24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. المغرب يتراجع بشكل لافت في "مؤشر التجارة الإلكترونية" لـ2019 (5.00)

  2. بنكيران يتبرأ من حكومة العثماني ويدافع عن مراحيض الوسط المدرسي (5.00)

  3. لقاء حموشي وبومبيو يقرّ بقوة النموذج الأمني المغربي أمام الإرهاب (5.00)

  4. هل نريد لغة عربية مغربية؟ (5.00)

  5. أمن سطات ينهي نشاط عصابة مختصة في السرقة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

تقارير جطو


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - احمد.. الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 09:32
نطلب من المجلس الأعلى للحسابات تصريح باﻻموال السمينة التي تصرف عليه بدون فائدة !؟! اما الفساد نعرف انه ينمو وفي زيادة ، وفي صحة عافية..
2 - أستاذة وطنية الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 10:04
تقارير جطو فيها نوع من الضبابية مثل ما عليه هذا الرسم ربما انحيازات للبعض او خوفا من كشف البعض الاخر فيحصي ولا يستطيع كشف اسماء بعينها لان حتى هو كان وزيرا وغادي يجر النحل عليه
3 - قاسم خير من كذاب الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 10:22
أظن أن الكاريكاتور يعبر بالواضح أن الفساد و المفسدين و اللوبيات تكبل و تبهدل مؤسستا الدولة اللتي تكلف الدولة ميزانية ضخمة بحيث الكل يلاحظ أن لا طائلة في تقارير " المجلس الأعلى للحسابات " إذا لم يتبناها قضاء نزيه و جريء قادر على إصدار أحكام قاسية و ملزمة ضد الطغات. و كذلك شأن " مجلس المنافسة " اللذي لم يحرك ساكنا بل و يتفرج على المواطنين و هم يكتوون بنار و جحيم الاثمان الخيالية في المحروقات .
4 - مواطن الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 10:58
ثم ماذا بعد! سفر و تعب و تنقل و متابعة و أموال تصرف لتكتب التقارير و تبقى حبرا على ورق!لم نر مسؤولا واحدا امام القضاء فما بالك بالسجن و بمصادرة الاموال! لك الله يا وطن! المغاربة سئموا من هذا الحال! في كل مرة نسمع نفس الخطاب العقيم باننا سوف نقوم بكذا و سنصلح كذا و سنعمل على كذا و في النهاية تبقى دار لقمان على حالها و المغاربة ينتظرون الفرج و متى يأتي الفرج؟؟!!!!
5 - حداوي مغربي مغربي الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 11:16
رسم في منتهى الروعة...تقارير السيد جطو تبقى حبيسة الثلاجة حتى لا" تفوح "برواءحها....
6 - HASSAN الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 12:18
ما الجدوى من هذه المؤسسة اذا كانت كل هذه التقارير لا تجد طريقها الى القضاء مسؤولون يتقاضون رواتب سمينة لينشروا تقارير يعرفها العادي والبادي
7 - فساد إداري الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 13:24
كلها ا ادارات شبيهة بمثلها و على رأسها القضاء...
لو كان الخوخ ايداوي لو كان داوى راسوووو
8 - جلال ادريس الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 14:51
تقارير هاهي والمحاسبة فينا هي تقارير جطوا مثل المسلسل الترکي سامحني
9 - فاعل جمعوي الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 14:59
عدد من المؤسسات و الأجهزة لاتقوم بواجبها إلا على المواطن البسيط أما اللوبيات الكبرى فتحمي بعضها بعضا وتتغدى على المزيد من صغار المجتمع ربما في وقت قريب ستبقى كل أموال المغرب متكدسة عند مايقارب حدود 20 ألف شخص أي ما يقارب 1 في المائة من الساكنة .
10 - said الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 16:03
هده التقارير مجرد در الرماد ع لا ى العيون.فمادام الامر لم يصل الى تفعيلها ومحاسبة من يستحق المحاسبة من المخالفين للقانون والناهبين للمال العام.فسيظل التمر كدلك الى اشعار اخر وتظل هده التقارير مجرد سينما
11 - FARHAT الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 16:39
تقاربر جطو وقضاته دخلت المجمد كسابقاتها . لبلاد مشات وبقيت اللوبيات
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.