24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. منظمة تنسب تدنيس "شارع اليوسفي‬" إلى التطرف (5.00)

  2. الأمن يوقف عامل نظافة استغل مريضات جنسيا بفاس (5.00)

  3. "أمنستي" ترفض استغلال المنظمة في بيان التضامن مع الريسوني (5.00)

  4. قراءة متأنية في بيان منتدى الكرامة بشأن قضية الريسوني (5.00)

  5. في ذكرى معركة أدْهَار أُوُبَرَّانْ .. إنذار الخطابي وغطرسة سلفيستري (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | كاريكاتير اليوم | توتر الأعصاب

توتر الأعصاب


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - فاعل الخير الجمعة 22 ماي 2020 - 08:56
الحمد الله تعالى على كل حال
صبرنا وكنطلبو من الله يرفع علينا هذا الوباء
ودولة تبدل اامنهاج ديالها وتعمل مع الشعب كأنهم ركاب السفينة وبكون واحد انسجام و نخروجو نخدمو على راسنا ويكون انضباط وحس بالمسؤولية الاجتماعية
2 - سباتة الجمعة 22 ماي 2020 - 09:30
أصحاب لفلوس م سمحوش ف فلوسهم.
المصانع زادت الشعب 21يوم من الحجر
ألا يجب محاسبتهم و معاقبتهم. ما ذنب المواطن البسيط.
3 - مغربي الجمعة 22 ماي 2020 - 09:54
احسن تعبير عن الحالة التي أصبح يعيشها كل مغربي وهذا اصعب من كورونا.
4 - ان الله مع الصابرين الجمعة 22 ماي 2020 - 09:55
نعم هناك توثر وملل ... لكن نأخذ بأخف الضرر ، المرض مازال يحصد اﻻف من اﻻرواح والكرة اﻻرضية بأكملها في الحجر الصحي !! رغم بعض الحالات من التخفيف في بعض المناطق والتى كانت نتيجتها كارثية كامريكا والبرازيل. ... حماية اﻻنسان في هذه الظروف الصعبة اولى من اي تهور يكون سبباً للندم مدى الحياة.
5 - EXPLOSION الجمعة 22 ماي 2020 - 10:33
ALLUMEUR + EXPLOSEUR + CHARGE = ????????
6 - فرقع الجمعة 22 ماي 2020 - 12:25
خاص نغيزة وسمع لي الترفقيع ديال بصح.
7 - عابد الجمعة 22 ماي 2020 - 18:02
بالفعل الاغلبية من الناس مرضوا بالاكتئاب وبالاخص اصحاب السكن الضيق والمبتلون كذلك المبعدون عن اهلهم والاغلبية منهم الفقراء ووووووو . انشاء الله نرجعو لحالتنا ويعود الاطمئنان وراحة البال والشفاء لجميع مرضانا ومرضى المسلمين اجمعين أاااااااامين . عيد مبارك سعيد
8 - Observateur السبت 23 ماي 2020 - 05:38
توتر الأعصاب دواؤها و تهدئتها ! وضع له حلول و الدواء بالصيدليات و بوفرة! أما كورونا فلازالت تتربص بالمنزل!؟ إدا ما خالفنا '" الوضع تحت المراقبة القضائية " فالقانون لا يحمي المغفلين و كورونا لا ينفع معها لا رشوة و لا هاتف و لا وسيط..! على الأقل في هدا الجانب هي عادلة! حفظنا الله و إياكم من عدالتها..عيد مبارك سعيد و كل عام و انتم بخير..
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.