24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. الممتلكات العامة (5.00)

  2. 3 قاصرين يسرقون المارة باستعمال كلب "بيتبول" (5.00)

  3. رصيف الصحافة: القصر الملكي في أكادير يتحوّل إلى منتجع سياحي فخم (5.00)

  4. المغرب ينتقد ألمانيا ويرفض الإقصاء من "مؤتمر برلين" حول ليبيا (5.00)

  5. إطفاء الإنارة العمومية يسائل المردودية الطاقية لـ"الساعة الإضافية" (4.67)

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | سبات العثماني

سبات العثماني


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - الورزازي تنغير مسمرير الأربعاء 04 دجنبر 2019 - 07:36
كولشي ناعس مشي غير العتماني شكون لي وصلو للحكومة المواطينين بالنسبة للحوادت السير ديال الكيران وش هو لي صايك االكار البنية الى كاينة كنتمشاو بالسرعة مكيناش كنغوتو
2 - nor الأربعاء 04 دجنبر 2019 - 07:59
وبالفعل من تولى رئاسة الحكومة وهو في سبات عميق لا يعرف ولاينظر ولايسمع عما يقع في بلده المغرب من كوارث ومن إضرابات ومن زيادات في البنزين وفي سلع المواد الغدائية ومن تدهور الصحة والتعليم .ونقص في كفاءة تسيير المدن والحواضر بما فيها حافلات النقل العمومي ونقص في المساحات الخضراء
3 - Immigre الأربعاء 04 دجنبر 2019 - 08:16
Un grand dormir avec un gros salaire villa voiture et gardes corps no more comment
4 - هشام كولميمة الأربعاء 04 دجنبر 2019 - 08:30
الحمد لله...(ما واقع والو)هههههههه.ناموا و لا تستيقظوا ما فاز إلا النُوَمُ.
5 - عادل الأربعاء 04 دجنبر 2019 - 08:59
الشعب كله يستحق ما يقع من اختلالات...
6 - حزب تكذبيت !! الأربعاء 04 دجنبر 2019 - 09:01
قريب اسي لعثماني تاخد تقاعد مريح وامستحقات سمينة ، وتكمل النعاس ديالك !! اما لسانكم فيه غير ، حققنا واعملنا وشيدنا ... والخدمة كينا .. والحوادث والكوارث و المواطن ﻻيهمكم !!
7 - متتبع الأربعاء 04 دجنبر 2019 - 09:16
هاذ الشي الي بقينا نسمعو حوادث اغتصاب مسخوط الوالدين زنا المحارم المخدرات... الله يلطف نابقى مايعجب كلشي ناعس حتى واحد مامسوق فرحونا شي نها بخبر زوين
8 - sellam souiri الأربعاء 04 دجنبر 2019 - 10:04
Tout est dirigé par une seule partie en application des règles strictes telles que ne pas bouger attendre les instructions ne rien faire sans les ordres d’en haut faire seulement ce qu’on vous dicte de faire gérer simplement les affaires courantes et ne jamais prendre des initiatives se limiter de ce qu’on vous impose de faire !!
C’est ça la gestion de ce pays et la cause de ses problèmes
9 - سعيد الأربعاء 04 دجنبر 2019 - 10:36
راه مابقباش قادر على الخدمة مسكين خدم سنين طويلة ليتسنى التقاعد بحال بنكيران خليو السيد يرتاح ويشبه نعاس
10 - said الأربعاء 04 دجنبر 2019 - 15:40
مافاز الا النوم . لمادا يستيقظ لقد طبق هو وزميله السابق المدعو بن كيران كل ماهو ضد المواطن . طحنوا المغرب بالضرائب . وافسدوا التقاعد وتركوا الماسكين بزمام المحروقات يفعلون لنا ماشاءوا ادن لمادا يستيقظ لقد خنق الكل
11 - النرويجي الأسمر الأربعاء 04 دجنبر 2019 - 19:05
لــــي واقع في راس المغاربة و قبل منهم المخزن
نعس و تهنا، و تهنئة مسبقة بالولاية الثالثة، من دابا، المخزن مازال باغيكم.
و هنيئا بمعاش بملايين السنتيمات، وقتا سالات المهمة ديالكم، راكم ضامنينو كما ضمنو سي بنكيران قبل منكم.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.