24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. إنهاء الكلاب الضالة بالقنيطرة .. صفقة مشبوهة أم استغلال سياسي؟ (5.00)

  2. تخريب الحافلات يثير استياء ساكنة الدار البيضاء (5.00)

  3. آثار الجائحة تدفع الحكومة إلى استئناف الحوار الاجتماعي الثلاثي‎ (5.00)

  4. جمعويون يحسسون بأهمية الوقاية من "كورونا" (5.00)

  5. الشرطة تتصدى للاتجار في المخدرات ببنسليمان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | كاريكاتير اليوم | عيد مبارك سعيد

عيد مبارك سعيد


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - عقبة بن نافع الفهري الأحد 24 ماي 2020 - 07:09
بسم الله الرحمان الرحيم
نتقدم الى اسرة هسبريس باحر التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا لكل طاقمها ومستخدميها عيدا مباركًا سعيدا وكل عام وانتم بخير
2 - atlass الأحد 24 ماي 2020 - 07:15
شكرا جزيلا لصاحب الكاريكاتير والصور الكوميدية التي تظهر التهاني من النوافذ والفيروس كورونا حزين لعدم خروج الناس..
3 - ساعة زايدة الأحد 24 ماي 2020 - 07:34
عيدكم مبارك لي تزات عندو ساعة فالهاتف ديالو انقصها راه تال الاحد المقبل عاد غادي تزاد انشاء الله
4 - خارج الحدود الأحد 24 ماي 2020 - 07:40
عيد بنكهة خاصة !! لم نعرف له مثيل في تاريخ اﻻنسانية منذ ان خلق الله أﻻرض واستخلف فيها بني آدم ؟! الف تحية لجميع المسلمين أينما حلوا وارتحلوا وكل عيد وانتم بالف خير.
5 - yassin ammi الأحد 24 ماي 2020 - 07:50
اشكرك .ياهسبريس عيد مبارك كريم
6 - الحسن اجواو الأحد 24 ماي 2020 - 07:55
عيد باي حال عدت ياعيد هذا ما ينطبق فعلا على عيد الفطر الذي تستعد الأمة الإسلامية.عيد بلا تكبير ولا تهليل في المساجد عيد بلا زيارات ولا معايدات مباشرة.. عيد بلا زينة ولا اطفال يغرقون الاحياء والشوارع وهم يتباهون بلباسهم الجديد وبالوناتهم تعلو السماء...كل هذا يحدث بسبب فيروس كورونا الذي قلب حياة الناس واركابها....
اللهم ارفع عنا هذ الوباء.
عيد مبارك سعيد.
7 - نظرة عين الأحد 24 ماي 2020 - 08:17
الكاريكاتير لا علاقة له بالواقع لان زمن الجار للجار قد ولى اما الان فالنوافذ مدعمة بسياج في الامام وناذرا ماتكون التهاني بين الجيران الا كنت بصدفة في الشارع هذا واقع نعيشه ومن يقول عكس ذلك فهو يخبأ الشمس بالغربال. بالمناسبة الى كل الساهرين على جريدة هسبريس اقول لكم عيد مبارك سعيد ومزيد من التألق ان شاء الله.
8 - بشير الأحد 24 ماي 2020 - 08:27
في هذا الصباح لاحظت انا وغيري ان شركات الاتصال أضافت ساعة في ساعة الهاتف. هل فهلا أضيفت تلك الساعة رغم ان وسائل الإعلام لم تخبر عموم المواطنين بذلك. ام ماذا؟
9 - عصام الأحد 24 ماي 2020 - 09:11
سالت طفل صغير جاء عندي لدكان علاش مدرتش الكمامة قالى ماما قالت لي حتى لنهار العيد و نديرها .
10 - Omar jamil الأحد 24 ماي 2020 - 09:56
في هذا الزمن الحزين بڤيروس كورونا نتقدم لكافة جنود الخفاء ب هسبريس بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد ، أعاده الله علينا وعليكم وعلى أمير المؤمنين سيدنا محمد السادس وكافة المواطنين أعوام عديدة وأزمنة مديدة .
11 - عيدكم مبارك سعيد الأحد 24 ماي 2020 - 13:33
نتقدم الى أسرة هسبريس أحر التهاني بالمناسبة حلول عيد الفطر اتمنى لكم توفيق
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.