24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | الكتاب في الزمن الرقمي

الكتاب في الزمن الرقمي


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - amine ban taharr الأحد 16 فبراير 2020 - 09:01
برافو أحسن كاريكاتير.والله انا كنت من المدمنين على القرائة بصف عامة.لكن مند ظهورمايسمى بآفة الهواتف الدكية تراجع مستاواي اكتر من تمانين بالمئة اصبحنا مدمنين على هاته الهواتف نتفرج في التفاهات لا غير حتى اصبحت (مكلخا)من الدرجة الاولى
2 - الخزانة في جيب ... الأحد 16 فبراير 2020 - 09:04
المشكل ليس الكتاب بحد داته سوءا كان تقليدي او رقمي .. لكن اﻻهم هو المحتوى وأﻻفكار ، مم اهم مميزات الكتاب الرقمي هو: حملك خزانة مؤلفة من مﻻيين الكتب في جيبك تتمتع بقراءتها في كل مكان بدون ادنى تعب ، وبدون مقابل !! وبصراحة المعرفة والتعليم والتثقيف اسهل بكثير من الماضي .
3 - ع-ع الأحد 16 فبراير 2020 - 10:28
مع الاسف صورة تعبر عن الواقع الاليم يا امة إقرأ ولا تقرأ......... ؟؟!!!التكنولوجيا الجديدة !و الادمان على الواتساب والفيسبوك و كوكل ووو...ما خلاو وقت لقراءة الكتب ...من الصغير الى الكبير .آه يازمان.الله ادير شي تاويل ديال الخير .
4 - said الأحد 16 فبراير 2020 - 15:10
يحز في النفس ان نجد دولة مثل اليابان وهي الرائدة في صناعة الهواتف الغبية لا الذكية. فنجد نسبة القراءة قراءة الكتب طبعا مرتفعة في حين نحن الذين مستهلك فقط وندعي اننا أمة اقرأ فلا نقرأ الا فاتورة الهاتف وكل من يدعي أنه يستفيد من القراءة الرقمية فهو كاذب. فجل من يستعملون الهاتف لايستعملونه الا لمشاهدة الفيديوات ومسائل أخرى غير القراءة. والنتيجة مجتمع مكلخ يكثر فيه تخراج العينين. بل ان البعض يدعي المعرفة في كل شيء الرياضة السينما المعرفة...
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.