24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

2.60

كُتّاب وآراء

القروض


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - yassine الأحد 26 يناير 2020 - 08:46
ما هو مفهوم الثورة خاصة في شخص الحمار ؟؟؟؟؟؟
2 - ali الأحد 26 يناير 2020 - 08:58
القرض هم باليل وذل بالنهار .وقد قيل لاتشتري ما تشتهي.
3 - قيس قبل ما تغييييس! الأحد 26 يناير 2020 - 09:21
في الماضي القريب كان الناس يلجأون إلى اﻻقتراض عند الضرورة القصوى ، سواء من أصدقاء او من مؤسسات مصرفية بفوائد وكثيرا ما تسلم الجرة، اما في الحاضر الناس يقرضون ﻻتفه اﻻسباب ، وﻻجل الكماليات ، تغيير سيارة، منزل ،زواج البدخ ، عطل .... وبمرور الوقت يعجز أﻻكثرية الساحقة من تسديد ما عليهم من ديون وفوائدها فتبدأ المعاناة والمشاكل ..
4 - بن عمر الأحد 26 يناير 2020 - 10:09
البنك الاوروبي يقرض البنوك التجارية ب 0 ٪؜ ،والبنوك التجارية تقرض المواطنين ب 1,8 الى 2%. المغرب البنك المركزي يقرض البنوك 2% والبنوك تقرض المواطنين ب6 الى 7%....؟ !!!!
5 - عبدالله الأحد 26 يناير 2020 - 10:26
نسيتم القرض الثالث الذي هو البنك الدولي
6 - خليلوفيتش الأحد 26 يناير 2020 - 10:59
بلاد على قدها غارقا فالقروض من البنك الدولي كيفاش بغيتو المواطنين ديالها ما يقتارضوش.
7 - رشيد اسبانيا الأحد 26 يناير 2020 - 14:21
على الانسان ان يحسب جميع الأشياء جيدا قبل دخول في اى مشروع واذا كان لا يعلم الحساب او قليل تجربة ممكن ان يطلب العون او نصيحة من أحد ثاني. ولا حرج في هذه الامور.
صبق لي ان عنيتت بسبب قلة التجربة.
8 - الهاشمي الأحد 26 يناير 2020 - 14:48
على ذكر ما يتم الترويج له من طرف الحكومة بمواكبة المقاولات الصغرى والمتوسطة عبر إعطاء قروض تحفيزية كذب في كذب في بهتان، تجد أن مصاريف الملف تعادل نسبة الفائدة العادية في أي قرض ويقولون لك أن نسبة الفائدة هي 0٪.
9 - متقاعد الأحد 26 يناير 2020 - 15:04
القدرة الشرائية. الأجور والمعاشات المتدنية.اسعار ز الأكثرية في ارتفاع مستمر .البطالة في تزايد .ماذا عسى المواطن البسيط أن يعمل؟؟؟ لا بد من القروظ لسد الحاجيات الأساسية من معيشة وكراء . السفر ممنوع والاستفادة من الحاجيات الضرورية شبه مستحيلة في ظل العوز . لذا نطلب من الله السلامة والعافية!!!
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.