24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | كاريكاتير اليوم | العثماني والفساد

العثماني والفساد


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - أستاذة وطنية الخميس 23 يناير 2020 - 07:52
كاريكاتير يعبر فعلا على أن حكومة العثماني أصبحت حامية للفساد عوض انها حسب برنامجها السابق جاءت لمحاربته
2 - مغربي الخميس 23 يناير 2020 - 08:12
ياك بعدا الفساد ديالكم اوا شكون لي غدي انقدنا منوا الله انتقم من المفسدين
3 - جابر الخميس 23 يناير 2020 - 08:31
الصراحة راحة...وقولوها من النهار الأول .
4 - الله يفضح الخميس 23 يناير 2020 - 09:16
رسم توضيحي جد معبر عن واقع حال البلاد .لا داعي للتوضيح اكثر .تفسير الواضحات من المفضحات.
5 - الوحوش تعرف بعضها !! الخميس 23 يناير 2020 - 09:17
كل ما يؤرقني هو عندما أتذكر خطابات حزب المعممين قبل الوصول الى الحكم ، من تهديد ووعيد للمفسدين الضالين المضلين... لكن بعد الوصول إلى الحكم !! كل شيء تغير عفا الله عما سلف !! ولنبدأ من جديد.... الى ان وصلنا إلى قولو العام زين كل شيء على ما يرام !!
6 - القنيطري الخميس 23 يناير 2020 - 09:45
سلطة الفساد أكبر من سلطة الحكومة المصيبة أن الحكومة و الأحزاب يستعملون جملة " محاربة الفساد " كسلم للركوب هلى السلطة . يوجد حل وحيد لمحاربة الفساد مقاطعة الإنتخابات
7 - TEACHER الخميس 23 يناير 2020 - 10:00
راه ديالنا ، كيعرف غير ياكل أو بزاااااف. إيلا قرب ليه شي حد يعضو أو يفرسو هادشي علاش راه واعر او صعيب تغلبوه.
8 - متطوع في المسيرة الخضراء الخميس 23 يناير 2020 - 11:15
اخواني الأعزاء الأسف حينما اسمع أن السيد رئيس الحكومة المنتخب ديمقراطيا والدستور أعطاه صلاحيات واسعة يعتبر الرجل الثاني في الدولة وهذه مفخرة للشعب المغربي استغرب حينما يطلع علينا السيد الرئيس أن يخشى التماسيح التي تنزف المال العام بالطريقة الغير المشروعة جاء في أحد العروض العديد المشورة من هذا المنبر المتمييز أن أزيد من 50 مليار درهم تنزف سنويا من الأموال المخصصة للمشاريع تقدم رشا قصد الحصول على الأوراق الكبرى اخواني الأعزاء كفى من هذا العبث تحياتي الله الوطن الملك
9 - mourad alaoui الخميس 23 يناير 2020 - 11:20
Si le gouvernement n’est pas capable de mettre le doigt sur ce fléau, pourquoi pas les médias et les journalistes du Maroc feront pas cet effort??
10 - متتبع الخميس 23 يناير 2020 - 15:46
كاريكاتير معبر. في إحدى المرات سئل بنكيران في البرلمان عما فعل لمحاربة الفساد فأجاب جوابا ذا دلالة عميقة بأن الفساد هو الذي يحاربه وهذا دليل على ان الفساد أقوى مما نعتقد و نتمنى الا يكون أقوى من الدولة برمتها. فهذا سيكون كارثة عظمى
11 - حبيب الله الخميس 23 يناير 2020 - 17:22
العدالة والتنمية الكلام شئ والتطبيق شئ أخر
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.