24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | الفن والكرة ضد كورونا

الفن والكرة ضد كورونا


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - casawi الجمعة 20 مارس 2020 - 09:40
طبيب واحد مقابل كل الفنانين في هذه الضرفية
كما يقول المثل كمشة نحل احسن من خنشة دبان
2 - boudneib الجمعة 20 مارس 2020 - 09:49
أين باقي المحترفين لكي يتضامنوا مع إخوانهم المغاربة ......،؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3 - الدرس اﻻول !! الجمعة 20 مارس 2020 - 09:58
الفن اصبح عفن وخﻻعة وسوء اﻻخﻻق ! والكرة اصبحت فوضى واجرام وجشع ! وكورونا ايقظهم من سباتهم العميق !! هل استوعبوا الدرس جيدا !! أﻻيام او الشهور المقبلة ستظهر الحقيقة الغائبة. ...
4 - said الجمعة 20 مارس 2020 - 11:17
les nations combattent le virus avec la science et les recherches en médecins et nous combattons le virus avec le football et les chansons;c vraiment grave puisqu'on n'a pas encore compris malgré tout cela la valeur des scientifiques et de la science.
5 - الحاصول الجمعة 20 مارس 2020 - 12:22
الفن والرياصة هما وسيلتان لسياسة الالهاء في المجتمعات المتخلفة لان الاغلبية تخاف من المثقف والعالم لان له صوت الحكمة والمعرفة الحمد الله اننا عشنا لنعرف قدر كل واحد من هو مصاص الدماء و من هو لي كيحافض على البشرية فتحية تقدير لكل جنود الخفاء الذين يضحون بوقتهم لإنقاذ ما يمكن انقاذه حان الوقت لتغير الدولة من استراتيجيتها وان يدفع الرياضي وأشباه الفنانين الضريبة على الدخل وتقنين هذا المجال
6 - Abdel الجمعة 20 مارس 2020 - 13:21
Je suis le patriotisme de Abdeslam OUADDOU pour sa contribution au fonds de solidarité contr le Covid 19, j’espère a que nos autres joueurs et artistes suivront l’exemplarité de Mr OUADDOU. Et j’aimerais sognaler aux chanteurs (ses) De faire pareil et de mettre vos dans vos portefeuilles pour contribuer comme tous les marocains.
7 - علياء الجمعة 20 مارس 2020 - 20:57
عالم بيولوجي واحد أفضل من كل فنان سؤال هل نستفيق وندعم الباحثين فكل ما هو مفيد البشرية أين هم الفنانين داخل بيوتهم اما العلماء ماتوا لينقدوا البشرية من الوباء ولا ننسى حديث من مات بطاعون فهو شهيد .
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.