24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | كاريكاتير اليوم | انقطاع الأدوية

انقطاع الأدوية


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - رامي علي الجمعة 24 يناير 2020 - 09:05
الناس مازال ما فهمت واقتنعت ان الدولة تخلت عن الصحة والتعليم وكل المؤشرات والواقع يدل على ذلك !!
ماذا يمكن فعله حتى يقتنع الناس ان الدولة رفعت يدها عن خدمة الصحة ؟؟
راه غير اللي ما بغاش يفهم
2 - اللهم ارحم مرضانا . الجمعة 24 يناير 2020 - 09:28
لما يمرض اﻻنسان بمرض مزمن اذا قدر الله، ﻻ يرى اﻻ القبر !! المعانات تبدأ بتشخيص المرض كل طبيب يقول كﻻم عكس اﻻخر ، معامﻻت الطاقم الطبي ﻻ مهنية وﻻ انسانية، ادوية غالية الثمن، قليلة الجودة ان وجدت ،والمصيبة الكبرى كثير من اﻻحيان منعدمة !! نسأل الله تعالى ان يشفي مرضانا ، ﻻن وزارة الصحة ميتة اصﻻ ،فكيف لميت ان ينقذ حي !!
3 - حي اميت الجمعة 24 يناير 2020 - 10:08
كاريكاتير معبر ولكن غير خليونا فوق الارض انشوفو بعينينا ميتيت ميتين بلا ما ادفنونا اضيعوا الارض و هيا غاليا وبزاف
4 - مافيا تتحمل المسؤولية الجمعة 24 يناير 2020 - 10:57
وزير الصحة مسكين قال إنه سيحارب مافيا الأدوية التي تتاجر في صحة المغاربة.ثم جاه الرد .بنقطاع الأدوية.الحال سهل هو فتح السوق المغربية أمام.الشركات الأوربية المختلفة والمختاصة.
5 - adam الجمعة 24 يناير 2020 - 11:04
الصورة غنية عن أي تعبير. شكرا لصاحب الكاريكتير
6 - شمال افريقيا الجمعة 24 يناير 2020 - 11:27
الحكومة ديال حزب اللاعدالة و اللاتنمية عايشين بتمويل القطريين وغير مهتمة للمغاربة فقط تنفذ مخطط الخليجيين
7 - الحمد لله الجمعة 24 يناير 2020 - 11:42
تجربة بسيطة من مواطن بسيط 3 عمليات كبرى اذكر منا القلب عفاكم الله اقسم بالله العظيم اني لا استعمل الدواء لمدة تفوف سنتين و عوضه الدواء بالدعاء و المشي و الحمد لله اصبح اعمل كل شئ منعت منه تيقو ا في الشافي و فوضوا امركم لله اللهم شافي مرضى المسلمين ولا تكلهم لغيرك الدعاء الدعاء الدعاء الصدقة الصدقة الصدقة
8 - quebec الجمعة 24 يناير 2020 - 14:43
السلام عليكم
اسيدي غير ايكون هاد الحل ديال هاد القطاع الذي يجب ان يكون مهتما به من طرف جميع المسؤلين المعنيين بالامر من الوزير حتى لعمال الصحة
نتماو يزيد يتحسن هاد القطاع ولا ننكر المجهودات التي تقوم بها الوزارة في هذا المجال
نتمنى نتمنى ايضا تغطية صحية تشمل كل مواطن مغربي
9 - مغربي الجمعة 24 يناير 2020 - 16:55
يجب حذف هذه الوزارة لأنها لا تنفع في أي شيء و لا تقوم بأي شيء
وجودها كعدمه
10 - الشاف ماشاف والوا الجمعة 24 يناير 2020 - 17:15
كاريكاتور معبر جدا ويجسد واقع الصحة في بعض المستشفيات مات ضمير المشرفين من مسؤولين وأطباء وممرضين بصفة نهاءية ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وهناك من يتعمد التغاضي فيموت المريض اهمالا أو عمدا وعند ربكم ت....
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.