24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. السفيرة ناجي تقدّم أوراق اعتمادها للأمير جاكومو (5.00)

  2. غياب الدولة عند الأمازيغ وأثره على اللغة والهوية (5.00)

  3. موريتانيا تحتضن النسخة الأولى لـ"أسبوع المغرب" (5.00)

  4. المالكي: ثمانية تحديات تواجه البرلمانات عبر العالم (5.00)

  5. وصول تبون لرئاسة الجزائر ينهي حلم الصلح مع الجار المغربي (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | الناطق الرسمي

الناطق الرسمي


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - كونو تحشمو ياوزراء الأربعاء 13 نونبر 2019 - 08:42
Cv عند تنصيب الوزراء الجدد في النسخة المسخ الحالية للحكومة قتلتونا إعلاميا بالتقنوقراط وكان هناك تطبيل وتهلبل كأننا سوف نعيش الازدهار في عهد الحكومة المسخ الحالية. وبعد ذلك تبين ان دار لقمان تبقى على حالها ان لم تتدهور. وطلع علينا الناطق الرسمي بخرجات يندى لها الجبين. اللهم استرنا يارب فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك.
2 - احمد.. الأربعاء 13 نونبر 2019 - 08:58
ثﻻتة ايام من الضيافة والترحيب ، تكفي لضمان تسريح سمين ، وتقاعد مريح للكفاءات ، والله بخلف على الجواد! !!!!
3 - rabat الأربعاء 13 نونبر 2019 - 09:06
سبحان الله فين هو الرجل المناسيب فمكان مناسيب هادا راه الضحك هادي ماشي وازير
4 - عبدو عبدالله الأربعاء 13 نونبر 2019 - 09:18
مهزلة بعد أخرى الناطق الرسمي بإسم الحكومة يبهدل من عينه اولا ثم يضرب الكفاءات ضربة موجعة. ولينا كنخافو وكنترعدو منين كيكون فشي خرجة اعلامية كيتحدث بالي يقول شي فضيحة الله يستر فين غدين بينا فين
5 - مغربي متغرب الأربعاء 13 نونبر 2019 - 09:51
انا لا أعرف من أختار هدا رجل ان يكون ناطق رسمي !!!!! أنا شخصيا عرفته من الاوال من كلامه سوف تكون كارثه
لذي سوال لي المسؤلين هل في المغرب لا يوجد شباب مثقفين وا لديهم شواهد عليا لكي يؤخدون هدا المنصب ؟؟؟ والله عار راكم تضحكون على شعب المغربي
6 - مشهور الأربعاء 13 نونبر 2019 - 09:58
فعلا هو الناطق الرسمي خاصو يكون غامض وحتى واحد مايعرف ردة الفعل ديالو ، هذا إلى كان عارف آش كايدير ماشي غير داوي خاوي !!!
7 - محمد سلا الأربعاء 13 نونبر 2019 - 10:22
الناطق الرسمي للحكومة يعتبر من الكفاءات التي اختاره العثماني رئيس الحكومة وسينعم بالتقاعد المريح وبالتعويضات عن السكن والسيارات والاثاث والسفريات حلل وناقش.
8 - رضوان الأربعاء 13 نونبر 2019 - 10:40
في الحقيقة وزير الشبيبة والرياضة الدي كان من قبل يبدو أنه كان منسجما مع داته و عقله و يعمل بجد...الحض لم يحالفه في كأس أفريقيا بمصر كما لم يحالف زياش زد على دالك انه اتهم لخوانجية بتلقي أموال من الخارج...و عليهم الفصح عنها...و هنا تختلط الأمور...و تتدخل السياسة و الأمور الخبيثة...هدا الوزير الجديد اخد على عاتقه شيء غير ممكن تحمله كإنسان عقلاني... الرياضة و الثقافة و الابلاغ الرسمي ... اولا لخوانجية لا يؤمنون لا بالرياضة ولا بالثقافة و زد على دالك أن الكلمات الاسلوب الدي يستعملونه مزيف أو غيبي و خشبي و لا يتعاملون مع الواقع بجدية علمية و موضوعية. وهم اصلا خارجين على التاريخ و يريدون الرجوع إليه بسرعة البرق...نصف ملتحين...النتيجة ستكون غباء في غباء و ضياع للوقت إلا مارحم ربك... هل هدا متعمد...! لاننا كلما اقتربنا من القضاء على التخلف تفرض علينا مسرحية سكيزوفرينية لاتناسب لا العصر و لا المكان...ترجعنا سنين إلى الوراء. بيننا وإسبانيا 15 كلم فقط...و حينما تقطع البحر تفاجئ بأن هدا عالم متطور إنساني سليم العقل و مسالم يعيش في حرية و كرامة وبيئة لائقة كما جاء في تعاليم الإسلام الحقيقي...
9 - ميلود لوسور الأربعاء 13 نونبر 2019 - 11:30
هذه الحالة هي الدليل الذي ما بعده دليل على ان تسيير الشأن الوطني لا يعتمد على الكفائة وانما على حسابات غبية سترمي بالوطن في الهاوية اينما وجد غبي في المملكة يكلف بتسيير رقاب المواطنين وااااااا العثماني وااااا بيدق و تا فيق شوية راه البلاد على حافة الهاوية
10 - امازيغ سوسي الأربعاء 13 نونبر 2019 - 11:49
كل مااريد معرفته هو ما هو مستواه الدراسي ؟ كما اقترح ان يتبناه احد بارونات الباجدة للتعليم الخصوصي لتقديم دروس الدعم له وشكرا
11 - متتبع الأربعاء 13 نونبر 2019 - 14:24
الخلفي احسن منه بكثير في هذا المنصب.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.