24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | المضاربة والاحتكار

المضاربة والاحتكار


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - اين مراقبة التماسيح!! الاثنين 10 فبراير 2020 - 09:14
المواد الغذائية و المعيشية من أبسط الضروريات يتحكم فيها لوبيات الفساد من إحتكار ومضاربة ، وتدليس وغش لتصل إلى المواطن المغلوب على امره ! بثمن مرتفع وبدون جودة ، في غياب تام لحماية المستهلك ، اما المراقبة إما موسمية أو منعدمة. !!؟
2 - سليم الاثنين 10 فبراير 2020 - 10:06
و كأننا في الغابة...مع الوحوش المنقرضة....وهنا يضهر الخلل... 60 سنة من الاستقلال المزور و المزيف لم تفدنا إلا في الرجوع إلى عصر الضلمات و الحيوانات الخرافية و الصراعات البهلوانية... بدون نضام بدون شجاعة بدون اجتهاد بدون معرفة و لا رياضة ولا فنون ولا تسلية و لا تغدية سليمة ولا حفاظ على البيئة ولا جدية في العمل ولا إتقان... الا مارحم ربك...و الطيش الوهمي في المروءة و الشرف... و الطمع والعيش على المضاهر ...من اجل السيطرة والتحكم السكيزوفريني المرضي على الإنسان الدي خلقه الله حرا...لا اخلاق لا تقنين لا لجن صارمة للمراقبة ... الآن أفهم لمادا لم يدفنوا النبي صلعم اعضم خلق عند الله إلا 3 ايام بعد وفاته...اول درس بعد موته ...المضاربات إلى الابد...!
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.