24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. سائق زعيم "شبكة تجنيس إسرائيليين" يكشف للمحكمة تفاصيل مثيرة (5.00)

  2. الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ 2500 عالم وباحث (5.00)

  3. تجار سوق الجملة بالبيضاء يطالبون السلطة بوقف "ريع الوكلاء" (5.00)

  4. المدرسةُ المغربية وانحطاط القيم (4.33)

  5. "فيدرالية اليسار" تقترح تغيير ألوان النقود لمحاربة التهرب الضريبي (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | إصلاحات سيدي سليمان

إصلاحات سيدي سليمان


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - said الجمعة 08 نونبر 2019 - 08:53
اصلاح مؤقت.وسيتم ايقافه بعد مغادرة نجلة ترامب لسيدي سليمان على ان يستأنف مؤقتا مرة أخرى في زيارة اخرى.فنحن بلد لايقوم بالاصلاحات الا عند ز يارة مسؤول اجنبي لنا
2 - زائر سيدي سليمان الجمعة 08 نونبر 2019 - 09:05
مدينة يمتد فيها عبق الفقر إلى سنوات العصر الحجري حيث تمر منها و كأنك في مغرب الأربعينات من القرن الماضي حالة هشاشة الإنسان و البنيان تبعت على الشك و الريبة و الخوف على مستقبل شباب الغد... ليس هناك شيئ اسمه جهوية أو لامركزية أو تنمية بشرية أو تنمية مجالية أو خطة و وطنية ...هنالك فقر و قهر و صبر...
3 - Salé Ahmed الجمعة 08 نونبر 2019 - 09:18
السلام عليكم، مبروك لساكنة سيدي اسليمان بهذا الإصلاح الذي لم يكن مبرمجا له.
4 - احمد... الجمعة 08 نونبر 2019 - 09:32
إصلاحات يجب ان تكون جدية وعميقة، اما بﻻطو وديكورات للتصوير !!! ﻻجل مناسبة أو مرور شخصية ، يكفي قطرات من المطر لفضح المستور .
5 - طفرة موضوع الجمعة 08 نونبر 2019 - 10:38
نتمنى تضافر الجهود وتوحد الكلمات والخطابات نحو المضي قدما نحو الأمام ولو بنسب متوسطة تشمل الصحة والتعليم والبنية التحتية الأساسية والشغل...... فالمدينة حتى لن أكون ضبابيا مدينة جززيرة لا يصلها من التنمية سوى المؤشرات السلبية والوقع أدق دليل وبكل صدق الصراعات والحروب الباردة بين الفرقاء المنتخبة سبب واضح في استمرار الوضع على ما هو عليه إلى أجل غير مسمى والضحية أجيال من الطاقات البشرية والفرص الاستثمارية في المنطقة
6 - قاسمي الجمعة 08 نونبر 2019 - 14:15
سكان مدينة سيدي سليمان يجدون في جارتها سيدي قاسم متنفسا لكثرة الحداءق والطرقات الجميلة جدا اما الشارع الرءيسي من بين اجمل الشوارع وكذاك المطاعم .
7 - مواطنة الجمعة 08 نونبر 2019 - 14:29
شوية ديال الصباغة و شحال من شجرة زينوا بها الشارع ، و غدا يقولوا الميزانية سالات في هاد الإصلاحات....يعني فرصة وجات فين تمشي المليارات.الله يصلح الحال وصافي، أما المدينة فهي مدينة منسية و سكانها مقهورين.
8 - بعبوشي الجمعة 08 نونبر 2019 - 18:57
في الحقيقة مدينة سيدي سليمان من حيث الجمالية هي في تحسن ملحوظ....وخاصة في السنوات الأخيرة عندما اصبحت عمالة.....ولكن المشكل المطروح هو كون الفقر والهشاشة معشش فيها.....مدينة غير نشيطة ثقافيا
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.