24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

توم هانكس


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - AboU'''''ÛceF الجمعة 13 مارس 2020 - 08:00
هذا الممثل أصيب بالفيروس كورونة , اللهم شفي مرضانا و مرضى المسلمين
2 - معتوهة الجمعة 13 مارس 2020 - 08:14
فنان أمريكي خلوق اتمنى له الشفاء العاجل .. احسن فيلم كيعجبني عندو هو cast away....
هاد كورونا شدات فلمزاليط و فلبرجوازيين بحال الموت ماكتفرقش بين فلان و فلان ..
الله يحفظنا...
3 - driss الجمعة 13 مارس 2020 - 08:18
على غير العادة ، ان كاركاتور اليوم لطوم هانكس cast away with corona virus، اخيار غير موفق حيث اشعر انه غير اصلي not original لا يحمل دلالات قوية. ليس هو الوحيد المعزول بعد اصابته . ولكن غالبا بكون الاختيار موفق.
4 - Lecteur Hespress الجمعة 13 مارس 2020 - 08:25
Le caricaturiste fait de l'humour noir.
5 - حسام الجمعة 13 مارس 2020 - 08:25
ممثل مبدع.
الله يشفيه ويشفي الجميع يارب.
اللهم ارفع عنا البلاء.
6 - هشام العيون الجمعة 13 مارس 2020 - 08:36
ثوم هانكس مريض سكري ربما نضرا لفقده و اكتسابه وزن بسرعة من اجل الادوار ولكن لا نقرن الصحة و الرعاية التي سيأخدها ثوم لانه شخص اولا امريكي ثانيا vip المشكل في المغربان الخوف ليس من المرض بقدر خوفنا من نظام الصحة المتهالك و ان ايطاليا و تخلت عن اغلب الشعب فكيف بنظركم سيكون رد فعل المغرب المستهتر به ......؟؟؟؟
7 - mohamed الجمعة 13 مارس 2020 - 08:37
صورة الكاىيكاتور من فلمه the cast away من أجمل الافلام في مطلع القرن 21
اذ يحكي قيمة الغير في الحياة العامة
بعد انعزاله في العالم وحيدا
8 - ثوم وبصل يجيب!! الجمعة 13 مارس 2020 - 08:53
إيطاليا عاصمة أﻻوبئة قديما وحديثا ، ومنها خرج اسم الحجر الصحي (كرنتينا ) 40 يوما الذي كان البحار يحجزون في سفنهم حتى يتبين ان صحتهم خالية من اﻻمراض !! وانتشار كرونا بهذه الحدة كان بسبب الصين التي كتمت السر ، مخافة الضرر اﻻقتصاد !! وهذه اﻻخيرة تتهم امريكا بزرع الفيروس بصين ﻻسباب معروفة !! كما فعلت في عدة دول كالفيثنام!!
9 - someone الجمعة 13 مارس 2020 - 09:15
Bravo Imad. Une caricature qu'est très expressive; Tom Hanks Seul au monde
10 - mhidou الجمعة 13 مارس 2020 - 09:38
الى صاحب الكاريكتور
انت مبدع
ويلسون اصبح كورونا
11 - مريم الجمعة 13 مارس 2020 - 10:48
و أيضا مثل فيلم Inferno و هو يحكي عن محاولة منظمة متطرفة نشر فيروس من شأنه هلاك نصف ساكنة الكرة الأرضية من أجل أن يهنئ النصف المتبقي بالعيش الكريم و ذلك بعدما رفضت منظمة الصحة العالمية اقتراحهم القيام بتلقيح جماعي، و انتقاما صنعوا الفيروس و حاولوا نشره، و الفنان القدير Tom HANKS تصدى بمعرفته للمحاولة و حال دون تفشي الفيروس. من جهة اخرى، كاريكاتور متقونة، الله يحفظنا جميعا
12 - مهتم الجمعة 13 مارس 2020 - 12:58
ممثل رائع وآخر أسطورة من أساطير الممثلين الكبار أتمنى له الشفاء العاجل furst gmp terminal get ........awel sover solda Rayan
13 - travis الجمعة 13 مارس 2020 - 18:32
wilson a finit par se venger de Tom hanks qui l'a confectionné à partir d'un ballon de volley et lui a tracé les yeux le nez et la bouche avec la sang de ses blessures pour en faire son vrai compagnon de detresse pour echapper à l'isolement ,aujourd'hui wilson prend la peau de covid 19 et impose l'isolement à Tom hanks.GOD protect all humanity Amine
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.