où il refuse de rompre son contrat, mais il continuera ainsi à recevoir sa rémunération qui avoisine les 530.000 dirhams, selon Assabah
11 - حميد الخميس 19 شتنبر 2019 - 10:46
ومن كانوا قبله لسنوات عجاف بلا محاسبة ولا حتى تأهل فرقة او صورة تتشر على وسائل الإعلام ..؟ أي لقب..؟؟؟
12 - الفيلالي الخميس 19 شتنبر 2019 - 12:14
بفضل الشيشة يرتقي الفريق الوطني إلى المرتبة الصفر ويدلك يكون قد أعطى اريحية كبيرة للمغاربة
13 - zemmouri الخميس 19 شتنبر 2019 - 12:41
اتبعت في بعض الصحف الاموال التي صرفت هذه السنة على كرة القدم استخلصت بان لا فائدة من هذه الرياضة التي رغم هذه الاموال تبقى النتيجة صفر اي صفر لقب منذ 1976 ادن ماذا جنينا من هذه الرياضة والخطيرة هو يبقى المغرب هكذا لمدة طويلة والسبب ضعف التكوين والاعتماد على الاعب الجاهز لان الجمهور لايعضر المدربين المدرب مطالب بالنتاءج ادن لايعتمد على الشباب
14 - لعبة الشيطان الخميس 19 شتنبر 2019 - 12:41
كرة القدم أداة فعالة بيد إبليس لتحقيق وعده عندما توعد بني آدم و هو يقول "و لأضلنهم و لأمنينهم و لآمرنهم فليبتكن آذان الأنعام" و هكذا يسمع الكثير من المصلين المؤذن و هو يقول الله أكبر فلا يقيمون و زنا لهذا النداء بل يستمرون في متابعة لعبة الشيطان
15 - مذكوري الخميس 19 شتنبر 2019 - 12:42
ليس صفر وانما اصفار واصفار وتتمنى من الله ان يكون هذا المدرب فال خير على المنتخب ويسترجع عافيته يارب امين
16 - عبدالله الخميس 19 شتنبر 2019 - 12:44
كيف ما كان الحال احسن رءيس جمعية كرة القادم لي عاشها المغرب والى لقيتو ما احسن حطوه تما.
النتيجة ما كانتش كيف كنّا نتمناوها ولكن أعطى قيمة للفريق الوطني والعالم بأسره اعترف به .
مع كل احتراماتي للمتشاءمين الذين ينزلون على هاته الجريدة كلما تعلق شيء بالمغرب واخا ما تا يخلصو حتى فرنك من جيبهم وإني على يقين انهم لن يعطو شيءا لهاذا البلد الا البكاء والبؤس وراء حاسوبهم ، قلة الشغل او مادير.
17 - من خنيفرة الخميس 19 شتنبر 2019 - 12:55
تشجيع واغراء المواطن بالانخراط في مجال لعبة كرة القدم كمهتم وكمشجع بتلقاءية وعفوية الغافل،عملة بوجهين،الضاهر منها ،رياضي.والوجه الآخر سياسي يراد منه تبدير معانات المواطن المغربي وغضبه وتغليف وضعيته المؤلمة بفقرات تنشيطية كموازين والمهرجانات ومواسيم الاضرحة والخطابات التظليلية للأحزاب والمركزيات المنقوبة كلما لاحت بالافق سحابة صيف ،وهي استراتيجية معتمدة بالدول الطاعنة في الطبقية والقمع المنظم وجعل المواطن يتسول حقوقه الواجبة بغباء وبركوع وتملق وصبر وقناعة،وقد أفلح القائل بأن "المال السايب تيعلم السرقة"وهو الحال بجامعة كرة القدم والشبيبة والرياضة والفنون والمسرح والسينما والترفيه المؤدي إلى الانحلال والضياع،ضياع المباديء والأخلاق وهدر المال العام،مادام أن الجهات العليا هي من تملك البقرة الحلوب ومن يحلبها هم دوو القربى وأبناء العاءلة الحزبية والعائلات النافذة.فهل يمكن تفعيل بالملموس بند دستوري يجعل المسؤولية مقرونة بالمحاسبة الشفافة والنظيفة؟
18 - momo الخميس 19 شتنبر 2019 - 13:47
من اجل ترشيد النفقات يجب اقتطاع اجر بوميل من اجور و مداخيل من ساهم في تعليمه وتوقيه عقده.
19 - عبدو عبدالله الخميس 19 شتنبر 2019 - 15:42
الجامعة الملكية لكرة فشلت فشلا ذريعا في التسيير. لا ألقاب لا استراتيجية واضحة. وعود واكاديب. حلول ترقيعية. على مايبدو أن الأمور فيها تخبط. ولهذا على الجهاز الوصي ان يتحلى بالروح الرياضية. ويقدم استقالته
20 - كيحب الرياضة الخميس 19 شتنبر 2019 - 19:30
الصورة تعبر عكس ما هو معبر . كرة القدم المغربية تلتهم بدون حساب و لا رقيب...عدم نشر المقولة .ماذا...ماذا..أوقفوا في وجه الحق .
21 - مراكشي امازيغي. الخميس 19 شتنبر 2019 - 20:49
0لقب حيث اغلب القاءمين على الشان الرياضي وغيره=0.وشكرا على الكايكاتور المعبر جدا.
22 - زاهيد الخميس 19 شتنبر 2019 - 21:31
اش تيربح الشعب من هذه الالقاب الى كانت كاع بالسلامة والعافية سوى التجمهر والغوات والكريساج واللواط والتكلاخ
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.